كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك: 7 مزايا و4 أخطاء شائعة يجب تجنبها

Writing by Heytham

يمكن تقسيم كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك إلى نوعين: كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد للمنزل والعمل وكاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم للتجسس.

تعد كاميرا صغيرة لاسلكية أصغر بكثير من تلك الموجودة في كاميرات المراقبة التقليدية القديمة. تم تجهيز هذا النوع من كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك بميزات المراقبة الضرورية، بما في ذلك كشف الحركة والوصول عن بعد والصوت ثنائي الاتجاه والرؤية الليلية وما إلى ذلك.

عادةً ما تكون كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك مثل ثقب في الحائط أو سلسلة المفاتيح، وغالبًا ما تكون صغيرة جدًا بحيث لا يمكن رصدها بسهولة. يمكن لمعظم كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد في السوق أن توفر لك الوظائف الأساسية فقط، مثل تسجيل الفيديو والصوت، في حين أن بعض كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم تقدم كشف الحركة، ووظيفة تنشيط الصوت، وما إلى ذلك. كما أن الدقة أقل مقارنةً بكاميرات الأمان.

بغض النظر عما تريد شراءه، أو كاميرا صغيرة لاسلكية للامان أو كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك للتجسس، فهناك بعض النقاط المهمة التي تحتاج إلى معرفتها، مثل مكان تثبيت كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، والأخطاء الشائعة التي تحتاج إلى تجنبها، والقوانين المتعلقة بالتجسس.

كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد لمنزلك وعملك

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

سوف تتعلم جميع النقاط المهمة حول شبكة WiFi المصغرة وأنظمة كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم، بما في ذلك مكان استخدام كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك والميزات الأفضل والمزيد!

1. تطبيقات كاميرات الأمن المصغرة السلكية واللاسلكية

يمكنك استخدام كاميرا صغيرة لاسلكية لمنزلك وعملك لعدة أغراض. فيما يلي بعض الأمثلة عن تطبيق كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك.

جهاز مراقبة الطف: يمكنك وضع كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد في غرفة طفلك أو غرفة المعيشة وما إلى ذلك حتى تتمكن من مراقبة أطفالك عندما تكون في المطبخ أو في العمل. على سبيل المثال، عندما تقوم بغسل الملابس في المرآب، يمكنك رؤية طفلك يستيقظ من خلال هاتفك. يمكنك غناء التهويدة لملاكك الصغير دون الذهاب إليه أو غرفته من خلال كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم.

كاميرا المربية: تعد كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك إضافة رائعة عندما يكون أطفالك في الحضانة أو عندما يكون لديك جليسة أطفال. يرجى ملاحظة أن هناك قوانين صارمة بشأن التسجيل الصوتي. لا يمكنك تسجيل الصوت دون إذن من المربية الخاص بك.

مراقبة الحيوانات الأليفة: يمكنك تفقد كلبك أو قطتك بكاميرا صغيرة لاسلكية بهاتفك المحمول، عندما تكون في العمل أو بعيدًا. يمكنك أن تقول "مرحبًا" لحيوانك الأليف وتستمتع معه أينما كنت، حتى تتمكن من التحقق من كل حركة لحيواناتك الأليفة الرائعة.

امن المنزل: يمكنك تثبيت كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك خارجية للشرفة الأمامية أو العلية لمراقبة من وماذا يقترب من ملكيتك. على سبيل المثال، يمكنك مراقبة منزلك بمجرد أن يضربك إعصار وتخرج في الوقت المناسب.

الكاميرات الأمنية الضخمة قبيحة تمامًا ويمكن أن تجعل ضيوفك غير مرتاحين. مع كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم وخفية، لن يشعر ضيفك بالضيق عند زيارته لمنزلك.

عندما تكون مسافرًا، يمكنك مشاهدة منزلك أو شقتك عبر الهواتف الذكية أينما كنت. يمكنك الحصول على تنبيهات الحركة عند حدوث شيء مختلف، حتى تتمكن من الاستجابة لأي طارئ في الوقت الفعلي.

سلامة كبار السن: يمكنك بسهولة مراقبة كبار السن الذين يعيشون بمفردهم في الريف باستخدام كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد. إذا سقطت أمك المسنة أو جدتك، يمكنك إبلاغ مقدم الرعاية لكبار السن على الفور (أو الاتصال برقم الطوارئ).

أمن الأعمال: يمكنك شراء كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك لمكتبك لمراقبة موظفيك لتحسين الكفاءة. إنها أيضًا طريقة مفيدة لمنع سرقة الأعمال الخارجية والداخلية.

إذا كنت تشك في وجود سرقة داخلية في مكتبك، فيمكنك وضع كاميرا صغيرة لاسلكية لا يمكن اكتشافها عبر شبكة WiFi على مكتبك لايقاف على السرقات المحتملة.

مراقبة السيارة: حوادث اقتحام السيارات وأحداث الكر والفر شائعة جدًا في الوقت الحاضر. يمكنك تثبيت كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للسيارة للقبض على لصوص السيارات. يمكنك أيضًا تثبيت كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم لبابك الأمامي لمراقبة ممر سيارتك لمنع الاقتحام.

مما لا شك فيه أن كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد تلعب دورًا مهمًا في مجموعة واسعة من التطبيقات. ومع ذلك، فإن الحصول على أفضل كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك لمنزلك أو عملك سيكون أمرًا مربكًا للغاية.

2. كيف تشتري أفضل كاميرا صغيرة لاسلكية لمنزلك وعملك

عند شراء كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، هذه أفضل 7 ميزات تحتاج إلى مراعاتها.

ميزة رقم 1: اشتري كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم للخارج مع تصميم مانع لتسرب الماء

عندما تحتاج إلى وضع كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد خارجية لبابك الأمامي أو الفناء الخلفي أو العلية أو غيرها من المناطق الخارجية، فاختر كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك ذات تصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية على الأقل حتى تتمكن هذه الكاميرا من تحمل المطر واللمعان.

ميزة رقم 2: اختر كاميرا صغيرة لاسلكية مع رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء لمنزلك

يمكن لكاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم المزودة برؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء أن تقدم لك صورًا شديدة الوضوح في الظلام المطلق.

فيما يلي 3 مكونات رئيسية تحدد كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك ممتازة للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء.

مستشعرات الأشعة تحت الحمراء: كلما زاد عدد مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء، كلما كانت شاشات كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد أفضل في الظلام.

جودة الصورة: كلما كانت الدقة أفضل، زاد وضوح الصور/ مقاطع الفيديو التي ستحصل عليها. اشترِ كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك للرؤية الليلية عالية الدقة بدقة 1080 بكسل على الأقل.

مجال الرؤية: كلما زاد عدد المساحات التي يمكن أن تراها كاميرا صغيرة لاسلكية، زادت فرص القبض على اللصوص.

ميزة رقم 3: شراء كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم مع صوت ثنائي الاتجاه للأماكن الخارجية والداخلية

تمكّنك وظيفة الاتصال ثنائي الاتجاه من التحدث إلى عائلتك وغناء تهليل لطفلك والاستمتاع مع حيواناتك الأليفة باستخدام الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين في كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك. يمكنك حتى الصراخ على المتسللين قبل اقتحام منزلك.

ميزة رقم 4: اختر كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد مع تطبيق الهاتف الذكي لمنزلك

تتيح لك كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك المزودة بتطبيق الهاتف الذكي التحقق من طفلك النائم عندما تكون في العمل أو أثناء الطهي في المطبخ باستخدام هواتف iPhone أو Android الذكية. يمكنك مراقبة ما إذا كان أطفالك مدمنين على مشاهدة التلفزيون. وبالتالي يمكنك إيقافهم إذا كان أطفالك يشاهدون التلفزيون لفترة طويلة.

ميزة رقم 5: احصل على أنظمة كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم مع تسجيل NVR أو DVR

توفر لك كاميرا صغيرة لاسلكية المزودة بمسجل فيديو رقمي أو NVR التسجيل ومراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المسجلة لمعرفة ما حدث أثناء غيابك.

على سبيل المثال، يمكنك إعداد كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتسجيل في فترة زمنية معينة، مثل الساعة 9 صباحًا حتى 18 مساءً. إذا كنت تريد مراقبة 24/7، فما عليك سوى اختيار كل الفترات الزمنية. مع التسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك مراجعة ما حدث لممتلكاتك أثناء غيابك.

ميزة رقم 6: اقتني كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد التي تعمل بالحركة

يمكنك تلقي إشعارات التطبيق، وتنبيهات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك عندما تكتشف ككاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك الحركة.

على سبيل المثال، يمكن لكاميرا أمن GSM صغيرة مع اكتشاف حركة PIR اكتشاف التغيرات في كمية الأشعة تحت الحمراء التي تؤثر عليها. وبالتالي يمكنك الحصول على إنذارات أكثر دقة.

ميزة رقم 7: حدد كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم مع بطاقة SD لمنزلك

توفر لك كاميرا صغيرة لاسلكية مزودة ببطاقة ذاكرة تسجيل الحركة. يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المسجل للتحقق من وما الذي أدى إلى تشغيل التنبيهات وتحديد ما يجب الرد عليه.

الآن أصبحت تعرف الميزات الأساسية عند شراء أفضل كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك. ومع ذلك، هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يجب عليك تجنبها قبل الشراء.

3. شراء كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم لمنزلك - أهم 4 أخطاء شائعة يجب تجنبها

إذا كنت ترغب في شراء أفضل كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد لمنزلك أو مكتبك، فمن الضروري حقًا تجنب الأخطاء الأربعة التالية.

اقتناء كاميرات رخيصة: في الواقع، يمكنك العثور على كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك تكلفتها حوالي 30 دولارًا فقط. لكن كاميرا صغيرة لاسلكية هذه رخيصة للغاية وغالبًا ما تكون أكثر صعوبة في الإعداد، وتأتي ببرامج رديئة. إن عمر كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم الرخيصة للغاية هو في بعض الأحيان شهر واحد فقط.

لا توجد رؤية ليلية: في بعض الأحيان قد تنسى التحقق من هذه الميزة. بعض كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد المعروضة للبيع تدعم التسجيل في النهار فقط. ومع ذلك، فإن الرؤية الليلية لا غنى عنها لكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك. يمكنك تسجيل لقطات واضحة باستخدام وظيفة الرؤية الليلية عندما تكون في الليل.

رسوم الاشتراك: تبيع بعض الشركات المصنعة كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد أرخص ثمناً ولكنها تجبرك على دفع رسوم اشتراك شهرية مقابل ميزات أخرى، مثل التخزين السحابي. احسب دائمًا رسوم الاشتراك عند تقييم مدى تكلفة كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم.

خطر التعرض للاختراق: انتبه دائمًا إلى مستوى الأمان في كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك. بعض العلامات التجارية تقدم كاميرا صغيرة لاسلكية مع ميزات أمان متعددة المستويات.

4. كيفية تثبيت كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

هناك 3 أنواع شائعة من كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك مع سهولة التثبيت والإعداد.

كاميرا صغيرة لاسلكية تعمل بالبطارية: يوفر لك هذا النوع من كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك أسهل عملية تثبيت. يمكنك تثبيت كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد التي تعمل بالبطارية ببساطة عن طريق إدخال البطاريات في الكاميرا، واتباع الدليل أو دليل البدء السريع لإعداد الكاميرا.

كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك WiFi تقليدية صغيرة: يمكنك ببساطة تثبيت كاميرا صغيرة لاسلكية عن طريق توصيلها بالمأخذ. كمثال، ستتصل الكاميرا بشبكة WiFi المنزلية تلقائيًا، حتى تتمكن من الوصول إلى الكاميرا بعد تشغيلها.

إذا كنت بحاجة إلى تثبيت كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك على الحائط أو في العلية، فأنت بحاجة إلى استخدام البراغي لجعل الكاميرا تلتصق بالحائط. عادة، يمكنك العثور على قالب ثقب التثبيت الذي يأتي مع كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك لمساعدتك على حفر ثقب مناسب لتثبيت الكاميرا.

تذكر أن تتأكد من أن كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك الخاصة بك موجودة ضمن نطاق WiFi للراوتر الخاص بك. إذا كانت المسافة بين كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك والراوتر الخاص بك طويلة جدًا، فيمكنك استخدام موسع نطاق WiFi لتعزيز إشارة WiFi حتى تتمكن كاميرا مراقبة صغيرة عن بعد الخاصة بك من الاتصال بالشبكة حتى من مسافة بعيدة.

كاميرا صغيرة لاسلكية Mini PoE: يمكّنك نوع كاميرا أمان PoE الصغيرة من استخدام كبل Cat 5 أو 6 لتوصيل كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك PoE بجهاز التوجيه المنزلي الخاص بك لنقل الطاقة والبيانات.

تمامًا مثل كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك التقليدية WiFi، فأنت بحاجة إلى عدة براغي لتركيب كاميرات PoE الصغيرة على الحائط. يمكنك استخدام مفتاح PoE لتوسيع مدى وصول نظام NVR أو راوتر الشبكة المنزلية للحصول على اتصال بعيد المدى.

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس

كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

سوف تتعلم التشريعات الأساسية لكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، والنقاط المهمة عند شراء كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس.

1. تشريعات كاميرات مراقبة صغيرة بدون اسلاك للتجسس

القوانين لديها تشريعات صارمة بشأن الخصوصية

تحت أي ظرف من الظروف، لا يجب عليك استخدام كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للقيام بالتجسس أو المراقبة غير القانونية.

في الولايات المتحدة، تعد كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك المستخدمة ككاميرات المربية أمرًا قانونيًا عندما تُباع الكاميرات بدون تسجيل صوتي. تعد كاميرات مربية الأطفال قانونية في جميع الولايات الخمسين في الولايات المتحدة، ولكن من غير القانوني في 13 ولاية إجراء التسجيل الصوتي دون إذن من المربية أو مقدم الرعاية الذي يتم تسجيله.

في المملكة المتحدة، يُسمح بشكل عام باستخدام كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك. يجب استخدام مقطع الفيديو فقط لسبب أمني مشروع. لا يسمح بنشر لقطات الفيديو لأطراف ثالثة إلا عند الضرورة القانونية.

قيود المراقبة العامة

لا يسمح باستخدام كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك في المناطق التالية:

- دورات المياه

- منازل الآخرين

- غرف الملابس

- غرف خلع الملابس

- المجالات الأخرى التي تتعلق بالخصوصية الشخصية

قيود تسجيل الصوت العامة

يشترط القانون الفيدرالي أن يعرف شخص واحد عن تسجيل الفيديو الذي يتم. وتتطلب القوانين عدم تمكين الأشخاص من جمع الصوت من:

- التنصت

- التسجيل عن بعد

- طرق تسجيل الصوت الأخرى غير القانونية

يمكنك التحقق من الأسئلة والأجوبة أدناه للحصول على تفاصيل حول القوانين الخاصة بكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس.

"أريد كاميرا تجسس لاسلكية صغيرة لمراقبة المربية."

- لا يمكنك مراقبة مربية أطفالك دون إخطارها بوجود كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك في غرفتك.

"أريد كاميرات فيديو صغيرة / صغيرة للتجسس."

- التجسس بكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك على أشخاص آخرين يعد انتهاكًا خطيرًا لقوانين حماية الخصوصية.

"أريد كاميرا تجسس لاسلكية صغيرة للحمامات."

- لا يُسمح بالمراقبة بالفيديو في أي منطقة خاصة، بما في ذلك الحمامات وغرف الملابس وغيرها من المجالات المتعلقة بالخصوصية الشخصية.

2. كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس - أهم 3 اعتبارات

عندما تكون على وشك شراء كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك لمراقبة مربية الأطفال أو الخادمة، فهناك بعض الأشياء المهمة التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار.

تحقق من دقة كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس: عادةً ما تحتوي كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس على 3 أنواع شائعة من الدقة: 320 × 240 ، 640 × 480 ، 720 × 480. اشترِ كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم للتجسس بدقة 720 × 480 إذا كنت تريد صورًا أكثر وضوحًا.

اختر كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك للتجسس تعمل بالبطارية أو تعمل بالكهرباء: إذا كنت ترغب في شراء أكثر كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك سرية، فقم بشراء النوع الذي يعمل بالبطارية. ومع ذلك، يمكن لكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك التي تعمل بالبطارية أن تقدم لك تسجيل فيديو قصير للغاية (عادة عدة ساعات فقط)، أو تسجيل الحركة. إذا كنت تريد تسجيل فيديو أطول، فإن كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك المدمجة هي خيار أفضل.

تعرف على ميزانيتك وأنفقها بحكمة: لحسن الحظ، تأتي كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك التجسسية الحديثة بجميع الأشكال والأحجام، ويمكن أن تناسب أي ميزانيات تقريبًا. أنت فقط بحاجة إلى كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك تفعل كل ما تريد، بينما لا تجعلك تنفق الكثير.

إذا كنت بحاجة إلى اختيار أفضل علامة تجارية لكاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك من بين العديد من العلامات التجارية، فيمكنك التحقق من تقييمات العملاء لمعرفة كيف قام العملاء الآخرون بتقييم كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك أو العلامة التجارية. يمكنك أيضًا التحقق من خدمات ما بعد البيع للشركة وضمان المنتج. عادةً ما توفر شركات كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك ذات السمعة الطيبة ضمانًا لمدة عامين.

إذا كانت لديك أية أفكار أو أسئلة ، فاتركها في التعليق أدناه!

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- طريقة تركيب كاميرات المراقبة اللاسلكية في 6 خطوات.

- 8 مزايا وعيوب كاميرات المراقبة اللاسلكية

- طريقة توصيل كاميرات المراقبة بالتلفزيون بدون dvr في 6 خطوات

- كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل في 6 خطوات