أفضل 5 أجهزة مقوي اشارة الواي فاي على Amazon

Writing by Heytham

لقد كتبنا من قبل عن التكنولوجيا اللاسلكية - مثل أنظمة شبكة Wi-Fi وافضل مقوي اشارة الواي فاي وأجهزة التوجيه. هنا، قمنا بتجميع قائمة لافضل مقوي اشارة الواي فاي كما أشاد بها المراجعون على Amazon.

لطالما كانت شبكة Wi-Fi الوظيفية ضرورية، ولكن ليس كما هو الحال الآن، عندما يعمل الكثير منا من المنزل، غالبًا جنبًا إلى جنب مع رفقاء الغرفة وأفراد الأسرة والأطفال الذين يبثون ألعاب الفيديو والبرامج التلفزيونية وأي شيء آخر يحتاجون إليه للبقاء على اتصال. قد يكون من الصعب اقتناص ركن هادئ من المنزل للعمل، لذلك عندما تجد واحدًا، يكون من المحبط أيضًا اكتشاف أنه في مكان لا تصل إليه الإشارة اللاسلكية. لذلك تحتاج إلى افضل مقوي اشارة الواي فاي.

بدلاً من شراء جهاز توجيه جديد (أو القتال من أجل مكان مختلف)، قد ترغب في التفكير في افضل مقوي اشارة الواي فاي. يعمل مقوي اشارة الواي فاي على تعزيز وإعادة إرسال إشارة جهاز التوجيه الحالي لديك، كما يعمل افضل مقوي اشارة الواي فاي كنقطة ترحيل للمساعدة في الحصول على خدمة لاسلكية حول نقاط الضعف الشائعة في المنزل، مثل الجدران والأرضيات السميكة.

عند البحث عن افضل مقوي اشارة الواي فاي المناسب لنظامك، لست مضطرًا بالضرورة إلى الالتزام بنفس الشركة المصنعة لجهاز التوجيه الخاص بك، ولكنها طريقة آمنة. هناك بعض الميزات الأخرى التي يجب البحث عنها أيضًا عند اختيار افضل مقوي اشارة الواي فاي: تريد ترددًا مزدوج النطاق، مما يعني أن مقوي اشارة الواي فاي يمكنه نقل إشارات 2.4 جيجا هرتز، والإشارات الأبطأ التي تنتقل لمسافة أبعد، و5 جيجاهرتز، والتي توفر سرعات أعلى ولكن نطاقًا أقصر.

أنت أيضًا تريد شيئًا به دعم متعدد المستخدمين ومدخلات متعددة ومخرجات متعددة (MU-MIMO)، مما يوفر اتصالًا أسرع بين جهازك وجهاز التوجيه الخاص بك.

حتى افضل مقوي اشارة الواي فاي لديه عيب في أن معظمها ينشئ شبكة لاسلكية منفصلة، لذلك يتعين على جهازك التنقل ذهابًا وإيابًا، ولا يتعرف عادةً تلقائيًا على الشبكة التي تقدم إشارة أقوى. يمكن أن تكون تجربة مخيبة للآمال، في كثير من الحالات، ولهذا السبب، للحصول على نتائج أفضل، نوصي بأنظمة شبكة Wi-Fi.

إنها أغلى ثمناً ولكنها تقوم بالعمل نيابةً عنك، وتقوم باستمرار بتوصيل الإشارة الأقوى إلى هاتفك. إذا لم تكن مهتمًا بهذا النوع من الاستثمار، فإن مقوي اشارة الواي فاي أدناه يعد بديلاً جيدًا.

افضل مقوي اشارة الواي فاي تصنيفًا (والأقل تكلفة)

جهاز تقوية الواي فاي TPLINK AC1200

مقوي اشارة الواي فاي

يحب المراجعون جهاز تقوية الواي فاي هذا نظرًا لنطاقه وسرعات اتصاله، حيث ذكر الكثيرون مدى سهولة تثبيته. يقول أحد الأشخاص، الذين يصفون أنفسهم بأنهم غير كفؤين من الناحية التكنولوجية، أن الأمر استغرق أقل من خمس دقائق: "لقد قمت للتو بتوصيل جهاز تقوية الواي فاي بجوار جهاز التوجيه، وتركته يقوم بعمله وقمت بتنزيل التطبيق الذي يعد سهل الاستخدام والتنقل وكتبت كلمة المرور الخاصة بي للاتصال بالشبكة!" لا يبدو أن أداء جهاز تقوية الواي فاي يعوقه عدد المستخدمين على شبكتك.

وفقًا لأحد المراجعين، "نحن عائلة من مستخدمي WiFi بكثافة: أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. أجريت اختبار سرعة على كمبيوتر الطابق العلوي ... كانت إشارة جهاز تقوية الواي فاي أسرع مرتين ولم تتطلب كلمة مرور منفصلة. " يقول مراجع آخر إن جهاز تقوية الواي فاي هذا وفر له أربع مرات من الوقت الذي احتاجه دون انتظار تحميل صفحات الويب. يقول "أنا الآن محتار من القوة والخيارات".

أفضل جهاز تقوية الواي فاي عالي السرعة

جهاز تقوية الواي فاي ثلاثي الموجات من Linksys RE9000 AC3000

مقوي اشارة الواي فاي

يذكر العشرات من المراجعين سرعة جهاز تقوية شبكة الواي فاي هذا على وجه التحديد. يقول أحدهم عن جهاز تقوية شبكة الواي فاي هذا: "أصبحت شبكة wifi أقوى من أي وقت مضى، ومتسقة وبسرعات فائقة". يقول آخر: " جهاز تقوية شبكة الواي فاي هذا أفضل بكثير من أي من نصف دزينة من الأجهزة التي عانيت من سوء حظي في صراع معها سابقًا".

يبدو أن جهاز تقوية شبكة الواي فاي هذا يعمل عند وضعه في مواقع غير مثالية أيضًا. وفقًا لمراجع لديه " جهاز تقوية شبكة الواي فاي في المرآب أسفل المنزل بجوار نافذة" والموسع "الموجود تقريبًا. 75 قدمًا عبر ممر في مبنى آخر (فولاذي) بجوار نافذة، "لا يزال لديهم" إشارة رائعة وسرعة ومساحة كبيرة من التغطية من الداخل والخارج".

يضيف أحد علماء البيانات بما يبدو أنه يمتلك منزلا ضخما، "لدي ما يقرب من 6800 قدم مربع في المنزل الحالي ومنزل المسبح الذي يبعد 10 أمتار عن المنزل. لقد أضفت جهاز تقوية شبكة الواي فاي هناك وحصلت على تغطية سلسة كاملة في جميع أنحاء المنزل بأكمله، من الفناء الأمامي إلى الجزء الخلفي من منزل المسبح ".

أفضل جهاز تقوية شبكة الواي فاي مضغوط

جهاز تقوية شبكة الواي فايTP-Link AX1500

مقوي اشارة الواي فاي

كتب أحد المراجعين، الذي كان مهتمًا بشكل خاص بالعثور على جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل مضغوط لأجهزة الكمبيوتر، "لدي ما يقرب من 30 جهازًا من أجهزة Wi-Fi في منزلي". "كنظام OneMesh، كان الإعداد سهلاً للغاية". "لا يستحق التعليق حتى".

كانت الإشارة / الاتصال بجهاز التوجيه قويًا من خلال عدة جدران وسقوف / أرضيات". يقول مراجع آخر لجهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل هذا أن سرعات الإنترنت لديهم كانت قابلة للمقارنة مع الاتصال الهاتفي قبل استعمال هذا الجهاز: "قم بتنزيل التطبيق. قم بتوصيله بالقرب من جهاز التوجيه الخاص بك بحيث يرتبط معه، ثم انقله إلى منفذ في منتصف الطريق إلى المنطقة الميتة!!! سهل جدا. أنا مبتهج!!!" يحب مراجع آخر كيف يتيح لك تطبيق التثبيت تغيير إعدادات جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل. "يحتوي على إعداد خرج طاقة، وهو أمر مفيد للغاية لاحتواء الإشارة الممتدة إلى منطقة معينة."

أفضل جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل بإعداد بسيط

جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل D-link AX1800

مقوي اشارة الواي فاي

يقول أحد المراجعين: "هذا هو أفضل ما في التوصيل والتشغيل". "لا شيء لفعله سوى توصيل الكابلات." قال عميل آخر، يطلق على جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل هذا "رائع" و "سهل الإعداد للغاية"، "لقد قمت بتوصيله بالقرب من المودم في المنزل، وقمت بإعداده وفقًا للاتجاهات في حوالي 3 دقائق، ثم فصله، ونقلته إلى كوخ قريب وحصلت على الإنترنت." يحب المراجعون أيضًا النتائج الفورية. يقول أحدهم: "كان جهاز Roku يدور ويتوقف عند محاولة مشاهدة الأفلام". "الآن جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل منحني 5 بارات ويلعب بشكل رائع! أمضيت حوالي شهر وكان مثاليا".

أفضل جهاز تقوية اشارة الواي فاي في المنزل للمنازل الكبيرة

مقوي اشارة الواي فاي لسطح المكتب من Actiontec 802.11ac

مقوي اشارة الواي فاي

يقول أحد المراجعين: "حقًا، يمكن للطفل أن يفعل ذلك". "أضع الموجه والمحول في الغرفة الأمامية للمنزل والموسع على بعد 70 إلى 80 قدمًا على الأقل في مرآب منفصل في الفناء الخلفي. أشار اختبار سرعة Wi-Fi إلى القوة القصوى". وهناك شخص آخر يشعر بسعادة غامرة لكيفية حصول كل فرد في المنزل الآن على إشارة قوية: "إنها توفر إشارة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز قوية جدًا من الطابق السفلي إلى غرف النوم في الطابق الثاني.

كما أنها تسمح لمشغل DVD وPS4 في الطابق السفلي بالاتصال بكابل إيثرنت بدلاً من شبكة Wi-Fi. هذا أمر رائع لأن ألعاب أطفالي الآن لا تستهلك عرض النطاق الترددي لشبكة Wi-Fi". وذكر أحد المراجعين شخصًا آخر قام بتغطية منطقته الخارجية، "إنه أمر رائع لدرجة أنني طلبت واحدًا آخر. لقد عززت إشارة Wi-Fi الخاصة بي إلى جرس الباب بالفيديو Ring 2 وإصدار كاميرا Ring Spotlight Cam."

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- مكونات شبكة الحاسوب: 12 مكونا أساسيا.

- طريقة تركيب مقوي شبكة الجوال في 3 خطوات سهلة؟

- ماهي وسائل الاتصال في شبكات الحاسب عبر الإنترنت؟

تعريف شبكة الحاسب.