طريقة البحث في كاميرات المراقبة في 2021

Writing by Heytham

سنناقش في هذه المقالة طريقة البحث في كاميرات المراقبة وكيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة.

البحث عن كاميرات المراقبة: التصميم

في طريقة البحث في كاميرات المراقبة، بصرف النظر عن الجماليات البسيطة، فكر في ما إذا كنت تريد أن تكون الكاميرا الخاصة بك سلكية أو لاسلكية. على الرغم من أن توصيل الكاميرا إلى منزلك يجعل التثبيت أكثر صعوبة، ستحب فكرة أنه لا داعي للقلق بشأن تغيير البطارية. ومع ذلك، فقد تتساءل أيضًا عن مدى وصول العديد من الكاميرات الخارجية من المنافذ الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب بعض الكاميرات محاور أو جسور أو مسجلات فيديو رقمية، لذلك خذ هذه التكاليف في الاعتبار أيضًا قبل إجراء عمليات الشراء.

الشيء الرئيسي الذي تبحث عنه من حيث التصميم هو المتانة. يأتي ذلك في شكل تصنيف IP، والذي يقيس مدى حساسية الجسم لكل من المواد الصلبة والسائلة.

تأكد من أن المكان الذي تعيش فيه وأن أحواله الجوية متوافقة مع كاميرا الأمان الخارجية قبل الشراء.

البحث عن كاميرات المراقبة: الميزات

بالطبع، في طريقة البحث في كاميرات المراقبة كما هو الحال مع أي كاميرا أمنية، قم بتطبيق اختبار الميزات الضرورية على جميع الكاميرات.

البحث عن كاميرات المراقبة: الفيديو

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

من ناحية العرض، في طريقة البحث في كاميرات المراقبة، ابحث عن كاميرا بها شاشة عرض فيديو عالية الدقة 1080 بكسل على الأقل، وهي المعيار الصناعي الحالي. ستفضل أيضًا الكاميرات التي يتم تكبيرها بصريًا والتي تحتوي على مجالات رؤية تبلغ 120 درجة أو أكثر. سيعطيك ذلك أوسع رؤية ممكنة وأوضحها وأكثرها تفصيلاً.

البحث عن كاميرات المراقبة: الصوت

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

في طريقة البحث في كاميرات المراقبة ابحث عن الكاميرات التي تحتوي على مكبرات صوت وميكروفونات مدمجة، حيث يتيح ذلك صوتًا ثنائي الاتجاه ويسمح بالتحدث إلى أي شخص تركز عليه الكاميرا. ثبت أن هذا مفيد للغاية ليس فقط لإخبار أطفالنا بالحضور لتناول العشاء ولكن أيضًا لإخافة الدخلاء المحتملين عن بُعد.

البحث عن كاميرات المراقبة: الرؤية الليلية

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

ابحث على وجه التحديد في طريقة البحث في كاميرات المراقبة عن الكاميرات التي تتضمن الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء بدلاً من الرؤية الليلية الملونة عبر الضوء الأبيض الساطع.

البحث عن كاميرات المراقبة: التخزين

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

يجب أن تكون كاميراتك مزودة بمساحة تخزين كافية لجعل امتلاك كاميرا مراقبة خارجية أمرًا يستحق العناء. ستفضل الكاميرات التي توفر كلاً من التخزين السحابي والمحلي، سواء كان ذلك من خلال Dropbox أو بطاقة micro-SD أو محرك الأقراص الثابتة أو ما لديك.

البحث عن كاميرات المراقبة: تكامل المنصات الذكية

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

نظرًا لأن الأمان الذكي هو المعيار إلى حد كبير في طريقة البحث في كاميرات المراقبة، ابحث عن الكاميرات التي تتناسب تمامًا مع منزلك الذكي، سواء كان ذلك من خلال Amazon أو Google أو Apple.

طريقة البحث في كاميرات المراقبة: الذكاء الاصطناعي

طريقة البحث في كاميرات المراقبة

الشيء الآخر الذي ستفضله في طريقة البحث في كاميرات المراقبة هو اكتشاف الأشخاص، مما سيساعدك على التمييز بين الأشخاص والأشياء المتحركة الأخرى مثل الحيوانات والسيارات وما إلى ذلك. سيجعل ذلك إشعاراتك أكثر ذكاءً وأكثر تحديدًا، لذلك من السهل مراقبة منزلك بأقل قدر ممكن من المجهود.

اعتبر أنه من النقاط الإضافية إذا كان للكاميرا ميزة التعرف على الوجه، والتي، بعد فترة من الوقت، ستتعلم وجوهًا مألوفة محددة وتحدد وجوهًا غير مألوفة.

طريقة البحث في كاميرات المراقبة: الراحة

الراحة في التثبيت السهل أمر مهم في طريقة البحث في كاميرات المراقبة، بينما تعلم أنه يمكنك دائمًا تعيين محترف إذا لم تكن واثقا من قدرتك على التثبيت، فقد تم تصميم غالبية هذه الكاميرات ليتم تثبيتها بواسطة غير المحترفين في أقل من 20 دقيقة.

طريقة البحث في كاميرات المراقبة: القيمة

كما سنرى في ملخص الأسعار، تختلف العلامات على هذه الكاميرات. ومع ذلك، عندما تقرر شراء شيء ما، تحقق دائما مرة أخرى للتأكد من أن السعر يتطابق منطقيًا مع عدد الميزات الضرورية المستوفاة.

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: ميزات يجب توفرها

عند مقارنة كاميرات المراقبة، ضع هذه العوامل المهمة في الاعتبار:

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: مصدر الطاقة

تتنوع الكاميرات الأمنية من حيث مصادر الطاقة. كانت الاختيارات الرئيسية هي طاقة التوصيل وطاقة البطارية والطاقة الشمسية. كل واحدة من أفضل العلامات التجارية لديها نماذج يمكن إعدادها بدون أسلاك. كانت الكاميرات اللاسلكية تعمل بشكل عام بواسطة بطاريات قابلة لإعادة الشحن تدوم طويلاً. عرضت إحدى الشركات، وهي Arlo، كاميرات تعمل بالطاقة الشمسية. إذا كانت الكاميرا تستخدم التيار الكهربائي، فمن المحتمل أيضًا أن يكون لها سلك. أفضل الكاميرات المزودة بأسلاك لديها أسلاك محمية للمساعدة في هزيمة المخربين بالإضافة إلى وجود بطارية احتياطية.

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: التسجيل المستمر للفيديو

بعض كاميرات المراقبة تسجل الصوت والفيديو فقط عند تشغيلها من قبل المتعدين. يمكن للبقية التسجيل بشكل مستمر. تم الإعلان أحيانًا عن تسجيل الفيديو المستمر على أنه CVR.

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: الدقة

تراوحت الدقة على الكاميرات الرائدة من 720p إلى 4K. الأكثر شيوعًا كان 1080 بكسل، مما يعني أن الفيديو كان بطول 1080 بكسل وعرض 1920 بكسل.

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: تكلفة التسجيل

كل علامة تجارية لديها تطبيقات هاتف ذكي أو سطح مكتب. تتيح لنا التطبيقات عرض لقطات الكاميرا الحية مجانًا. ومع ذلك، بشكل عام، قد تكون هناك حاجة إلى خطة مدفوعة من أجل حفظ مقاطع الفيديو أو التسجيل بشكل مستمر. أحد الاستثناءات هو Blink XT، وهي علامة تجارية لكاميرات الأمان منخفضة التكلفة. تقدم لك Blink الحد الأدنى من التخزين السحابي مجانًا. تجمع العديد من الخطط المدفوعة لأمن المنزل بين تخزين الفيديو والمراقبة الاحترافية لنظامك. تنبه المراقبة المهنية مرسلي الطوارئ عند وجود مشاكل محتملة. بهذه الطريقة، يمكنهم إرسال الشرطة حتى عندما لا تتمكن من الاتصال برقم الطوارئ. يمكن لمعظم شركات مراقبة الإنذار أيضًا إرسال رجال الإطفاء والمسعفين.

كيفية اختيار كاميرات المراقبة المناسبة: صوت ثنائي الاتجاه

يجب أن تلتقط كاميرات المراقبة صوتًا واضحًا بشكل استثنائي. من الناحية المثالية، سيكون لديها جميعها إلغاء صدى وميزات صوتية متقدمة أخرى. قد يكون للبعض أيضًا صوت ثنائي الاتجاه، مما يتيح لك الصراخ على المجرمين المحتملين أو البقاء على اتصال مع أفراد الأسرة حول ممتلكاتك.

طريقة البحث في كاميرات المراقبة: كاميرا فيديو جرس الباب

كاميرا جرس الباب ذات الزاوية العريضة تحمي عتبة بابك وتزودك برؤية بعيدة المدى. يتجاهل كاشف الحركة الذكي السناجب والأشجار المتمايلة وينبهك إلى وجود شخص ما، حتى لو لم يقرع الجرس. يتيح لك تطبيق الهاتف الذكي استخدام ميزة التحدث ثنائي الاتجاه ويعطي انطباعًا بأنك في المنزل، بغض النظر عن مكان وجودك. بالإضافة إلى ذلك، تتعرف بعض كاميرات مراقبة جرس الباب، مثل Nest Hello، على الوجوه المألوفة وتشغل الرسائل المسجلة مسبقًا للزائرين المتوقعين.

التسعير

من الواضح أنه كان هناك تباين كبير عندما يتعلق الأمر بتسعير كاميرات المراقبة، حيث تم إدراج أغلى جهاز بأكثر من 200 دولار والأكثر تكلفة بسعر أقل بقليل من 50 دولارًا. بالطبع، بشكل عام، ستحصل على ما تدفعه مقابل ذلك، لذلك نوصي بشراء كاميرا عالية الجودة مقابل مبلغ أكبر قليلاً من المال بدلاً من كاميرا أرخص تحتوي على عدد أقل من الميزات الضرورية. بغض النظر، يجب أن تكون مستعدا لإنفاق ما يقرب من 200 دولار لشراء كاميرا مراقبة وأموال إضافية على خطط تخزين شهرية أو سنوية.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- هذه أفضل كاميرات مراقبة امازون تقل جميعها عن 50 دولارًا.

- تبحث عن ارخص كاميرات مراقبة؟ إليك أفضل 5 خيارات.

- هل يجب عليك شراء كاميرات مراقبة بلوتوث؟ اليك الإجابة مع أفضل 3 بدائل.

- أفضل 9 خيارات كاميرا قلم مراقبة.