10 خيارات لأفضل كاميرات مراقبة في العالم

Writing by Heytham

منهجيتنا في اختيار أفضل كاميرات مراقبة في العالم

لقد قمنا بمراجعة العديد من الكاميرات عبر مجموعة متنوعة من نقاط الأسعار وأنواعها حتى أصبح من الصعب بعض الشيء جمع كل تلك الكاميرات في مكان واحد. بدلاً من ذلك، اخترنا أفضل كاميرات مراقبة في العالم من كل تلك القوائم الأخرى لنقدم لك نظرة عامة شاملة عما تبحث عنه في افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت.

تأتي استنتاجاتنا حول أفضل كاميرات مراقبة في العالم من سنوات الخبرة، وآلاف المراجعات من العملاء، ومواصفات الشركة المصنعة، و- في كثير من الحالات- الاختبار المادي.

مراجعات أفضل كاميرات مراقبة في العالم

1- Arlo Pro 3: أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

Arlo Pro 3 هي أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية والمفضلة لدينا. إنها تعتمد على النسختين السابقتين من خلال تقديم جودة فيديو 2K وضوء ساطع لفيديو الرؤية الليلية الملون. كما أنها تتصدر قائمتنا لأفضل كاميرات مراقبة لاسلكية.

ما يجعل Arlo pro 3 أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية:

- عملية خالية من الأسلاك بنسبة 100٪

- سهلة الإعداد

- كاشف للحركة

- متانة داخلية / خارجية

السلبيات

- تتطلب محطة أساسية

- تكوينات وإعدادات محدودة

Arlo Pro 3 هي أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية صلبة شاملة تعمل من الداخل أو الخارج، وهي سهلة التركيب للغاية. أكبر عيب هو الاستثمار. تحتاج إلى شراء محطة أساسية بالإضافة إلى كاميرتين، مما يجعل تكلفة الكاميرا الأمامية باهظة أكثر من الكاميرات الأخرى. لكنها من أفضل كاميرات مراقبة في العالم.

2- Wyze Cam Pan: أفضل كاميرات مراقبة في العالم تنشط بالحركة

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

سرعان ما أصبحت كاميرا Wyze Cam Pan أفضل كاميرات مراقبة في العالم للموظفين. سواء كنت ترغب في استخدامها كجهاز مراقبة للأطفال (كما فعل أحد المختبرين لدينا) أو كوسيلة لإبقاء كلبك بعيدًا عن الأريكة (مثلي)، فإن تتبع الحركة المتقدم لهذه الكاميرا لن يخيب أملك، وهو ما يجعلها من أفضل كاميرات مراقبة في العالم.

إيجابيات احسن نوع كاميرا مراقبة من Wyze

- سعر مناسب

- تغطية 360 درجة

- تتبع الحركة

- التخزين السحابي المجاني

السلبيات

- لا توجد تنبيهات البريد الإلكتروني

- جودة الصوت مشوشة

تتيح لك التنبيهات الفورية بالإضافة إلى تتبع الحركة في احسن نوع كاميرا مراقبة رؤية ما يحدث بالضبط أثناء حدوثه. يعتبر الحديث ثنائي الاتجاه طريقة رائعة لتهدئة الأطفال المزعجين أو الحيوانات الأليفة المتحمسة - ناهيك عن تخويف اللصوص المحتملين وهي بالطبع من أفضل كاميرات مراقبة في العالم.

3- Ring Spotlight Cam: أفضل كاميرات مراقبة في العالم للاستعمال الخارجي

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

قد تتعرف على العلامة التجارية Ring لكاميرات جرس الباب. لكن الشركة تشعبت وأضافت تقنية المراقبة الذكية إلى كاميرا المراقبة الخارجية المدمجة ما يجعلها من أفضل كاميرات مراقبة في العالم.

نظرًا لأنه قد يكون من الصعب العثور على مصادر طاقة للكاميرات الخارجية، ما يجعلها احسن نوع كاميرا مراقبة أن Ring Spotlight Cam تحتوي على ثلاثة خيارات للطاقة: البطارية أو الأسلاك أو الطاقة الشمسية.

إيجابيات احسن نوع كاميرا مراقبة خارجية من Ring

- خيارات البطارية أو السلك أو الطاقة الشمسية

- ضوء حركة مدمج

- التحكم بالصوت مع Alexa

- صفارات الإنذار عالية

السلبيات

- تكلفة عالية

- عمر بطارية محدود

كما أن لديها ضوءًا كشافًا مدمجًا يتم تنشيطه بالحركة والذي سيوقف المتسللين. بالإضافة إلى الميزات المضافة لاحسن نوع كاميرا مراقبة مثل الصوت ثنائي الاتجاه، وصفارة الإنذار 110 ديسيبل، والتكامل مع Amazon Alexa، والتي تجعل هذه الكاميرا أفضل كاميرات مراقبة في العالم للاستعمال الخارجي. لهذا السبب تم تصنيف Ring Spotlight Cam كخيارنا الأول لاحسن نوع كاميرا مراقبة خارجية.

4- Vivint Indoor Camera: افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

تتمتع Vivint بسمعة طيبة في مجال الحلول المبتكرة لافضل نوع كاميرات مراقبة للبيت.

تتميز افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت هذه بإشعارات مخصصة وتحليلات فيديو وتكامل سلس مع تطبيق Vivint ومنصات المنزل الذكي من Google و Amazon. وإذا كان لديك أطفال أو آباء في المنزل، فستحب وسيلة الشرح التي تعمل بلمسة واحدة والتي تتيح لأفراد الأسرة الاتصال بهاتفك الخلوي من الكاميرا مباشرة بلمسة زر.

إيجابيات افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت من Vivint

- اتصال ثنائي الجهة

- تنبيهات مخصصة

- الاتصال بلمسة واحدة

- تسجيل مجاني لمدة 45 يومًا

السلبيات

- متاحة فقط عند شراء نظام أمن المنزل الكامل

لا يمكنك شراء افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت هذه بمفردها - فأنت بحاجة إلى إضافة نظام أمان منزلي كامل من Vivint.

5- Google Nest Cam IQ Indoor: أفضل احسن نوع كاميرا مراقبة من حيث جودة الصور والفيديو

أفضل كاميرات مراقبة في العالم

في حين أن Google Nest Cam IQ Indoor هي احسن نوع كاميرا مراقبة مستقلة من حيث التكلفة للاستخدام المنزلي، إلا أنها في قائمتنا لأفضل كاميرات مراقبة في العالم بسبب دقة صورة عالية والتفكير المستقبلي في تصميم المنزل الذكي.

يأتي افضل نوع كاميرات مراقبة Nest Cam IQ مزودًا بمساعد Google مدمج ويتكامل بسلاسة مع بقية مجموعة التشغيل الآلي للمنزل من Nest. يبرز افضل نوع كاميرات مراقبة ذكية هذا بميزة التقريب الرقمي 8x ومجال الرؤية الكبير 130 درجة.

إيجابيات افضل نوع كاميرات مراقبة من جوجل

- دقة عالية

- التكبير والتتبع الفائق

- تنبيهات مخصصة

- مساعد جوجل مدمج

- نطاق رؤية ليلية يصل إلى 50 قدمًا

السلبيات

- سعر باهظ

- لا توجد قدرة على التحريك والإمالة

- مطلوب اشتراك لاستخدام جميع الميزات

رغم كونه افضل نوع كاميرات مراقبة إلا أنه لا توجد إمكانية للتحريك والإمالة، وتحتاج إلى الحصول على اشتراك Nest Aware (من 6 دولارات إلى 12 دولارًا في الشهر) للوصول إلى الميزات المتقدمة مثل التعرف على الوجه.

مزيد من افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت نظرنا فيها

6- Vimtag Indoor Cam-CP3: افضل نوع كاميرات مراقبة للبيت لسهولة الإعداد

كاميرا Vimtag Indoor Cam-CP3 هي افضل نوع كاميرات مراقبة الصغيرة والتي توفر الكثير بسعر معقول. يمكنك الحصول على وظيفة التحريك والإمالة، والصوت ثنائي الاتجاه، والتقريب الرقمي 8x، والرؤية الليلية الواضحة - كل ذلك مقابل أقل من 50 دولارًا. Vimtag CP3 سهلة التوصيل والتشغيل مع شبكة Wi-Fi مدمجة لجعل الإعداد أمرًا سهلاً ما يجعلها افضل نوع كاميرات مراقبة.

7- Canary Flex: افضل نوع كاميرات مراقبة من حيث التنوع

تعد كاميرا Canary Flex هذه عبارة عن افضل نوع كاميرات مراقبة من حيث التنوع. تعمل إما متصلة بالطاقة أو ببطارية مدمجة - وهي كاميرا Canary الوحيدة التي يمكنك استخدامها في الداخل والخارج. كما أنها تتميز بامتيازات أخرى لأمن المنزل مثل زر ذعر Noonlight المدمج وتنبيهات الكشف عن الأشخاص.

8- كاميرا مراقبة داخلية YI 1080p: أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية لمراقبة للأطفال

إذا كنت تريد أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية تعمل ككاميرا مربية أطفال، فستحب كاميرا المراقبة الداخلية YI 1080p. تتميز هذه الكاميرا بميزة اكتشاف بكاء الأطفال والتي ترسل لك إشعارًا عندما تلتقط صوت طفلك وهو يعطي رئتيه تمرينًا. وستحصل على مشاركة مجانية للتطبيق مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة، بالإضافة إلى سبعة أيام من التخزين المجاني في سحابة YI.

9- كاميرا SereneLife Indoor IP Camera: أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية للرؤية الليلية

توفر كاميرا SereneLife Indoor IP جودة صورة رائعة لا تتنازل عنها بمجرد انطفاء الأضواء. مرارًا وتكرارًا، تثني آراء العملاء على الرؤية الليلية لهذه الكاميرا، وتوفر صورة واضحة تصل إلى 32 قدمًا. على الرغم من سهولة العمل مع التطبيق والبرنامج، إلا أنه من المخيب للآمال أنه لا يمكنك دمج هذه الكاميرا مع أي محاور أو أدوات منزلية ذكية.

10- Wansview Q5: أفضل كاميرا أمان بنظام التحريك والإمالة

تجعل Wansview Q5 من السهل مسح غرفة بأكملها بإمكانيات التحريك والإمالة المتقدمة. يمكنك استخدام تطبيق Wansview للهاتف المحمول لمسح الغرفة ببساطة عن طريق تمرير إصبعك في اتجاه ما تريد تسجيله.

كلمة أخيرة

تعد Arlo Pro 3 أحد أفضل الأدوات لمشاهدة منزلك. يساعد تصميمها الخالي من الأسلاك والمراقبة بالفيديو عالية الدقة والمراقبة السحابية ميسورة التكلفة على تصدر المنافسة. ومع ذلك، فهي واحدة من أغلى الكاميرات الأمنية التي يمكنك شراؤها، لذلك نعتقد أن Wyze Cam Pan هو بديل جيد إذا كنت تهدف إلى توفير بعض الأموال.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أفضل عروض كاميرات مراقبة للبيع 2021.

- طريقة توصيل كاميرات المراقبة 2021.

- أفضل 8 خيارات لكاميرا مراقبة صغيرة بحجم العين.

- فوائد كاميرا مراقبة بانوراما 360 درجة.