كاميرا مراقبة الخدم: كل ما تحتاج معرفته في 2021

Writing by Heytham

الكاميرا الأمنية هي أفضل طريقة لمراقبة جميع الأنشطة التي تحدث خارج المنزل وكذلك داخله. يعد كاميرات في الخارج أكثر شيوعًا من الداخل لمنع أي سرقة أو تخريب. لكن الكثير من الناس يفضلون تركيب كاميرا مراقبة الخدم لمراقبة أنشطة الخادمات.

إذا كنت تفكر أيضًا فيما إذا كان يجب عليك تثبيت كاميرا مراقبة الخدم أم لا، فبالتأكيد يمكنك ذلك. معدلات الجريمة آخذة في الازدياد ويجب اتخاذ التدابير المناسبة لمنعها.

أحد أكثر أشكال الجريمة شيوعًا هو إساءة معاملة الخادمات للأطفال. لذلك، يجب أن تراقب عن كثب أنشطة الخادمة الخاصة بك بواسطة كاميرا مراقبة الخدم، خاصة إذا كان لديك رضيع أو طفل صغير في المنزل.

ولكن هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفها قبل أن تتمكن من تثبيت كاميرا مراقبة الخدم في منزلك. يأتي تثبيت كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال في منزلك مصحوبًا ببعض الأمور التي يجب عليك تجنبها.

لماذا يجب تركيب كاميرا مراقبة الخدم

1- كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم لوقف إساءة معاملة الأطفال

سجلت العديد من حالات إساءة معاملة الخادمات للأطفال في المنزل عندما كان والديهم في العمل. في كثير من الأحيان لا يستطيع الأطفال شرح ما يحدث معهم. ولكن إذا كان لديك أي نوع من الشك أو ربما لا يكون لديك أي شك، فمن الأفضل تثبيت كاميرا مراقبة الخدم لمراقبة كيفية تعامل الخادمة مع طفلك.

بالطبع، لن ترغب أبدًا في إساءة معاملة طفلك الصغير. لذا، إذا كان لديك أطفال صغار أو رضيع في منزلك لا يستطيعون التعبير عما يصيبهم عندما تكون خارجت، فتأكد من تثبيت كاميرا مراقبة الخدم.

2- كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم لإبقاء عينك على المنزل

لا ضير من مراقبة خادمتك عندما تكون بالخارج. يستغرق بناء الثقة عدة سنوات. لذلك، عندما لا تكون في المنزل، يجب أن تتأكد من أن الخادمة لا تفعل شيئًا خاطئًا وراء ظهرك ولهذا تحتاج تركيب كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم.

سواء كان الأمر يتعلق بالحفاظ على أموالك ومقتنياتك آمنة أو لمراقبة عملها عن كثب، يمكنك تثبيت كاميرا مراقبة الخدم. سيساعدك هذا في مراقبة الخادمة عندما لا تكون في المنزل.

3- كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم للاطمئنان على كبار السن

كاميرا مراقبة الخدم

هذا يشبه النقطة الأولى. إذا كان لديك شخص مسن في منزلك تحت رعاية خادمتك، فعليك أن تراقبها وبالتالي يجب تثبيت كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم.

غالبًا لا يستطيع كبار السن التعبير عن مشاعرهم لأسباب عديدة. يمكن للخادمات الاستفادة من ذلك. إذا كنت تقوم بتعيين خادمة لضمان الاعتناء بكل شيء بشكل صحيح، فيجب عليك التأكد مما إذا كان الأمر كذلك أم لا عن طريق تركيب كاميرا مراقبة الخدم.

ما يجب أن تعرفه قبل تثبيت افضل كاميرات مراقبة الخادمات

قبل المضي قدمًا في تثبيت افضل كاميرات مراقبة الخادمات، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها، فيما يتعلق بأخلاقيات تثبيت كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم لمراقبة شخص ما.

لا تقم بثبيت كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال في الأماكن الخاصة

تركيب كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال لمراقبة الخادمة ليس جريمة. يمكنك القيام بذلك ولكن لا يجب تثبيت الكاميرات في أي مكان خاص مثل الحمامات أو غرفة تغيير الملابس.

يمكنك تثبيت كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم في الأماكن العامة مثل المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة اللعب وغرفة الطعام وحتى في غرفة نومك.

لكن لا تقم بتثبيت كاميرا مراقبة الخدم في أي مكان حيث يمكن أن ينتهك خصوصية خادمتك. من الجيد مراقبة أنشطتها في جميع أنحاء المنزل ولكن يجب عليك احترام خصوصيتها أيضًا.

أبلغ الخادمة إذا قررت تثبيت كاميرا صغيرة لمراقبة الخدم

بعد افضل كاميرات مراقبة الخادمات داخل منزلك، يجب أن تخبر خادمتك أن كاميرا مراقبة الخدم مثبتة في المنزل وأن أنشطتها تتم مراقبتها.

وبالتالي، ستجعلها أكثر وعيًا وستكون حذرة عند العمل داخل منزلك. أيضًا، لن تغير ملابسها (إذا لزم الأمر) في العراء عندما تكون هناك كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال في كل مكان.

أيضًا، سيكون مفيدًا لك لأن خادمتك ستعمل بجد الآن وتعتني بأطفالك أيضًا. هذه طريقة جيدة لمنع الخادمات من إساءة معاملة طفلك أو عدم أداء المهام بشكل صحيح.

أخبرها لماذا قمت بتثبيت كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال

لا تجعلها تشعر أنها السبب الوحيد لتثبيت كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال. يجب أن تشرح هنا أن افضل كاميرات مراقبة الخادمات مصممة لتوفير الأمن والسلامة المناسبين للمنزل.

يمكن أن تحمي منزلك من الفرص المحتملة للسرقة والتخريب. أيضًا، يمكن استخدام اللقطات التي تم التقاطها في الكاميرا كأدلة في المحكمة. كل هذه التفاصيل ستجعلها أيضًا حريصة جدًا على أنشطتها.

لذلك، إذا كنت في حيرة من أمرك ما إذا كان يجب عليك تثبيت كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال في المنزل أم لا، فيجب أن تكون قد حصلت على الإجابة.

يجب عليك تركيب كاميرات مراقبة الخدم عن طريق الجوال ولكن تذكر دائمًا أن الخصوصية مهمة ويجب عدم انتهاكها بأي حال من الأحوال.

يمكنك استخدام أحد خدمات تركيب افضل كاميرات مراقبة الخادمات لتركيب الكاميرات في زوايا مختلفة من منزلك. يمكن أن تساعدك خدمة تركيب افضل كاميرات مراقبة الخادمات المحترفة ذات الخبرة والمهارة في تثبيت الكاميرات بشكل مثالي في الموضع الصحيح.

 الموضع مهم للغاية بالنسبة لافضل كاميرات مراقبة الخادمات حيث يجب أن تلتقط لقطات من الغرفة بأكملها. وبالتالي، لا يمكن إلا للمحترف القيام بذلك نيابة عنك حتى تتمكن من مراقبة أنشطة الخادمة الخاصة بك حتى عندما تكون في مكتبك أو خارج المدينة.

5 من افضل كاميرات مراقبة الخادمات

1- افضل كاميرا مراقبة الخدم: كاميرا MHDYT الصغيرة اللاسلكية

كاميرا مراقبة الخدم

هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند التسوق لشراء افضل كاميرا مراقبة الخدم: مصدر الطاقة (هل تعمل بالبطارية أم سلكية؟)، وجودة الصورة (هل تحتاج إلى دقة 4K لتمييز الوجوه)، وتخزين البيانات (هل الملفات المخزنة محليًا أو في السحابة؟ وما مقدار البيانات التي يمكن تخزينها قبل محوها؟).

دائمًا ما يكون إخفاء هذه الأجهزة مقابل تكلفة، لذلك لن تحصل على نفس عمر البطارية وسعة التخزين باستخدام كاميرا خفية كما هو الحال مع كاميرا أمان نموذجية مثل Blink أو Arlo.

للحصول على خيار ميسور التكلفة يمكنك استخدامه في أي مكان، نوصي بهذه الكاميرا الصغيرة اللاسلكية والمغناطيسية حتى تتمكن من توصيلها بسهولة بالأشياء الموجودة في المنزل أو أثناء التنقل.

 تدوم البطارية القابلة لإعادة الشحن حوالي 50 دقيقة عندما لا يتم توصيلها، وتسجل الكاميرا على بطاقة micro SD.

2- افضل كاميرا مراقبة الخدم: الكاميرا المخفية في مستشعر الغاز

كاميرا مراقبة الخدم

تموه الكثير من الكاميرات المخفية نفسها كأشياء يومية مثل أجهزة الكشف عن الدخان وشواحن الهاتف وحتى ماكينات القهوة، ولكن افضل كاميرا مراقبة الخدم في هذه الفئة هي تلك التي لها هدف مزدوج بالفعل.

سيكون الأمر مريبًا بعض الشيء إذا كان لديك كاشفا دخان في السقف أو صانعتان لصنع القهوة على سطح العمل - أحدهما حقيقي والآخر مجرد كاميرا مموهة.

يقول ألين والتون، مؤسس SpyGuy، إن كاشف الدخان الفعال هذا هو أحد المنتجات الأكثر مبيعًا، خاصةً لأنه غير واضح للغاية.

يقول: "لا أحد ينظر إلى أجهزة كشف الدخان". "لا تدخل غرفة وتلاحظ هذا النوع من الأشياء." فهي تلتقط مقاطع فيديو عالية الجودة ولديها رؤية ليلية ولا تسجل إلا عندما تكتشف الحركة. في وضع الاستعداد، يجب أن تدوم البطارية لأشهر.

3- افضل كاميرا مراقبة الخدم: الكاميرا المخفية في قاعدة شحن الآيفون

كاميرا مراقبة الخدم

يقول والتون إن قاعدة شحن iPhone هذه بكاميرا مخفية مدمجة تحظى بشعبية كبيرة بين عملائه. تم تنشيطها وهي مزودة بشبكة Wi-Fi، لذا يمكنك بث لقطات على هاتفك أينما كنت.

4- افضل كاميرا مراقبة الخدم: كاميرا 2 ميغا بيكسل مدمجة في محول طاقة USB.

كاميرا مراقبة الخدم

إليك كاميرا أخرى لا يمكن اكتشافها، هذه الكاميرا مخفية داخل محول طاقة USB. موصى بها من قبل Mark Steinberg، كبير التقنيين في B&H Photo. يقول: "إنها حقًا مشهورة حقًا لأنها تبدو عامة جدًا، ولا أعتقد أن الناس يبحثون عن كاميرات خفية في هذا النوع من الأجهزة".

5- افضل كاميرا مراقبة الخدم: الكاميرا المدمجة في مفتاح السيارة أو القلم من BrickHouse

كاميرا مراقبة الخدم

يتفق والتون ومارك على أن الكاميرات القابلة للارتداء تزداد شعبية وهي افضل كاميرا مراقبة الخدم. تأتي هذه في العديد من أنواع التنكر، ولكن المفاتيح والأقلام هي من بين الأكثر طلبًا لأنها لا تلفت الانتباه إلى نفسها، وعلى عكس بعض الكاميرات ذات الأزرار الأصغر حجمًا، فهي لا تتطلب أسلاكًا.

كاميرا مراقبة الخدم

يعمل كلاهما على بطاريات قابلة لإعادة الشحن تدوم لمدة ساعة إلى ساعتين من التسجيل، ويقومان بتخزين اللقطات داخل الجهاز حتى لا تكون هناك حاجة لبطاقة ذاكرة خارجية.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أكبر 10 شركات كاميرات المراقبة بالفيديو.

- فهم مواصفات كاميرات المراقبة، 5 أشياء يجب معرفتها.

- شرح كاميرات المراقبة بالتفصيل 2021.

- الطريقة الصحيحة لربط كاميرات المراقبة بالانترنت 2021.