طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية في 6 خطوات

Writing by Heytham

أصبحت كاميرات الأمان اللاسلكية أحد الأصول الأمنية الأكثر شيوعًا على مدار السنوات القليلة الماضية لكل من المراقبة المنزلية والتجارية. لنتعرف معا في هذه المقالة على طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية.

 يلجأ العديد من المستخدمين إلى الأنظمة اللاسلكية لتلبية احتياجاتهم الأمنية لأنها مرنة وقابلة للحركة للغاية وسهلة التركيب دون الحاجة إلى تعيين محترفين لتشغيل الأسلاك عبر الممتلكات. إليك طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية.

طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية بسيطة جدا

طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية

مع عدد أقل من المعدات المطلوبة، تكون كيفية تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية أسهل من الأنظمة السلكية. لا تحتاج معظم الأجهزة إلى توصيلها بالعقار، ويمكن تنفيذها ببساطة عن طريق تثبيتها على الجدران دون الحاجة إلى شراء أدوات وملحقات إضافية. يمكن للمستخدمين اتباع طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية الخاصة بهم هذه والتأكد من أنها ستعمل بشكل صحيح:

1. حدد مكان وزاوية تثبيت الكاميرات: يمكن تعديل هذا الموقع لاحقًا لأي حسابات خاطئة، ولكن من الجيد البدء بفكرة عامة.

2. اختر الارتفاع الذي يناسب احتياجات المراقبة: يعد تثبيت الكاميرات على الجدران طريقة رائعة للحفاظ عليها في مأمن من المتسللين. توفر الزوايا الأعلى أيضًا نطاقًا أوسع للمراقبة، لذلك يجب على المستخدمين وضع المعدات في أعلى نقطة ممكنة لتغطية المساحة المطلوبة.

3. ضع دعامة التثبيت على الحائط في الموقع المختار وقم بتمييز مسافات ثقب المسمار بقلم رصاص.

4. باستخدام قطعة حفر أصغر قليلاً من براغي الحامل، قم بحفر ثقوب في الحائط: سيساعد الحفر المسبق للثقوب الصغيرة البراغي على الدخول إلى الحائط دون أي ضرر إضافي.

5. ضع دعامة التثبيت على الحائط بحيث تتماشى فتحات المسامير مع الفتحات الموجودة في الحائط وأدخل المسامير في مكانها: تأكد من إحكام الحامل تمامًا قبل تثبيت الكاميرا.

6. قم بتوصيل الكاميرا بالحامل وأدخل البطاريات المطلوبة: في هذا الوقت يجب أن تكون الكاميرا جاهزة للعمل، ويمكن للمستخدمين اتباع إرشادات الشركة المصنعة لمزامنة الكاميرا مع جهاز الاستقبال.

كيفية تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية: جهاز الاستقبال

طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية

على عكس الكاميرات الأمنية التقليدية المثبتة في المبنى، في كيفية تركيب كاميرات مراقبة لاسلكية تعتمد كاميرات الأمان اللاسلكية على أجهزة الاستقبال اللاسلكية للبقاء في وضع التشغيل والاتصال. هناك تباين أكبر في مقدار المساحة التي يمكن أن تقع بين الكاميرا وجهاز الاستقبال الخاص بها، مما يسمح للمستخدمين بتثبيت الجهاز في المواقع الأكثر ملاءمة للمنزل أو العمل. وفقًا لـ Street Directory، يمكن لأجهزة الاستقبال التقاط إشارات من الكاميرات على بعد عشرة أميال.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أفضل الأماكن لتركيب كاميرات مراقبه للمنازل.