أفضل الأماكن لتركيب كاميرات مراقبه للمنازل 2021

Writing by Heytham

يقدم السوق اليوم العديد من الكاميرات الأمنية الداخلية والخارجية الرائعة التي يمكن لمالك المنزل تثبيتها بنفسه. كل ما عليك أن تقرره هو مكان وضعها وكيفية تركيب كاميرات المراقبة. دليلنا الكامل لتركيب كاميرات مراقبه للمنازل هو الخطة التي تحتاجها لوضع إستراتيجيات وأجهزة المراقبة الخاصة بك وتثبيتها.

في كيفية تركيب كاميرات المراقبة تختلف أولويات كل من الممتلكات والميزانية وأمن المنزل، لذلك لا توجد قاعدة صارمة واحدة تناسب الجميع لتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة. ضع في اعتبارك كل هذه الأساسيات وحدد ما تبني عليه استراتيجيتك بناءً على نقاط الضعف في منزلك.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة: الباب الأمامي

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل

عند الحديث عن كيفية تركيب كاميرات المراقبة قد تفترض أن المتسللين يتسللون دائمًا إلى المداخل الجانبية، لكن الإحصائيات تشير إلى أن 34٪ من اللصوص يستخدمون الباب الأمامي لذلك يجب تركيب الكاميرات المنزلية هناك. إنه أيضًا المكان الذي من المحتمل أن يسرق فيه لصوص الطرود.

تحتفظ الكاميرا الموجودة في المدخل الرئيسي بسجل لكل شخص يدخل ويخرج من منزلك، من أفراد الأسرة وجليسات الأطفال إلى موظفي الصيانة وموظفي التوصيل والمزيد. (نصيحة احترافية: تعد أجراس الأبواب بالفيديو اختيارات رائعة للباب الأمامي. يمكنك استخدامها ككاميرا أساسية أو جنبًا إلى جنب مع كاميرا خارجية أخرى موجهة إلى الفناء أو المرآب.)

تركيب الكاميرات المنزلية: الأبواب الخلفية والجانبية

تسمح الأبواب البعيدة عن الأنظار للزائرين بالدخول دون أن يتم اكتشافهم، سواء تمت دعوتهم أم لا. لضمان المعرفة الكاملة بكل شخص يدخل ويخرج، قم بتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة على أبوابك الثانوية، خاصةً إذا تم استخدام إحداها كثيرًا أو أكثر من بابك الأمامي، أو إذا كان أحدها (مثل باب القبو) يبدو مغريًا أو يسهل الوصول إليه بشكل خاص.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة : المرآب والممر

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل موجهة إلى المرآب الخاص بك و / أو الممر الخاص بك تراقب الدراجات والأدوات والشوايات والمعدات الرياضية والسيارات وكل من يتعامل معها أمر ضروري. إذا كان مرآبك منفصلا عن المنزل، فإن الكاميرا تساعدك على البقاء متصلا به. وإذا كان مرآبك متصلا بالمنزل، فإن الطبقة الإضافية من الأمان تراقب مدخلًا محتملاً آخر إلى منزلك. إذا كانت هناك بوابة في نهاية ممر سيارتك، فقد تحتاج إلى كاميرا هناك لرصد أي شخص يحاول الدخول.

تركيب الكاميرات المنزلية: الفناء

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل

ستساعدك مراقبة الفناء على مراقبة أي شخص يحوم حول منزلك من الخارج. إنه مفيد أيضًا لالتقاط أنشطة الأطفال والحيوانات والمتسللين.

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل: المساحات المشتركة في الداخل

يُعد تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة  في نقاط التجمع مثل المطبخ أو غرفة المعيشة طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان الأطفال يفعلون ما يفترض بهم القيام به، أو ما إذا كانت جليسة الأطفال منتبهة، وما الذي تدخله الحيوانات الأليفة، أو للتحقق من المساعدة المنزلية مثل عمال النظافة والمصلحين. ضع في اعتبارك إعطاء الأولوية لأي غرف بها نوافذ كبيرة في الطابق الأرضي - وبهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كان أي شخص يعبث بها أو يستخدمها كنقطة اقتحام.

تركيب الكاميرات المنزلية: الدرج الرئيسي أو المدخل

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة في الطرقات الرئيسية داخل منزلك جيد جدا، سيكون من الصعب على شخص ما التحرك دون أن يتم اكتشافه. إذا اقتحم شخص ما حمامًا أو غرفة نوم أو منطقة أخرى غير خاضعة للرقابة، فسيتم التقاطه بالكاميرا إذا تحرك في المنزل.

المناطق التي لا يجب عليك تركيب كاميرات مراقبه للمنازل فيها

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل في الأماكن التي تنتهك خصوصية جارك - تختلف القوانين المحددة المتعلقة بتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة والخصوصية من ولاية إلى أخرى، لذلك من الحكمة التحقق من القوانين المحلية التي تحدد كيفية تركيب كاميرات المراقبة (ومع اتحاد مالكي المنازل المحليين) للتأكد من أنك لن تضطر إلى التراجع عن تركيب الكاميرات المنزلية.

بشكل عام، يُسمح لأصحاب المنازل بتركيب كاميرات مراقبه للمنازل خارجية تغطي مساحة واسعة، وعادة ما يكون من المقبول التقاط ملكية جارك المواجهة للعامة في خلفية لقطاتك.

من الناحية القانونية، تظهر المشاكل إذا التقطت الكاميرا مناطق يتوقع فيها جيرانك الخصوصية (على سبيل المثال، إذا كان بإمكان الكاميرات الخاصة بك أن ترى في غرف نومهم أو حماماتهم) أو إذا كنت تستخدم اللقطات لأغراض غير أمنية.

ضع في اعتبارك أن هذه القواعد تنطبق على المراقبة بالفيديو فقط. يعد التسجيل الصوتي بدون معرفة وموافقة أمرًا غير قانوني في معظم الظروف.

تركيب الكاميرات المنزلية في غرف النوم والحمامات - إن الرغبة في مراقبة الأطفال أو كبار السن في منزلك أمر مفهوم. ومع ذلك، فإن بعض المناطق لديها توقعات مبررة بشأن الخصوصية. لحسن الحظ، هناك الكثير من البدائل. أجهزة مراقبة الأطفال هي خيارات ذكية لغرف الأطفال الصغار جدًا. يمكن إضافة أجهزة كشف الحركة وكسر الزجاج، كجزء من نظام أمان منزلي متصل، إلى الأبواب والنوافذ. تعد أنظمة التنبيه الطبية الشخصية اختيارات قوية لكبار السن.

تركيب كاميرات مراقبه للمنازل: تحسين وضع الكاميرا للوظيفة والرؤية

بمجرد تحديد المواقع المراد مراقبتها، تحتاج أيضًا إلى وضع إستراتيجيات لكيفية وضع وتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة لتغطية المناطق المقصودة.

مبادئ توجيهية لتركيب الكاميرات المنزلية الخارجية

قم بتركيب كاميرات مراقبه للمنازل من 8-10 أقدام على الأرض. بالحديث عن كيفية تركيب كاميرات المراقبة، هذا الارتفاع منخفض بما يكفي لالتقاط التفاصيل الدقيقة ولكنه مرتفع بما يكفي ليكون بعيدًا عن متناول اللصوص والمخربين.

لا توجه الكاميرات نحو الشمس مباشرة. يتسبب الضوء الساطع في التوهج والتباين العالي في اللقطات، مما يجعل من الصعب معرفة ما يجري. ضع في اعتبارك حركة الشمس وقم بضبط زاوية كاميراتك للضوء غير المباشر.

حدد ما إذا كنت تريد أن تكون الكاميرا مرئية أم مخفية. تعد الكاميرات الأمنية المرئية من وسائل ردع السطو الفعالة، لكنها أيضًا أهداف للسرقة والتخريب. يختار بعض مالكي المنازل تركيب الكاميرات المنزلية الوهمية بشكل بارز ونسخها احتياطيًا بكاميرا حقيقية أكثر إخفاءًا قليلاً، بينما يضيف آخرون أجهزة شديدة التحمل أو غلافًا حول الكاميرا لزيادة صعوبة إتلافها.

حماية الكاميرا من التقلبات الجوية. تتميز كاميرات المراقبة الخارجية العلوية بتحمل الطقس ومقاومتها للماء، لكنها ليست جميعها متساوية. اختر كاميرا تم تصنيفها بشكل مناسب لمناخك، وضعها تحت السقف أو في منطقة شبه محمية أخرى إذا أمكنك ذلك.

مبادئ توجيهية في كيفية تركيب كاميرات المراقبة

الزوايا هي الاهم. في كيفية تركيب كاميرات المراقبة عادةً ما يمنحك تركيب الكاميرات المنزلية في زاوية الغرفة أكبر نقطة مراقبة ممكنة.

يمكن أن تسبب النوافذ مشكلات في الانعكاس. قد يؤدي توجيه الكاميرا إلى خارج النافذة إلى تدهور جودة الصورة. تحتوي العديد من الكاميرات الأمنية على تقنية ضوء الأشعة تحت الحمراء (IR)، والتي تساعد في اكتشاف الحركة وتمكن الكاميرات من العمل في الإضاءة المنخفضة. يمكن أن ينعكس ضوء الأشعة تحت الحمراء عن النوافذ والأشياء الزجاجية الأخرى ويحجب لقطاتك، خاصة في الظلام. إذا بدت لقطاتك باهتة، فمن المحتمل أن هناك مشكلة انعكاس.

إذا كان من الضروري توجيه الكاميرا إلى خارج النافذة، فإن وضع العدسة في أقرب مكان ممكن من الزجاج و / أو الإضاءة الخلفية للمنطقة الخارجية (ربما باستخدام أضواء كاشف الحركة) هما إجراءان لتقليل الوهج يمكن تجربتهما. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا إذا كانت الكاميرا مزودة بتقنية النطاق الديناميكي الواسع (WDR).

زاوية للضوء غير المباشر. مرة أخرى، سوف يغسل الضوء المباشر لقطاتك. مع الكاميرات الداخلية، كن على دراية بالمصابيح وأجهزة الإضاءة والنوافذ الساطعة. تجنب مواجهة الكاميرا مباشرة تجاه أي من مصادر الضوء هذه.

نصائح حول تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة

اتبع قواعد تركيب كاميرات مراقبه للمنازل الأساسية هذه لتوفر على نفسك التعب.

اختبر أجهزتك قبل الالتزام بتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة كلية. قبل تركيب كاميرات مراقبه للمنازل قم بتشغيل الكاميرا وتأكد من أنها تعمل على النحو المتوقع. إذا أمكن، قم بإجراء تشغيل فارغ في المنطقة المخصصة للكاميرا (قم بتثبيتها بشريط لاصق أو مسمار واحد أو تثبيت مؤقت آخر) حتى تتمكن من مراقبة التغذية وتقييمها. هل تستطيع أن ترى كل ما تريد أن تراه؟ هل إشارة Wi-Fi قوية بما يكفي؟ هل هناك وهج أو عائق يحجب مجال الرؤية؟

لا تقم بتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة باستخدام أجهزة أو أدوات قد تؤدي إلى إتلاف مكوناتها. عند الحديث عن كيفية تركيب كاميرات المراقبة لا تتخذ إجراءات من شأنها إتلاف أو إجهاد الهيكل أو المكونات الكهربائية أو العدسة.

تذكر أنك ستحتاج أحيانًا إلى تنظيف الكاميرا أو صيانتها. الكاميرات الخارجية معرضة بشكل خاص لتراكم الأوساخ أو حبوب اللقاح على العدسة. لا تقم بتركيب كاميرات مراقبه للمنازل بطريقة تجعل من المستحيل صيانتها.

هل يجب تركيب تركيب كاميرات مراقبه للمنازل بشكل احترافي؟

يعتمد تحديد كيفية تركيب كاميرات المراقبة وما إذا كنت تريد تركيب كاميرات مراقبه للمنازل بنفسك أم لا على نوع الكاميرات ومستوى راحتك الشخصية. إذا كانت المعلومات الواردة في هذه المقالة أو إرشادات الشركات المصنّعة تسبب لك الصداع، فلا داعي لمعالجتها بمفردك.

عادةً ما تحتوي الكاميرات الأمنية التي ستراقبها بنفسك (على عكس أنظمة الأمان الخاضعة للمراقبة المهنية) على أبسط طريقة تثبيت. تتواصل العديد من هذه الكاميرات عبر شبكة Wi-Fi وتحتاج فقط إلى توصيل أسلاك بمصدر الطاقة الخاص بها. غالبًا ما تستخدم الكاميرات الأصغر مثل جرس الباب بالفيديو وكاميرات ثقب الباب البطاريات، وهي أكثر سهولة في الاستخدام.

يمكن أن تشكل الكاميرات الأمنية الخارجية تحديًا أكبر، خاصةً إذا كان الجزء الخارجي للمنزل به مصادر طاقة محدودة، أو إذا لم يكن لديك العديد من الأدوات أو إذا كنت قلقًا بشأن التأثير على مظهر منزلك. في هذه الحالات، قد ترغب في تعيين محترف لديه خبرة في تركيب كاميرات مراقبه للمنازل.

أخيرًا، هناك بعض الظروف التي لا يمكنك فيها تركيب كاميرات مراقبه للمنازل بنفسك. يطلب العديد من المزودين الرائدين لأنظمة أمن المنازل المراقبة (مثل ADT و Vivint) تثبيتًا احترافيًا للتأكد من أن كل شيء في حالة جيدة. في هذه الحالات، يقوم فني مدرب بزيارة منزلك لإعفائك من هذه المسؤولية تمامًا.

المصدر من هنا.

الصفحة الرئيسية.