دليلك في 2021 لأفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

Writing by Heytham

في هذا الدليل المتكامل لأمن المنزل نلقي نظرة على أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية. يمنحك هذا الدليل نظرة عامة على افضل كاميرات المراقبة الخارجية والأنواع المختلفة لأفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية وما هي الاستخدامات الأكثر شيوعًا ودليل المشترين لشراء أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية.

إذا سرق شيء خارج عتبة بابك مباشرة أو اقتحمت سيارتك في الممر المخصص لركنها، فإن احتمالية القبض على اللص منخفضة. أفضل رادع لأي من اللصوص هو حيث توجد كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية، ترقية أمن منزلك ليشمل أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية هي طريقة عملية وفعالة لحماية منزلك مما يمنحك راحة البال أثناء الخروج.

تم تصميم افضل كاميرات المراقبة الخارجية الخشنة هذه لتكون جاهزة لتحمل الظروف الجوية القاسية مثل الثلوج والأمطار وانخفاض درجات الحرارة والارتفاع المفاجئ. يمكن لمعظم كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية التي يمكنك شراؤها الاتصال بشبكة WIFI الخاصة بك وبث لقطات فيديو مباشرة من خارج منزلك إلى هاتفك الذكي ويمكن إعدادها لإرسال تنبيه عندما يتحرك شيء ما خارج منزلك.

ومع ذلك، لتحقيق أقصى استفادة من متطلبات المراقبة الخاصة بك، تحتاج إلى تقييم احتياجاتك أنت وعائلتك من كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية ، حيث لن يحتاج الجميع إلى نفس المستوى من الأمان الخارجي.

كيف تعمل أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية؟

تعمل كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية عن طريق إرسال فيديو الكاميرا من خلال جهاز إرسال لاسلكي (RF). يتم إرسال الفيديو إلى جهاز استقبال يتم توصيله بعد ذلك إما بجهاز تخزين مدمج أو بالسحابة.

كيف يتم تخزين الفيديو من افضل كاميرات المراقبة الخارجية؟

يمكن تخزين الفيديو رقميًا في أنظمة مثل السحابة أو يمكن أن تكون هناك نسخة مطبوعة يتم حفظها على قرص DVD و / أو NVR.

هل يمكن أن تعمل أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية مع المنتجات الأخرى؟

تتوافق بعض كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية مع منتجات مثل Google Assistant أو Amazon Alexa ولكن هذا يعتمد على طراز افضل كاميرات المراقبة الخارجية ونوعها. تحتوي غالبية كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية الذكية على تطبيق أو رابط يسمح لك بتوصيل هاتفك بالبث المباشر للكاميرا.

ما تحتاج إلى مراعاته مع أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية سلكية أم واي فاي؟

يسهل تثبيت افضل كاميرات المراقبة الخارجية WI-FI لأنها لا تحتاج إلى أن تكون بالقرب من منفذ Ethernet ولا تتطلب أسلاكًا. افضل كاميرات المراقبة الخارجية Wi-Fi هي التي تعمل بالبطارية حيث يمكن وضعها في أي مكان يمكنها الاتصال منه بالمودم الخاص بك، دون الحاجة إلى توصيل كابل عبر منزلك بمأخذ طاقة. تحتوي كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية هذه عادةً على بطاريات قابلة لإعادة الشحن يمكن إخراجها وشحنها من خلال USB، ولكن أحد الجوانب السلبية لهذا الاختلاف هو أن البطارية تميل إلى الاستنزاف بشكل أسرع في الطقس البارد.

كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية مانعة لتسرب الماء أو مقاومة للماء؟

تعني ميزة مقاومة الطقس أن افضل كاميرات المراقبة الخارجية ستكون قادرة على تحمل التعرض لعوامل الطقس دون تدهور حالتها، وبالتالي يمكن لافضل كاميرات المراقبة الخارجية التعامل مع الرياح والأمطار والثلوج دون أن تتعرض للتلف. في حين أن مقاومة الماء قد تعني أن أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لن تتلف إذا غُمرت في الماء؛ لن تسمح بدخول الماء إلى المكونات لإتلافها.

 لذلك يجب أن يكون هناك اعتبار لظروف الطقس في المكان الذي تعيش فيه عند اختيار افضل كاميرات المراقبة الخارجية لك. إذا كنت تعيش في اسكتلندا على سبيل المثال، حيث تتساقط الثلوج بكثرة؛ ربما يستدعي الامر الحصول على كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية مقاومة للعوامل الجوية. ولكن إذا كنت تعيش على الساحل الجنوبي لإنجلترا حيث يكون الثلج بعيد المنال، فمن المحتمل أنك لن تحتاج كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية المقاومة للماء.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: حدد الممتلكات الخاصة بك التي تحتاج مراقبتها

ستحدد زاوية عرض افضل كاميرات المراقبة الخارجية مقدار المساحة التي ستغطيها الكاميرا. ستعني افضل كاميرات المراقبة الخارجية ذات الزاوية الأوسع أنك بحاجة إلى عدد أقل من الكاميرات. تحتاج أيضًا إلى التفكير في حجم الممتلكات الخاصة بك والمقدار الذي تريد عرضه؛ سيحدد هذا عدد كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية التي ستحتاج إلى شرائها أو مدى اتساع زاوية الكاميرا.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: إلى أي مدى تريد أن تكون الصورة واضحة؟

تحتاج إلى التفكير في نوع الفيديو الذي تريده من افضل كاميرات المراقبة الخارجية. كلما زادت دقة الكاميرا، كانت جودة الصورة أفضل. للحصول على صورة عالية الجودة، تحتاج إلى 1080 بكسل على الأقل، أو أعلى إذا كنت تريد صورًا واضحة تمامًا. يعتمد الأمر على ما إذا كنت ستدرس اللقطات كل يوم، أو إذا كانت هناك مشكلة فقط.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: هل تحتاج للرؤية الليلية؟

الإجابة الأكثر احتمالاً على هذا السؤال هي… نعم. ما الهدف من وجود افضل كاميرات المراقبة الخارجية لا يمكنها التقاط الصور في الليل؟ للحصول على صورة عالية الجودة، ستحتاج إلى شراء كاميرا مزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء. ستحتوي افضل كاميرات المراقبة الخارجية على هذا، ولكن إذا كنت تريد أعلى جودة ممكنة للصورة، فستحتاج إلى شراء واحدة بها عدد كبير من مصابيح LED التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء. كلما زاد عدد مصابيح LED التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، كان لديك نطاق أكبر مع الرؤية الليلية.

هل تريد أن تكون قادرًا على الوصول إلى كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية على هاتفك المحمول؟

هذه ميزة شائعة لأنها تتيح لك الوصول إلى تسجيل منزلك عندما تكون بالخارج. ستحتاج إلى التأكد من اختيار افضل كاميرات المراقبة الخارجية متوافقة مع هاتفك والاستعداد لدفع رسوم مقابل لقطاتك. تتطلب معظم الميزات المستندة إلى السحابة رسومًا شهرية أو سنوية تُدفع للشركة التي تصنع الكاميرا التي تختارها.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: كم تريد أن تصرف؟

توجد كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية رخيصة جدًا، ولكن بمبدأ "أنت تحصل على ما تدفع مقابله"، ستكون كاميرا واحدة أو اثنتين من افضل كاميرات المراقبة الخارجية الأساسية حوالي 150 جنيهًا إسترلينيًا إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا ولكن إذا كنت تريد عدة كاميرات، داخلية وخارجية عالية الجودة مع جميع الإضافات الفاخرة، إذن يمكنك توقع آلاف الجنيهات.

ما هي فوائد أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية؟

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: رادعة للصوص

مجرد وجود كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية يمكن أن يكون بمثابة رادع للصوص المحتملين. تتم معظم عمليات السطو في لحظة ما، وسيرغب الشخص السيء في تقليل مخاطر الإمساك به. إن امتلاك افضل كاميرات المراقبة الخارجية المرئية سيجعل المنزل هدفًا محفوفًا بالمخاطر بالنسبة للأشخاص السيئين، والذي سيكون بمثابة رادع إذا أصبح منزلك هدفًا محتملاً.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: مراقبة المنزل

تحتوي افضل كاميرات المراقبة الخارجية على ميزة صوت ثنائية الاتجاه تتيح لك التحدث عبر كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية، إذا جاء شخص ما إلى الباب ولم تكن في المنزل، فيمكنك التأكد من عدم تفويت أي شيء.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية: الاستفادة من التأمين

في حالة حدوث الأسوأ وارتكاب عملية سطو، فإن الحصول على لقطات فيديو من كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية قد يمنحك دليلًا للمطالبة بالتأمين، مما يساعد في قضيتك والتحقق من صحة قضيتك.

هل أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية تسجل طوال الوقت؟

تبدأ كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية في التسجيل عند اكتشاف نشاط لتوفير عمر البطارية ومساحة التخزين، ومن ناحية أخرى يمكنك الحصول على أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية تسجل باستمرار. تتميز النماذج والعلامات التجارية المختلفة بميزات وأوقات تسجيل مختلفة.

إلى أي مدى تسجل أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية؟

اعتمادًا على الطراز وسعة التخزين الخاصة بأفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية، يمكن لبعض الكاميرات تخزين اللقطات لمدة تصل إلى 30 يومًا، ولكن في معظم الحالات لفترات التخزين الأطول، قد تضطر إلى دفع اشتراك شهري صغير.

هل توجد أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لا تتطلب شبكة WiFi؟

هناك أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لا تتطلب شبكة WiFi، ولكن هذا يعني أنها ستحتاج إلى أن تكون متصلة ببعضها البعض، وهناك عدد أقل بكثير من الموديلات التي يمكنك الاختيار من بينها.

أين يجب أن أضع أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية؟

في عام 2018، وجد أن 74٪ من اللصوص دخلوا من الباب الأمامي، لذا فإن وضع أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية في مكان ما حيث تطل على الباب الأمامي سيكون أكثر فائدة للأمن.

أشياء مهمة يجب مراعاتها عند وضع كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية:

- ضعها عالياً، لزيادة مجال الرؤية إلى الحد الأقصى وتقليل فرصة التلاعب من طرف اللصوص.

- ضع في اعتبارك أضعف النقاط في منزلك، مثل الباب الأمامي والباب الخلفي، لمعرفة عدد كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية التي قد تحتاجها.

- هل توجد إضاءة جيدة ليلاً ونهارًا للمكان الذي وضعت فيه كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تفوت التفاصيل المهمة إذا حدث ما لا يحمد عقباه.

كم عدد كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية التي أحتاجها؟

ستعتمد كمية كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية التي ستحتاج إليها على احتياجاتك وعدد المناطق التي تريد تغطيتها. الموضع المقترح لأ لكاميرات مراقبة لاسلكية خارجية هو على الأقل مكان يغطي بابك الأمامي وربما يطل على بابك الخلفي والحديقة إذا كان لديك واحد.

أسئلة لطرحها على نفسك حول عدد كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية التي ستحتاجها:

- ما هي المناطق التي تريد أن تكون مرئية على كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية؟

- ما هي زاوية الرؤية الخاصة بكاميرات مراقبة لاسلكية خارجية، وكم المساحة التي تغطيها؟

- هل لديك أي نقاط ضعف في الممتلكات الخاصة بك؟

- هل لديك نقاط مخفية أو عمياء يمكن للصوص استخدامها لصالحهم؟

ما هو أفضل مكان لتثبيت كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية

تعتبر الأبواب الأمامية والخلفية والجانبية مكانًا جيدًا للبدء، حيث يدخل الكثير من اللصوص إلى منزلك. حاول وضع كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية فوق أو على الأقل بالقرب من أي أبواب خارجية تؤدي إلى منزلك. مكان آخر جيد لكاميرات مراقبة لاسلكية خارجية هو أي نوافذ غير مواجهة للشارع. تعتبر النوافذ المخفية عن الأنظار مثالية للصوص لدخول المنزل، لذلك من المهم تغطيتها.

 يمكنك وضع كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية فوقها، أو يمكنك استخدام أي كاميرات داخلية لمراقبتها. من المحتمل أن يستخدم أي متسلل يقترب من منزلك الممر، لذا فإن وجود كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية تغطي ممر سيارتك فكرة جيدة.

عند اختيار مكان وضع كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية، من المهم أن تحصل على الموضع الصحيح. يجب أن تكون جميع الكاميرات بعيدًا عن متناول اليد، لكيلا يمكن العبث بها أو إسقاطها بسهولة. من الأسلم وضع جميع الكاميرات الخارجية على مستوى الطابق الثاني أو على ارتفاع 9 أقدام فوق سطح الأرض.

 تحتاج أيضًا إلى التأكد من توصيلها بإحكام، فمن المحتمل أن يؤدي السقوط من هذا الارتفاع إلى كسر كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال، ويمكن توصيلها بمادة لاصقة أو براغي (هذه أكثر أمانًا).

كم عدد كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال التي تحتاجها للحصول على أفضل حماية؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء عدد من كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال، حجم منزلك وممتلكاتك هو أحدها، كذلك نوع الكاميرا التي تخطط لشرائها ومقدار النطاق الترددي لديك.

كقاعدة عامة، ستكون 2-4 من كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال كافية لتغطية الجزء الخارجي من منزلك، ومن الواضح أنه إذا كان منزلك وأراضيك كبيرة، فقد تحتاج إلى المزيد لتغطية جميع زوايا الأمان.

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Nest Cam Outdoor

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال

تنبهك كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال الصغيرة والأنيقة هذه عبر هاتفك المحمول إذا حدث شيء ما حول منزلك عن طريق اكتشاف الحركات والأصوات. حتى أنه يمكن أن تنبهك بصورة من "الحدث" سواء كانت القطة اوقعت وعاء نبات أو شخص يكسر النافذة.

كما أنها ذكية للغاية، فهي تعرف متى تسجل شخصًا ما، ولذا يمكنها تنبيهك على وجه التحديد عندما يقترب شخص ما من باب منزلك. يمكنك أيضًا "التحدث والاستماع" باستخدام مكبر الصوت والميكروفون المدمجين من Nests.

إن كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Nest Cam Outdoor مقاومة للعوامل الجوية وسهلة التركيب للغاية؛ يمكنك إما الحصول على فريق Nest Pro لتثبيتها لك، أو يمكنك فقط توصيل الكبل والمحول، وتركيب الكاميرا وستكون جاهزة للعمل.

المميزات:

- 24/7 فيديو مباشر

- تتيح لك العرض بزاوية 1300 Wide –angle وبدقة 1080 بكسل عالية الدقة.

- تنبيهات الهاتف أو البريد الإلكتروني عند التقاط أي نشاط.

- كابل ومحول مانع لتسرب الماء، لذلك يمكن تركه في المطر.

- ميزة التحدث والاستماع، يمكنك التحدث لجذب انتباه شخص ما أو إخبار ساعي البريد بترك الطرد عند الباب.

- رؤية ليلية مع 8 مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Ring Spotlight Cam

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

باستخدام كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Ring Spotlight Cam، يمكنك حماية كل ركن من أركان منزلك، بدون أسلاك، كما أنها مزود بكاميرا عالية الدقة تتيح لك سماع أي شخص في ملكيتك والتحدث إليه، من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر. يمكنك تعيين التنبيهات الفورية التي يتم تنشيطها بالحركة، والتي ترسل إشعارًا إلى هاتفك عندما تستشعر وجود شخص ما في ملكيتك.

ضوء الكشاف المدمج هو ما يجعل كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية Ring تبرز من بين أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية، ويعني الضوء أنك تحصل على جودة صورة حادة خلال الليل. لديها أيضًا رؤية ليلية، إذا كنت لا تريد أن يضيء الضوء في الليل. إذا اكتشفت دخيلًا، فيمكنك إطلاق جهاز إنذار بقوة 110 ديسيبل عن بُعد، للمساعدة في إخافته. كما أنها مقاومة للعوامل الجوية ويمكنها البقاء في درجات حرارة منخفضة تصل إلى -28 درجة وتصل إلى 50 درجة، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك.

يعمل الجهاز على البطارية ولا توجد أسلاك، مما يعني أنه يمكنك تثبيته في أي مكان. البطارية قابلة للفصل، لذا لن تضطر إلى تحريك الكاميرا بالكامل عندما تحتاج إلى الشحن. قد يكون هذا جانبًا سلبيًا لأي شخص يشتري كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Ring Spotlight Cam، حيث ستكون الكاميرا غير صالحة للاستخدام عند شحن البطارية.

المميزات:

- كشف الحركة المتقدم

- مناطق الحركة المخصصة والجدولة

- تنبيهات فورية عند التقاط الحركة

- ضوء كشاف مفعل بالحركة

- رؤية ليلية بالأشعة تحت الحمراء

- صفارة إنذار بقوة 110 ديسيبل

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال YI

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

تأتي كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال YI بسعر معقول، ومع ذلك تحصل على بعض الميزات عالية الجودة. تتميز بعدسة بزاوية عريضة 110 درجة مع طول بؤري 3.9 مم جنبًا إلى جنب مع حوامل مرنة مما يعني أنك تحصل على نطاق رؤية كبير. كما أن لديها وظيفة ليلية مستنبطة ومرشح تبديل الألوان لمنحك أفضل جودة للصور في الليل.

تأتي مع التطبيق الخاص بها، وهذا شيء رائع حيث يمكنك بث اللقطات الحية من أي مكان؛ يمكنك أيضًا مشاركة اللقطات مع ما يصل إلى 5 أشخاص مختلفين. بمعنى أنه إذا كنت ذاهبًا لقضاء عطلة، فيمكنك أن تطلب من الأصدقاء والعائلة مراقبة منزلك. يعتبر الكابل الذي يبلغ طوله 3 أمتار مفيدًا، حيث لن تضطر إلى المعاناة لتوصيله أو استخدام وصلات تمديد.

بالنسبة للسعر، فهي كاميرا صغيرة رائعة، وتحتوي على الميزات المفيدة التي تجدها في كاميرات المراقبة الخارجية الأكثر تكلفة.

المميزات:

- مانعة لتسرب الماء

- إنذار رادع

- عالية الدقة 1080p

- رؤية ليلية محسنة

- كابل 3 متر

- تطبيق YI Home

كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية Arlo Pro 2

كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية

قد يكون هذا المنتج الأنيق من الجيل الثاني مرتفع السعر ولكن من كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال هذه ستحصل على فيديو عالي الدقة 1080 بكسل مع القدرة على إبراز المناطق في عرض الكاميرات حيث ترغب في تلقي تنبيهات الحركة والصوت. هذا يعني تقليل مخاطر التنبيهات الخاطئة.

تشمل الميزات الرائعة الأخرى لكاميرات مراقبة خارجية لاسلكية هذه؛ مقاومة الطقس، وبطارية قابلة لإعادة الشحن، وصوت ثنائي الاتجاه، وصفارة إنذار ذكية +100 ديسيبل يتم تشغيلها إما عن بُعد أو من خلال الحركة. يمكن لهذا النظام أيضًا الارتباط لاسلكيًا بالتحكم الذكي، مما يمنحك تحكمًا كاملاً بغض النظر عن مكان وجودك. يمكن أيضًا لكاميرات مراقبة خارجية لاسلكية هذه الاقتران مع Apple Home Kit وAmazon Alexa وGoogle Assistant، لذلك إذا كنت شخصًا يحب التكنولوجيا التي يمكنها الاقتران معًا، فهذا هو النظام المناسب لك!

 الجانب السلبي الوحيد لكاميرات مراقبة خارجية لاسلكية هذه هو أنه يخزن فقط آخر 7 أيام من التسجيلات، لذلك إذا كنت تريد تخزين الفيديو لفترة أطول، فأنت بحاجة إلى شراء خطة تخزين.

المميزات:

- فيديو عالي الدقة 1080p

- اكتشاف الحركة في مناطق معينة

- مقاومة الطقس

- إنذار الأمن +100 ديسيبل

- يقترن بالأجهزة الذكية مثل Google Assistant وAmazon Alexa

- بث مباشر للفيديو على هاتفك الذكي

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال  Netatmo

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

هذه أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لأنها تعمل ككاميرا مراقبة وضوء خارجي. يمكن تثبيت الكاميرا عن طريق استبدال أي تركيبات إضاءة خارجية موجودة. تضمن لك الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء أن يكون منزلك آمنًا ليلًا ونهارًا، وإذا فشل كل شيء آخر، فإن الضوء الكاشف القوي سيضمن إضاءة منزلك.

 ميزة رائعة لهذه الكاميرا هي أنها متوافقة مع Apple Home Kit وGoogle Assistant وmessenger Facebook؛ كل ما هو مطلوب هو نص سريع على Facebook لتشغيل الضوء الكاشف وتشغيله! مع فيديو عالي الدقة 1080p ونطاق 50 قدمًا، يمكنك أن تطمئن إلى أن الفيديو سيكون واضحًا تمامًا ويلتقط جميع الحركات في ملكيتك.

المميزات:

- ضوء كشاف LED ذكي مدمج

- تخزين وتشغيل لقطات الكاميرا باستخدام Dropbox أو بطاقة microSD أو خادم FTP

- مانعة لتسرب الماء

- متوافقة مع الأجهزة الذكية

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال Hive View

كاميرات مراقبة خارجية لاسلكية

تعد كاميرا الأمان هذه أحدث إضافة في النطاق الواسع الذي يقدمه Hive Home وتأتي مع مجموعة من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية في السوق. مع فيديو عالي الدقة 1080p وعدسة بزاوية عريضة 130 درجة، أينما تضع هذه الكاميرا الأنيقة، فأنت على يقين من أنك ستلتقط الحدث سواء في النهار أو الليل مع الرؤية الليلية التلقائية.

ميزة مذهلة لهذه الكاميرا إلى جانب اكتشاف الحركة والصوت ثنائي الاتجاه هو إعداد منطقة معينة للنشاط. يمكنك ضبط الكاميرا للتركيز على مناطق محددة بحيث لا يتم تشغيلها من خلال أشياء لا تهم، بل بالأشياء التي تفعل ذلك، مثل أن يكون الكلب في مكان لا يجب أن يكون فيه. بالطبع مثل معظم الكاميرات الخارجية الأخرى يمكن التحكم فيها ومراقبتها من خلال تطبيق يمكن تنزيله على هاتفك والأجهزة الذكية.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه من أجل تخزين لقطات ممتدة، سيتعين عليك دفع اشتراك شهري قدره 3.99 جنيهًا إسترلينيًا، ولكن هذا سيمنحك 30 يومًا من تشغيل الفيديو.

المميزات:

- صوت ثنائي الاتجاه

- تحديد منطقة النشاط

- الرؤية الليلية

- إخطارات الهاتف الذكي مع الفيديو

كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال 2021

كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية Anker Eufycam 2

تعد Anker خيارًا جيدًا متوسط المدى لأولئك الذين يبحثون عن كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال ميسورة التكلفة. تأتي مع الكثير من الميزات ولا تتطلب رسوم اشتراك شهرية. الكاميرا مقاومة تمامًا للعوامل الجوية والكاميرا حاصلة على تصنيف IP67، والمثير للإعجاب حقًا هو أنها تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 365 يوما، مما يعني أنك لن تقلق بشأن تغيير البطاريات كل أسبوعين.

سيتم تخزين جميع تسجيلاتك على BaseStation التي يمكن أن تضعها في غرفة المعيشة الخاصة بك، وكلها مشفرة مما يعني أن جميع مقاطعك محمية من أعين المتطفلين.

يعد هذا النظام رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية لا تتطلب الكثير من الصيانة وتقوم بما هو مكتوب على العلبة، إذا كان هذا هو ما تريده، فهذه هي الكاميرا المناسبة لك.

كاميرات مراقبة لاسلكية خارجية Arlo Pro 3

كانت Arlo pro 2 واحدة من أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية في العام الماضي، وقد جعلها تصميمها الأنيق وميزاتها الرائعة تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، فإن Arlo pro 3 موجودة الآن في السوق مع عدد قليل من الميزات اللامعة. التسجيلات K2 ومتوافقة مع HDR لذا ستكون مقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة تمامًا. يمكنك إنفاق المزيد والحصول على دقة 4K مع Arlo Ultra، لكن هذه كاميرا رائعة بالنسبة للسعر.

خلاصة أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

ستعتمد كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال لك على احتياجاتك، ومع ذلك فإن Arlo موثوق بها وتقدم الكثير مقابل السعر.

يعد Nest أيضًا لاعبًا كبيرًا في لعبة كاميرات المراقبة، لذا لا يمكنك أن تخطئ في التعامل معها، ومن خلال الفيديو الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ستشعر بالأمان الشديد.

 Ring هو مكان جيد للبدء إذا كنت تريد كاميرا جرس الباب، فهي الأصلية والأفضل في ذلك.

 كل كاميرا مراقبة خارجية عن طريق الجوال المدرجة في قائمتنا جيدة وستؤدي المهمة، ما عليك سوى معرفة أيها سيعمل بشكل أفضل لتلبية احتياجاتك.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- ما يجب معرفته عن اسعار كاميرات المراقبة.

- كاميرات مراقبة 4k: أهم 9 أشياء يجب معرفتها قبل الشراء.

- دليلك في 2021 لكاميرات تجسس لاسلكية.

- انواع كاميرات المراقبة المنزلية.