أفضل 12 برنامج كشف الكاميرات المخفية لأجهزة Android وiOS

Writing by Heytham

هل أنت خائف من أن يراقبك شخص ما عندما تكون في الفندق، وغرفة تغيير الملابس، والمطاعم، والمكاتب وغيرها من الأماكن خارج منزلك؟ إذا كنت تريد أن تعرف أن هناك شخصًا ما يشاهدك باستخدام الكاميرا الخفية، فعليك استخدام برنامج كشف الكاميرات المخفية على هاتفك الذكي. سنقدم اليوم أفضل 12 برنامج معرفة أماكن كاميرات المراقبة والعاملة لأجهزة Android وiOS. يمكنك بسهولة تثبيت أي من هذه التطبيقات على هاتفك الذكي المدرجة أدناه ومعرفة أماكن كاميرات المراقبة والأجهزة الإلكترونية الأخرى من حولك بسهولة. كل برامج معرفة أماكن كاميرات المراقبة هذه مهمة لأغراض أمنية بحيث لا يتم تصويرك مطلقًا في الأماكن العامة.

تم تطوير برامج معرفة أماكن كاميرات المراقبة لأغراض أمنية. تتيح لك معرفة أماكن كاميرات المراقبة الخفية بسهولة في الأماكن العامة أو الخاصة. تم اختراع الكاميرات لأغراض أمنية ولكن بعض الأشخاص يسيئون استخدامها. إنهم يستخدمونها ككاميرا خفية لتصوير خصوصية شخص ما في أماكن خاصة مثل غرف الفنادق والحمامات وغرف تغيير الملابس وغيرها. مثل القيام بتصوير شخص ما وابتزازهم دون سبب. لذلك في هذه المقالة، ندرج أفضل 12 برنامج لمعرفة أماكن كاميرات المراقبة والأكثر شهرة لمستخدمي Android وiOS. تتيح لك برامج معرفة أماكن كاميرات المراقبة هذه اكتشاف الكاميرات المخفية بسهولة في الأماكن الخاصة.

أفضل 12 برنامج لمعرفة أماكن كاميرات المراقبة لأجهزة Android و iOS

1- Hidden Spy Camera Detector

يعد برنامج كشف الكاميرات المخفية Hidden Spy Camera Detector أحد أفضل تطبيقات الكاميرا الخفية لمستخدمي Android وiOS. يساعدك على اكتشاف الكاميرا الخفية بسهولة في غرف الفنادق وغرف تغيير الملابس واكتشاف كاميرات CCTV القريبة منك. يمكنك بسهولة العثور على الكاميرا ذات الثقب وكذلك كاميرات الأشعة تحت الحمراء باستخدام هذا التطبيق. له طريقتان مختلفتان للكشف عن الكاميرا الخفية مثل المسح باستخدام مستشعر مغناطيسي يقوم بتحليل النشاط المغناطيسي ووضع كاشف الأشعة تحت الحمراء الذي يكتشف كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

برنامج كشف الكاميرات المخفية

2- Radarbot

Radarbot هو تطبيق للكشف عن كاميرات السرعة تم تطويره بواسطة Iteration Mobile لمستخدمي Android و iOS. يستخدم موقع GPS الخاص بك لتتبع الكاميرا. هذا تطبيق قوي يسمح لك باكتشاف كاميرات السرعة الثابتة والكاميرات المحمولة المحتملة وكاميرات ANPR وإشارات المرور وكاميرات أخرى. نظرًا لأنه يتكامل مع نظام الملاحة GPS، يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات GPS المزيفة لتغيير موقعك الحالي. إنه متاح مجانًا بالإضافة إلى خيار شراء التطبيق مع خيار كامل قابل للتخصيص.

3- Detectify

 Detectify هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد. إنه تطبيق شائع لاكتشاف الأجهزة المخفية القريبة منك. يمكنك استخدامه كتطبيق مكتشف CCTV يساعدك في العثور على كاميرا سرية / مخفية بالقرب منك. لديه تقنية مذهلة تساعدك على العثور بسهولة على الكاميرا الخفية التي تسجل أنشطتك. هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد مجاني وسهل الاستخدام والذي يعمل مع خيارين مختلفين للعثور على الكاميرا الخفية. يمكنك بسهولة استخدام أي منها على جهاز Android الخاص بك مجانًا.

برنامج كشف الكاميرات المخفية

4- Spy hidden camera Detector

Spy hidden camera Detector هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا للكشف عن الكاميرا الخفية من جهاز iOS الخاص بك. يحتوي التطبيق ميزات مدفوعة، لذا يجب عليك شراءها لاستخدامه بشكل أفضل. إنه يعمل مع ميزات الماسح المغناطيسي وemf للكشف عن كاميرا التجسس من حولك. برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا هذا سهل الاستخدام أولاً، عليك مسح الغرفة بدون هاتفك وبمجرد العثور على شيء مريب، قم بتوجيه كاميرا الهاتف إليه. يومض هاتفك تلقائيًا وسيتم تشغيل التطبيق وإيقاف تشغيله تلقائيًا.

5- Glint Finder

Glint Finder هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد. إنه تطبيق رائع يكتشف الكاميرا الخفية ويعلمك إذا كانت هناك أي كاميرا سرية بالقرب منك. إنه يؤمن ويحميك وعائلتك من أي كاميرا سرية تنتهك الخصوصية. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم جيدة بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.

6- iAmNotified

iAmNotified هو نظام لمكافحة التجسس يكتشف الكاميرات الخفية. إنه أفضل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا يوفر لك الأمان من جهاز iOS الخاص بك. يمكنك بسهولة تأمين جهازك وحياتك مع هذا التطبيق. يساعدك على تتبع من يستخدم هاتفك بسهولة أو من يحاول فتح هاتفك الذكي. هذا هو أفضل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا لتأمين البيانات والصور والملفات ومقاطع الفيديو وغيرها على جهاز iOS الخاص بك.

برنامج كشف الكاميرات المخفية

7- Hidden Device Detector

Hidden Device Detector هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد والذي يسمح لك بالعثور بسهولة على الأشياء المخفية بالقرب منك. إنه برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد مفيد جدا للعثور على كاميرا تجسس أو كاميرا خفية في الفنادق وغرف تغيير الملابس ومراكز التسوق وأماكن أخرى. إنه مجاني وسهل الاستخدام للكشف عن المتطفلين وهو حل مثالي لأداة التجسس ولأدوات التجسس وكاميرات التجسس. يعمل برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد هذا ككاشف مخفي للكاميرا بالأشعة تحت الحمراء لاكتشاف الكاميرات على جهازك الخاص.

8- DontSpy

DontSpy هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا والذي يسمح لك باكتشاف الكاميرا الخفية ومفيد أيضًا ككاشف أجهزة التجسس. إنه برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا شائع يجعل جهاز iOS الخاص بك كاشف للأجهزة الإلكترونية المخفية بحيث يمكنك بسهولة العثور على الهواتف الذكية وأجهزة التجسس والميكروفونات والكاميرات المخفية وغيرها. يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق في غرفتك ومكان عملك وغرف تغيير الملابس والفنادق وغيرها من الأماكن. لديه خدمة مدفوعة، لذا يجب عليك دفع رسومها من أجل الاستخدام الأفضل لهذا التطبيق.

9- Hidden camera detector

Hidden camera detector هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد والذي يسمح لك بالعثور على الكاميرات الخفية. هو تطبيق للكشف عن الكاميرات الخفية بسرعة وسهل الاستخدام يساعدك على اكتشاف الكاميرات المخفية وتطبيقات الميكروفونات بشكل فعال. الآن أصبح من الممكن عدم التجسس عليك، ولا مزيد من المواقف غير المريحة، ولا مزيد من القلق أثناء تواجدك في الفندق، أو غرف تغيير الملابس، أو أماكن أخرى من منزلك. ويسمى أيضًا كاشف EMF، كاشف ميكروفون التجسس.

10- Hidden Camera Detector

Hidden camera detector هو برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون مجانا والذي يسمح لك بمسح أي غرفة بسرعة بحثًا عن الكاميرات الخفية والتأكد من عدم تجسس أحد عليك. يستخدم الكاميرا والمصباح حتى يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات الكاميرا ثلاثية الأبعاد وتطبيقات المصباح اليدوي على جهازك من أجل استخدام أفضل لهذا التطبيق. إنه سهل الاستخدام مع خيار مجاني بحيث يمكن لأي شخص بسهولة استخدام هذا التطبيق لاكتشاف الكاميرا الخفية وأجهزة التجسس القريبة منك. يمكن لهذا التطبيق التقاط صور سرية متخفية تمامًا وحفظ الصور في مكتبة الصور.

11- Hidden IR Camera Detector

 Hidden camera detector هو كاشف كاميرا خفي مشهور يوفر لك ميزة لاكتشاف الكاميرا الخفية من حولك. هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام للكشف عن الكاميرا الخفية لمستخدمي أندرويد الذي تم تطويره لأغراض أمنية. يجب عليك فقط تحريك هاتفك بسهولة في محيطك لاكتشاف الكاميرا الخفية. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدامه أيضًا ككاشف للمجال المغناطيسي أو كتطبيق بوصلة للعثور على نشاط مغناطيسي بالقرب منك. يستخدم هذا التطبيق المجال المغناطيسي لاكتشاف الكاميرات الخفية والأجهزة الإلكترونية الأخرى القريبة منك.

12- Ghost Camera Finder

 Ghost Camera Finderهو أفضل تطبيق ترفيهي يتيح لك العثور على أشباح كاميرات بالقرب منك. إنه تطبيق كاميرا مزيف ومدهش يتيح لك العثور على شبح حي من حولك. يمكنك أيضًا استخدامه كتطبيق خوارق لاكتشاف الأنشطة الخارقة من حولك. إلى جانب هذه، فإنه يوفر أيضًا فرصة لرؤية أشباح الشر والخير من حولك. تتمثل إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق في السماح لك برؤية أشياء مذهلة ومخيفة عبر تطبيقات كاميرا iOS.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- كيفية استرجاع تسجيل كاميرات المراقبة.

- تطبيقات كاميرات المراقبة: 12 تطبيق مجاني واحترافي شائع.

- اقصى مدة تسجيل كاميرات المراقبة 2021: ما هو قدر التخزين الكافي؟

- كيفية عمل كاميرا مراقبة لاسلكية: 5 وظائف قياسية