أفضل كاميرات مراقبة بدون انترنت لعام 2021

Writing by Heytham

هل تعمل كاميرات المراقبة بدون انترنت

إذا كنت تتلقى بريدا في المنزل أثناء غيابك، فيجب عليك الاستثمار في كاميرات مراقبة بدون انترنت. تلتقط كاميرات مراقبة بدون انترنت الصغيرة هذه ما يحدث خارج باب منزلك. يعمل بعضها بالبطاريات، بينما يعمل البعض الآخر على تشغيل النظام الكهربائي في منزلك.

تركيب كاميرات مراقبة بدون انترنت يعد خيارًا منطقيًا إذا كنت قلقًا بشأن وصول المجرمين إلى كاميرات المراقبة عن بُعد. يعني تركيب كاميرات مراقبة بدون انترنت أنك لست مضطرًا إلى الاعتماد على السحابة لتخزين لقطات الأمان الخاصة بك ويمكنك إبقاء الكاميرات الخاصة بك في وضع عدم الاتصال.

من المهم مقارنة ميزات مثل مساحة التخزين وجودة التسجيل عند اختيار كاميرات مراقبة بدون انترنت. ستمنحك قائمة أفضل الاختيارات لدينا فكرة أفضل عن كاميرات مراقبة بدون انترنت التي ستشكل إضافة جيدة لنظام الأمان لديك ونجيب عن سؤالك هل تعمل كاميرات المراقبة بدون انترنت.

كاميرات مراقبة لاسلكية بدون نت 1: EufyCam E

كاميرات مراقبة بدون انترنت

في بحثنا عن هل تعمل كاميرات المراقبة بدون انترنت وجدنا أن مراقبة الطرود التي يتم تسليمها مهمة بحد ذاتها، ولكن EufyCam E تضيف إلى ذلك تصميما مقاوما للعوامل الجوية، وإنذار ضد السرقة، وإمكانيات للرؤية الليلية، وسهولة التركيب. مع HomeBase المضمن، توجد فتحة MicroSD يمكنها استيعاب بطاقات يصل حجمها إلى 128 جيجابايت، مما يضمن بقاء لقطاتك معك.

سبب آخر يجعل EufyCam E كاميرا خارجية استثنائية هو أنها لا تتطلب بالضرورة مصدر طاقة ثابتًا وهي بمعامل IP65 مقاومة للعوامل الجوية. بفضل البطارية المدمجة، يمكنك وضع EufyCam على أي شيء تقريبًا، بما في ذلك الأسطح المسطحة مثل الجدار أو حتى شيء غير مستوٍ مثل الشجرة. لا داعي للقلق كثيرًا بشأن عمر البطارية أيضًا؛ يمكن أن يوفر الشحن الكامل ما يكفي لمدة عام تقريبًا.

كاميرات مراقبة لاسلكية بدون نت 2: Wyze Cam v2.0

كاميرات مراقبة بدون انترنت

في مقالنا حول هل تعمل كاميرات المراقبة بدون إنترنت، تتميز كاميرا Wyze بدقة 1080 بكسل هذه بقدرتك على تحمل تكاليفها - فهي أقل تكلفة بكثير من الكاميرات الأخرى، ولكنها لا تزال توفر الميزات التي تريدها. يتضمن اكتشاف الحركة والصوت، بالإضافة إلى تنبيهات لهاتفك إذا أردت، وقاعدة مغناطيسية لسهولة التركيب وعدم وجود براغي، ورؤية ليلية لساعات الظلام.

تسمح كاميرا Wyze Cam v2 بالتخزين المحلي والسحابي، مما يتيح لك حفظ المحتوى الخاص بك عن بُعد أو باستخدام بطاقة MicroSD. توفر لك بطاقة 32 جيجا بايت ما يقرب من يومين من تخزين الفيديو عالي الدقة، أو سبعة إلى ثمانية أيام إذا اخترت التعريف القياسي، وتتضمن هذه الحزمة الخاصة مثل هذه البطاقة عند الشراء، مما يجعلها صفقة أفضل.

كاميرات مراقبة لاسلكية بدون نت 3: Zumimall

كاميرات مراقبة بدون انترنت

تدوم البطارية الداخلية لهذه الكاميرا من شهرين إلى خمسة أشهر بناءً على عدد مرات تشغيلها، ويمكن تثبيتها في أي مكان يكون فيه اتصال Wi-Fi جيد. إنها مقاومة للعوامل الجوية لجميع أنواع الاستخدام في الهواء الطلق، وتقدم صورة بدقة 1080 بكسل و130 درجة.

تساعد مستشعرات الحركة والرؤية الليلية الكاميرا على العمل في مجموعة متنوعة من البيئات. تتضمن فتحة لبطاقة MicroSD تصل سعتها إلى 128 جيجابايت. مثل العديد من كاميرات الأمان، توفر كاميرا Zumimall أيضًا ميكروفونًا ثنائي الاتجاه لتمكين المحادثات ما يجعلها تستحق مكانة في مقالتنا هل تعمل كاميرات المراقبة بدون إنترنت.

كاميرات مراقبة لاسلكية بدون نت 4: Swann

كاميرات مراقبة بدون انترنت

إحدى الميزات الممتازة التي تقدمها Swann والتي جعلها تستحق مكانة في إجابتنا عن السؤال هل تعمل كاميرات المراقبة بدون إنترنت هي أنها تتضمن وحدة تخزين داخلية. تعمل هذه الكاميرا فقط باستخدام وحدة التخزين الداخلية الخاصة بها، بينما يحتاج البعض الآخر إلى بطاقة Micro SD خارجية. إنها قادرة على تخزين أي مقطع فيديو يتراوح طوله بين 10 و60 ثانية. ستحفظ المقاطع لمدة تصل إلى أسبوع، بحيث يكون لديك الوقت لمراجعة اللقطات قبل تسجيلها مرة أخرى.

كاميرات مراقبة بدون انترنت 5: Honeywell Lyric C2

كاميرات مراقبة بدون انترنت

على الرغم من أنها أجرة قياسية مقارنة بكاميرات المراقبة التي تكتشف الحركة، فمن النادر جدًا أن تتمكن من التمييز بين الأصوات المختلفة. ومع ذلك، يعد اكتشاف الصوت أحد أفضل ميزات كاميرا Honeywell Lyric C2 التي وضعتها هنا في مقالة هل تعمل كاميرات المراقبة بدون إنترنت. تتيح تقنية التعرف على الصوت عالية الجودة للجهاز التمييز بين أصوات معينة مثل بكاء طفل أو كاشف دخان مزعج.

يوفر نصف قطر عرض هانيويل ليريك C2 البالغ 145 درجة رؤية رائعة، جنبًا إلى جنب مع جودة صور نهارية لا تصدق. يمكنك إعداد Honeywell الخاصة بك لاستخدام التخزين السحابي، ولكن يمكنك أيضًا زيادة التخزين المحتمل عن طريق إدخال بطاقة Micro SD. ميزة أخرى ممتازة هي النظام الصوتي الخارجي ثنائي الاتجاه.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- نظرة عامة على كاميرات مراقبة داهوا مع أفضل 5 خيارات

- أنواع وأحجام هاردسك كاميرات المراقبة 2021.

- طريقة البحث في كاميرات المراقبة في 2021

- هذه أفضل كاميرات مراقبة امازون تقل جميعها عن 50 دولارًا.