تبحث عن مقوي شبكة stc؟ إليك أفضل 3 خيارات

Writing by Heytham

لا يقتصر الأمر على شبكة الاتصالات السعودية فحسب، بل يعاني مقدمو الخدمة السعوديون الآخرون من مشاكل في إشارة الهاتف المحمول. أهم شيء هو أنه تم إيجاد حل للمشكلة باستخدام أفضل مقوي شبكة stc ولن تواجه هذه المصاعب مرة أخرى.

أفضل مقوي شبكة stc هو جهاز متطور يساعد على تقوية شبكة stc في الأماكن التي تفتقر إلى اتصال مرضي. يمكنك العثور على مجموعة واسعة من مقوي شبكة stc المتوافقة مع الشبكات الرائدة الأخرى في المملكة العربية السعودية ولكن نقدم لك هنا أفضل 3 خيارات.

يخدم أفضل مقوي شبكة stc أي عميل لا يريد تقوية شبكة stc لـ GSM فقط ولكن أيضًا من أجل الجيلين الثالث والرابع في وقت واحد. يتمتع أفضل مقوي شبكة stc بالعديد من الفوائد مثل التواصل مع الشبكات المختلفة، والدعم الموازي للعديد من المستخدمين، والسلامة في الاستخدام، والتعامل البسيط مع مكرر STC دون صيانة لاحقة.

لماذا أحتاج إلى تقوية شبكة stc؟

تتم خدمة المدن والمناطق الريفية في المملكة العربية السعودية بإشارة هاتف جيدة من شركة الاتصالات السعودية والشركات التي تشارك في السوق السعودي للاتصالات.

توفر جميعها المعايير الرئيسية لخدمات الهاتف المحمول التي تشمل GSM والجيل الرابع. على الرغم من أن الشركة لم تعد محتكرة وفقدت مراكزها الرائدة، إلا أن تغطية اتصالات الهاتف النقال من شركة الاتصالات السعودية تعتبر واحدة من الشبكات المتميزة والشاملة في المملكة العربية السعودية، ولكن تحدث بعض مشكلات إشارة الاتصالات السعودية حيث تحتاج إلى تقوية شبكة stc باستعمال أفضل مقوي شبكة stc.

لا يعد كل من الإنترنت عبر الهاتف المحمول لشركة الاتصالات السعودية والاتصال الهاتفي إلى حد كبير في القرى النائية في المملكة العربية السعودية مثاليًا مقارنة باستقبال الإشارات في العديد من مراكز المدن. إن سوء استقبال شركة الاتصالات السعودية ليس إلزاميًا بسبب عدم كفاية البنية التحتية في المنطقة ولكن قد يكون بسبب المحيط الجغرافي أو حتى مواد البناء التي تجعل الإشارة تفقد قوتها في طريقها إلى المستخدم النهائي ما يستدعي استخدام أفضل مقوي شبكة stc لتقوية شبكة stc في هذه المناطق.

ما هو مقوي شبكة stc؟

أفضل مقوي شبكة stc مجموعة كاملة لا تشمل فقط الهوائيات التي لا غنى عنها بل أيضا صندوق تقوية شبكة stc وعناصر التثبيت. هوائي خارجي لتقوية شبكة stc يلتقط الإشارة الضعيفة؛ يقوم صندوق تقوية شبكة stc بدوره بتضخيمها ثم يقوم الهوائي الداخلي بإعادة إرسال هذه الإشارة المكثفة داخل المنزل بأكمله. أفضل مقوي شبكة stc بسيط في استخدامه وإعداده. بشكل عام، إنها مسألة إيجاد مكان مناسب لتثبيت الهوائي الخارجي وتوصيله بالداعم باستخدام كابل.

اختيار مقوي شبكة stc: أفضل 3 خيارات

مقوي شبكة stc من نوع Nikrans LCD-300GD

مقوي شبكة stc

نظرة عامة على مقوي شبكة stc: من نوع LCD-300GD

مقوي شبكة stc هذا من أحدث جيل ويستخدم لتحسين إشارات GSM الضعيفة على ترددين مختلفين. تعرض شاشة LCD مستوى الإشارة وتوصيات الإعداد وإخطارات الخطأ والطاقة وبيانات ALC. علاوة على ذلك، تأتي شاشة مقوي شبكة الجوال stc هذا مع منفذ واحد إضافي لهوائي داخلي إضافي يمكّن المستخدم من إعادة توزيع الإشارة المحسّنة بالتساوي.

منطقة تغطية مقوي شبكة الجوال stc

يضمن هذا النموذج من مقوي شبكة الجوال stc تضخيمًا فعالًا في المنازل والمكاتب المتوسطة الحجم والمحلات التجارية والمناطق الأخرى حتى 300 متر مربع.

أنواع الإشارة المدعومة من مقوي شبكة الجوال stc

يعمل مقوي شبكة الجوال stc هذا على تعزيز إشارات GSM بسرعة 900 و1800 ميجاهرتز في وقت واحد. 900 ميجاهرتز هو التردد الأكثر انتشارًا لنقل إشارة GSM في الاتحاد الأوروبي وجميع أنحاء العالم. يتم استخدام 1800 ميجاهرتز في الغالب كتردد إضافي يصل إلى 900 ميجاهرتز وفي مناطق معينة باعتباره التردد الرئيسي. وبالتالي، فإن مضخم النطاق المزدوج يناسب مستخدمي مزودي خدمات الهاتف المحمول الذين يعملون على ترددات مختلفة.

فوائد وميزات مقوي شبكة الجوال stc

مقوي شبكة الجوال stc من نوع LCD-300GD الأكثر فعالية وسهولة في الاستخدام بفضل الميزات التالية:

- شاشة LCD: سوف تقوم بتثبيت واستخدام مقوي شبكة الجوال stc بسهولة حيث تعرض الشاشة جميع التلميحات والمعلومات، بما في ذلك نصائح الإعداد ومستوى الإشارة.

- وضع السكون: يمكنك توفير الطاقة والمال حيث ينتقل مقوي شبكة اس تي سي تلقائيًا إلى وضع السكون عندما لا تكون هناك مكالمات واردة وصادرة.

- التحكم الآلي في مستوى الإشارة: عندما تكون الإشارة الواردة غير كافية، يقوم المعزز باكتشاف وضبط معامل النظام بناءً عليه. يساعد هذا الخيار أيضًا في تجنب التداخل.

- حجم صغير وخفيف الوزن: بفضل التصميم الأنيق والوزن الصغير والتصميم المدمج وشاشة LCD عالية التقنية، فإن مقوي شبكة اس تي سي يناسب بشكل مثالي أي ديكور داخلي ولن يأخذ مكانًا كبيرًا.

يوفر مقوي شبكة اس تي سي هذا اتصالات هاتفية غير منقطعة وعمل مستقر لشبكات GPRS وEDGE بالإضافة إلى الجيل الرابع.

مقوي شبكة اس تي سي: Nikrans NS-150-Multi

مقوي شبكة stc

نظرة عامة على NS-150-Multi

Nikrans NS-150-Multi هو مقوي شبكة اس تي سي متنقل مصمم حديثًا مع وظائف ذكية متعددة ويدعم جميع أنواع الإشارات وشبكات المحمول. الإعداد والاستخدام البسيط، وشاشة LCD، والتصميم المدمج، والوظائف الذكية والميزات المبتكرة الأخرى تجعل هذا الطراز هو الأكثر مبيعًا.

منطقة التغطية

مقوي شبكة اس تي سي Nikrans NS-150-Multi هو الحل الأفضل لجميع أنواع مشاكل الإشارة في منطقة صغيرة. سيعمل هذا النموذج على تعزيز مكالماتك عبر الإنترنت والهاتف المحمول في مساحة تبلغ حوالي 150 مترًا مربعًا تناسب سعة التغطية هذه المنازل الصغيرة والشقق والمكاتب والمتاجر والاستوديوهات والمقاهي وما إلى ذلك.

أنواع الإشارة المدعومة

الميزة الرئيسية لمقوي شبكة اس تي سي هذا هو دعم 5 ترددات في وقت واحد. يعمل المعزز على تحسين المكالمات الهاتفية عند 900 ميجاهرتز و1800 ميجاهرتز، وإنترنت الجيل الثالث بسرعة 2100 ميجاهرتز و900 ميجاهرتز، وإنترنت الجيل الرابع بسرعة 800 ميجاهرتز و2600 ميجاهرتز و1800 ميجاهرتز. حتى إذا قمت بتغيير مزود الخدمة الخاص بك، فسيظل الداعم يقوم بعمله على أكمل وجه.

الفوائد والميزات

من بين الميزات الأساسية لـ Nikrans NS-150-Multi يجب ذكر ما يلي:

- شاشة LCD مع البيانات الأساسية لسهولة الإعداد والاستخدام الفعال

- التحكم اليدوي والآلي (الذكي) في المعامل لضبطه في حالة التذبذب

- ميزة الشبكة الآمنة التي توفر الإغلاق التلقائي للداعم لحماية شبكة الهاتف المحمول في حالة حدوث مشاكل.

يعد Nikrans NS-150-Multi فعالاً للغاية وآمنًا تمامًا لمستخدميه وأجهزتهم المحمولة. من خلال الحصول على هذا الجهاز متعدد الوظائف، تحصل على اتصال صوتي ثابت وإنترنت محمول عالي السرعة دون انقطاع.

مقوي شبكة اس تي سي: Nikrans NS-300-Multi

مقوي شبكة stc

نظرة عامة على NS-300-Multi

يعد Nikrans NS-300-Multi جهازًا متقدمًا تم إنشاؤه لتعزيز 5 أنواع مختلفة من إشارات الهاتف المحمول في نفس الوقت ويناسب جميع مقدمي الخدمة. يعد هذا الجهاز خيارًا مثاليًا إذا كنت تستخدم أنت أو عائلتك عدة مزودين أو تحتاج إلى تحسين أنواع مختلفة من الاتصال.

منطقة التغطية

تبلغ مساحة تغطية Nikrans NS-300-Multi حوالي 300 متر مربع، وهي المنطقة الأكثر شيوعًا للاستخدام المنزلي والعمل. يمكنك استخدام هذا النموذج بنجاح في منزل خاص من طابقين أو شقة أو مطعم أو سوبر ماركت أو مكتب وأي مكان آخر متوسط ​​الحجم.

أنواع الإشارة المدعومة

يعمل NS-300-Multi على 5 نطاقات تردد، ويعزز مكالمات GSM عند 900 ميجاهرتز و1800 ميجاهرتز، وإنترنت الجيل الثالث بسرعة 2100 ميجاهرتز و900 ميجاهرتز، وإنترنت الجيل الرابع بسرعة 800 ميجاهرتز و2600 ميجاهرتز و1800 ميجاهرتز.

الفوائد والميزات

يتميز Nikrans NS-300-Multi بسلسلة من الميزات المتقدمة، وأهمها:

- شاشة ذكية: إنه يعرض المعلومات الأساسية فقط بطريقة بسيطة، بما في ذلك نطاق العمل، والمعامل الأقصى، ومؤشر الإنذار، ومؤشر قوة الإشارة، واكتشاف عزل الهوائي. بفضل كل هذه الميزات، ستتمكن من الحصول على فعالية معززة إلى أقصى حد.

- التحكم في المعامل الذكي واليدوي: في معظم الحالات، لا تحتاج إلى تنظيم المعامل شخصيًا، فالوظائف الذكية تقوم بذلك تلقائيًا وفقًا لظروف استقبال الإشارة الفردية (الزر الذكي). إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا، يمكنك ضبط المعامل يدويًا باستخدام زر MGC.

- خيار الشبكة الآمنة: تعمل هذه الميزة تلقائيًا على إيقاف مكرر الإشارة بغرض حماية شبكة الهاتف المحمول في حالة حدوث أخطاء غير متوقعة.

- مصابيح LED كمؤشرات على الأداء الطبيعي: تأكد من أن مصابيح LED خضراء، مما يعني الأداء الصحيح لنظام المكرر. يتيح لك تغيير اللون من الأخضر إلى البرتقالي أو الأحمر فهم وجود مشكلة.

مكرر الإشارة Nikrans NS-300-Multi هو بالضبط ما يحتاجه الشخص العصري للبقاء على اتصال دائمًا - قوي وفعال وحديث المظهر وصغير الحجم. اطلب هذا النموذج للتخلص من ضعف السمع أثناء المكالمات الهاتفية وانخفاض جودة اتصال الإنترنت عبر الهاتف المحمول!

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- كل ما تود معرفته عن شبكات الانترنت.

- أفضل مقوي شبكة هواوي محمول لعام 2021.

- اسعار كاميرات مراقبة 2 ميجا لقراءة لوحة الترخيص وتوفير النطاق الترددي الخاص بك

- أفضل كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية 2021.