أفضل 8 خيارات لكاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

Writing by Heytham

إذا كنت تأمل في إبقاء أعينك على منزلك ولكن لا تحب مظهر كاميرات المراقبة القبيحة، فقد تكون كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هي الحل الأمثل لأمن المنزل. يسهل دمج كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك في الديكور الخاص بك، مما يمنحك راحة البال دون الإعلان عن وجودها.

تأتي الكاميرات المخفية بأشكال وأحجام عديدة. يشبه بعضها الكاميرات الأمنية المصغرة، بينما يتم دمج البعض الآخر مثل كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري في شواحن الهاتف أو الساعات أو غيرها من التركيبات المنزلية، مما يسمح لها بالاختباء على مرأى من الجميع. عند تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة تناسب احتياجاتك، ضع في اعتبارك عمر بطارية الكاميرا ومكان تخزين اللقطات وما إذا كانت تحتوي على ميزات مثل اتصال Wi-Fi أو اكتشاف الحركة.

مع وضع كل هذا بالاعتبار، إليك أفضل كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل للحفاظ على منزلك آمنًا.

أفضل كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين بشكل عام: Blink Indoor Camera

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك Blink Indoor ليست الخيار الأصغر المتاح، لكنها الأكثر موثوقية وملاءمة. تبلغ مساحة هذه الكاميرا اللاسلكية حوالي 2 ونصف بوصة مربعة وهي سرية بدرجة كافية لإخفائها في في منزلك. يمكن تشغيلها لمدة تصل إلى عامين باستخدام بطاريات الليثيوم المضمنة بها، مما يسمح لك بتثبيتها في مكان ما بعيدًا عن متناول اليد دون القلق بشأن تنزيلها للشحن.

نظرًا لأنها تتصل بشبكة Wi-Fi، يمكن لكاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه بث مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 1080 بكسل إلى هاتفك الذكي، كما أنها ترسل تنبيهات حركة قابلة للتخصيص لإعلامك عندما يحدث شيء ما. تحتوي على صوت ثنائي الاتجاه، بالإضافة إلى رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء. إذا كنت تريد حفظ اللقطات، فإن كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل Blink تقدم خطة اشتراك سحابية غير مكلفة.

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة بأفضل ميزانية: Zohulu Wireless Hidden Camera

تتميز كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين Zohulu اللاسلكية بشكل مضغوط بحجم 1 بوصة يسهل إخفاؤه في أي مكان في منزلك. تلتقط كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك ذات الميزانية الصغيرة هذه فيديو عالي الدقة 1080 بكسل، مع خيار حفظ اللقطات على بطاقة micro SD (تُباع بشكل منفصل). يتم تشغيلها بواسطة بطارية ليثيوم أيون تدعم ما يصل إلى 100 دقيقة من تسجيل الفيديو، كما أن كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه تدعم بطاقات ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجابايت.

تحتوي كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل هذه على عدسة بزاوية عريضة تتيح لك رؤية المزيد مما يحدث في منزلك. تحتوي على مصابيح الأشعة تحت الحمراء المدمجة التي تسمح لها بالتقاط الصور في الظلام. يتم تشغيل تسجيل الفيديو عن طريق اكتشاف الحركة، وتقوم كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين Zohulu تلقائيًا بالكتابة فوق الملفات القديمة عندما تمتلئ بطاقة الذاكرة الخاصة بها.

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين

كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل مع شبكة Wi-Fi: Sharper Image

تلتقط العديد من الكاميرات المخفية لقطات على بطاقات الذاكرة، لكن كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك من Sharper Image تسمح لك بالمراقبة عبر هاتفك الذكي. تتميز كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه بتصميم مثلث صغير بحجم 1 ونصف بوصة، ويمكن تركيبها بسهولة على أي سطح مغناطيسي.

تتطلب كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه بطاقة micro SD بسعة 64 جيجابايت (غير مدرجة)، وتأتي مع تطبيق iOS أو Android مجاني يسمح لك بالتحكم فيها لاسلكيًا. تلتقط لقطات بدقة عالية 720 أو 1080 بكسل. تحتوي على ميكروفون مدمج يوفر الصوت. يتم شحن كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل هذه عبر كابل USB، ويمكن تشغيلها لمدة 90 دقيقة لكل شحنة. تتمتع برؤية ليلية مذهلة لمراقبة منزلك على مدار الساعة.

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

أفضل كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين لاسلكية: SIRGAWAIN Mini Spy Camera

تتمثل فائدة الكاميرات الأمنية اللاسلكية في أنه يمكنك تثبيتها في أي مكان دون القلق بشأن ما إذا كان هناك منفذ قريب. كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك Sirgawain Mini Spy صغيرة الحجم وسهلة الإخفاء في منزلك. تلتقط كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه لقطات عالية الدقة 1080 بكسل، ويمكن تشغيلها لمدة 60 دقيقة لكل شحنة.

تحتوي كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل Sirgawain على أضواء مدمجة بالأشعة تحت الحمراء تسمح لها برؤية ما يصل إلى 16 قدمًا في الليل. يتم التقاط اللقطات على بطاقة ذاكرة micro SD (غير مدرجة). الجانب السلبي الوحيد هو أن كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه تدعم فقط بطاقات الذاكرة حتى 32 جيجا بايت، لذا سيتعين عليك مسح البيانات القديمة بانتظام لالتقاط فيديو جديد.

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

أفضل كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل سلكية: Blink

إذا كنت لا تريد أن تكون مقيدًا بعمر بطارية محدود، فإن كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين Blink هي خيار سلكي جيد. يمكن لكاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين مقاس 2 بوصة أن تلتصق بسهولة خلف نبات أو فوق خزانة. تتضمن حاملًا يمكن تثبيته على الحائط إذا رغبت في ذلك.

تلتقط كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه لقطات عالية الدقة 1080 بكسل، وتتضمن صوتًا ثنائي الاتجاه. تستخدم Wi-Fi للاتصال بهاتفك الذكي، مما يتيح لك مراقبة البث المباشر أو مراجعة الفيديو المسجل. إذا كنت تريد أن تحفظ كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه لقطات، فأنت بحاجة إلى الدفع مقابل اشتراك Blink Cloud. ترسل كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه تنبيهات إلى هاتفك عند اكتشاف الحركة. يمكن إقرانها بجهاز يدعم Alexa إذا كنت تريد إعطاء الأوامر الصوتية لها.

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

الأفضل للمكتب: كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري DivineEagle Spy

على الرغم من أنها قد تبدو مثل شاحن USB، إلا أن كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك DivineEagle Spy تخدم وظيفة مزدوجة ككاميرا خفية. إنها تلتقط الفيديو بدقة عالية 1080 بكسل؛ ما عليك سوى تثبيتها بالحائط وإدخال بطاقة micro SD (غير مضمنة)، وستبدأ تسجيل كل ما يحدث في الغرفة.

يمكن أن تدعم كاميرا DivineEagle بطاقة SD سعة 256 جيجابايت، مما يتيح لها توفير ساعات من اللقطات. يتم تشغيل كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل هذه بالحركة، مما يؤدي إلى رؤية بزاوية واسعة. عندما تمتلئ بطاقة الذاكرة، تبدأ تلقائيًا في الكتابة فوق الملفات الأقدم. وهي فوق ذلك شاحن USB يعمل بكامل طاقته أيضًا

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين الأفضل لغرفة النوم: WEMLB Hidden Camera Alarm Clock

لن يشك أحد في أن هذا المنبه المتواضع هو كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين. ساعة Wemlb Hidden Camera Alarm Clock مثالية للتثبيت بجانب سريرك. تلتقط كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه لقطات عالية الدقة 1080 بكسل على بطاقة ذاكرة SD (غير مدرجة). يمكنها الاتصال بشبكة Wi-Fi في منزلك، مما يتيح لك عرض اللقطات مباشرة. إنها مثالية لتفقد حيواناتك الأليفة على مدار اليوم.

تتميز كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك هذه برؤية ليلية وتوفر أوضاع تسجيل مختلفة، بما في ذلك التنشيط بالحركة أو التسجيل المتكرر. تعرض الوقت بأرقام سهلة القراءة، ولكن أحد الجوانب السلبية هو أنه يجب برمجة أي وظيفة إنذار من خلال التطبيق؛ لا يمكنك ضبط المنبه على هيكل الساعة.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة

كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين الأفضل في الهواء الطلق: KAMTRON

بالنسبة لكاميرات مراقبة صغيرة للمنزل يمكن تركيبها خارج منزلك، فإن كاميرا Kamtron عبارة عن كاميرا تعمل بالبطارية مقاومة للماء ومقاومة للعوامل الجوية ويمكن أن تستمر لمدة تصل إلى خمسة أشهر لكل شحنة. تلتقط كاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين هذه الفيديو بدقة عالية تبلغ 1080 بكسل، ويمكنك اختيار تخزين مقاطعها على السحابة أو بطاقة micro SD بسعة 128 جيجابايت (غير مدرجة).

تحتوي كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه على قدرات مدمجة لاستشعار الحركة تستخدم تقنية استشعار الحرارة لتقليل عدد الإنذارات الكاذبة. كما أنها توفر رؤية ليلية يمكن أن ترى ما يصل إلى 32 قدمًا - وهي مثالية لمراقبة فناء منزلك ليلاً.

كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل

الحكم النهائي لتركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة

أفضل اختيار لدينا هو تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة Blink، والتي يسهل إخفاؤها في منزلك ويمكن حتى مراقبتها عبر هاتفك الذكي. بالنسبة لكاميرا أصغر، ضع في اعتبارك كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك Sirgawain Mini Spy التي تسجل لقطات على بطاقة ذاكرة وتتميز بوضوح عالي الدقة 1080 بيكسل.

ما الذي تبحث عنه عند تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة

موقع تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة

سيحدد الموقع الذي تخطط لاستخدام كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري فيه المنتج الأفضل لاحتياجاتك. فكر في: هل ستكون الكاميرا بالخارج أم ستتعرض للطقس؟ هل تحتاج إلى عرض بزاوية عريضة لالتقاط صور للغرفة بأكملها؟ إذا كانت مفعلة بالحركة، فهل تحتاج إلى تقنية لاستبعاد الإنذارات الكاذبة؟ ستكون قادرًا على تضييق نطاق اختيارك أثناء تحديد الميزات التي تحتاجها في كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة بجودة فيديو عالية

هناك اعتبار آخر مهم هو جودة الفيديو. نظرًا لأن الكاميرات الخفية صغيرة، فقد لا تكون الجودة جيدة مثل الكاميرا القياسية. احصل على منتج لا يقل عن 720 بكسل؛ وإلا، فقد لا تتمكن من توضيح التفاصيل في اللقطات.

تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة: وقت التسجيل

تلتقط بعض الكاميرات المخفية المقاطع التي يتم تنشيطها بالحركة فقط، بينما يقوم البعض الآخر بالتسجيل باستمرار. ابحث في الطريقة التي تستخدمها الكاميرات عند تركيب كاميرات مراقبة منزلية صغيرة، وكذلك ما إذا كانت لقطات الفيديو مخزنة على بطاقة ذاكرة أو تم تحميلها على السحابة. إذا انتقلت إلى بطاقة الذاكرة، فإن معظم الكاميرات تعيد الكتابة فوق الملفات الموجودة مرة واحدة ممتلئة، لذا تأكد من فحص اللقطات بانتظام.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- فوائد كاميرا مراقبة بانوراما 360 درجة.

- أفضل كاميرا مراقبة للسيارة 360 درجة Vezo.

- كاميرات مراقبة 4k: أهم 9 أشياء يجب معرفتها قبل الشراء.

- كاميرا مراقبة متحركة بزاوية 360 درجة.