أفضل 6 أنواع كاميرا مراقبة للسيارة

Writing by Heytham

إذا علمنا عام 2020 أي شيء، فهو أنه لا شيء مؤكد. فلماذا تأخذ سلامتك أو سلامة سيارتك المتوقفة كأمر مسلم به؟ خلال هذه الأوقات المضطربة، يجب أن تكون سلامة وحماية شخصك وممتلكاتك الشخصية في مقدمة اهتماماتك. بتركيب كاميرا مراقبة للسيارة مخفية، يمكنك الحفاظ على أحد أهم ممتلكاتك محمية في جميع الأوقات.

كيفية عمل كاميرات مراقبة مخفية للسيارة

يتم تنشيط كاميرا مراقبة للسيارة عن طريق كشف الحركة. عندما يمر شيء ما أو شخص ما أمام الكاميرا، سيتم تنشيطها وبدء التسجيل. ولكن ما يجعل كاميرا مراقبة للسيارة هذه مميزة للغاية هو أن هذه الكاميرات لن تعطي أي إشارة إلى أنها تقوم بالتسجيل - لن يتم تشغيل أي أضواء أو إحداث أي ضوضاء - لذلك لن يتم تنبيه المجرمين في هذه العملية.

ستوفر بعض أنواع كاميرا مراقبة للسيارة إشعارًا فوريًا لهاتفك الذكي عند اكتشاف الحركة. كل كاميرات مراقبة مخفية للسيارات تقريبًا تسجل الفيديو (باستثناء Qbit)، وتخزنه على بطاقة SD صغيرة. إذا كانت البطاقة ممتلئة، فسيستمر التسجيل بفضل تقنية التسجيل الحلقي. تتمتع العديد من أنواع كاميرا مراقبة للسيارة بعمر بطارية يصل إلى 60 دقيقة ولكن يمكنها التسجيل طوال الليل إذا تم توصيلها بمصدر للطاقة.

لماذا يجب أن تحصل على كاميرا مراقبة للسيارة

يمكن أن تحدث عمليات اقتحام السيارات في أي مكان، وإذا كنت سائق Uber أو Lyft، فإن الحصول على حماية إضافية بتركيب كاميرا مراقبة للسيارة يمكن أن يوفر دليل فيديو في حالة وقوع جريمة. العديد من أنواع كاميرا مراقبة للسيارة هذه ميسورة التكلفة للغاية وتوفر قدرًا كبيرًا من الحماية. ببساطة، تركيب كاميرات مراقبة مخفية للسيارة فكرة جيدة لتسجل في سيارتك سواء كنت بداخلها أم لا.

ستجد أدناه توصياتنا لأفضل كاميرات مراقبة مخفية للسيارة المتوفرة في عام 2021.

كاميرات مراقبة مخفية للسيارات 1: Garmin Mini Dash Cam

كاميرا مراقبة للسيارة

يمكنك استخدام كاميرا مراقبة للسيارات dashcam بطريقتين مختلفتين: يمكنك توجيهها في اتجاه الطريق لتسجيل السائقين الآخرين أثناء القيادة، أو يمكنك قلبها لالتقاط لقطات داخل سيارتك. يمكنك إخفائها خلف مرآة الرؤية الخلفية مباشرة. في حالة وقوع حادث، سوف يستشعر G-sensor التأثير ويقوم تلقائيًا بعمل نسخة احتياطية من ملف الفيديو حتى لا يضيع. ليس هناك بالضرورة "اكتشاف الحركة"، ولكن يوجد به وضع انتظار يسمح للكاميرا بالعمل عندما لا تعمل سيارتك، ولكن ستحتاج إلى توصيلها بمصدر للطاقة ويوصى بتثبيتها بواسطة محترف.

كاميرات مراقبة مخفية للسيارات 2: Volenberry Spy Cam

كاميرا مراقبة للسيارة

يتم تنشيط كاميرات مراقبة مخفية للسيارة هذه بالحركة، مما يجعلها اختيارًا قويًا لكاميرا تجسس خفية لسيارتك. تلتقط العدسة ذات الزاوية العريضة 140 درجة فيديو بدقة 1080 بكسل لمدة تصل إلى 60 دقيقة. ولكن، يمكنك شحنه وتسجيله إلى ما لا نهاية تقريبًا بفضل ميزة التسجيل الحلقي. ومع الرؤية الليلية، ستتم حماية سيارتك حتى بعد غروب الشمس، مما يجعل هذا خيارًا جيدًا لسائقي Uber وLyft، وكذلك أي شخص يريد القليل من الحماية الإضافية عندما تكون سيارته متوقفة في الليل.

كاميرات مراقبة مخفية للسيارات 3: CleverFox Unlimited Mini Spy Camera

كاميرا مراقبة للسيارة

كاميرا تسجيل للسيارة الصغيرة الحجم وبأسعار معقولة وتأتي مع مقطع لمساعدتك في وضعها بشكل منفصل. يتم تنشيطها تلقائيًا عندما تكتشف الحركة وسيسجل الفيديو بدقة 1080 بكسل، أو يمكنك التقاط صور 12 ميغا بكسل باستخدامها. لسوء الحظ، الجهاز ليس لاسلكيًا، لذلك لا يوجد بث مباشر للفيديو، ولكن يمكنه توفير الكثير من اللقطات بفضل فتحة بطاقة micro SD بسعة 32 جيجابايت (يجب شراء البطاقة بشكل منفصل). إذا لم تكن بحاجة إلى لقطات حية، ففكر في كاميرا السيارة المخفية ذات الأسعار المعقولة هذه.

كاميرا مراقبة للسيارات 4: Red Owl Eyes Spy Camera

كاميرا مراقبة للسيارة

مع اكتشاف الحركة والرؤية الليلية، كاميرا تسجيل للسيارة هذه هي أداة صغيرة رائعة لحماية سيارتك في الليل. على الرغم من أن الجهاز يسجل الفيديو فقط، وليس الصوت، إلا أنه يوفر 70 دقيقة من وقت التسجيل. وبفضل عدسة بزاوية عريضة تبلغ 150 درجة بدقة 1080 بكسل، فإنها تغطي نطاقًا كبيرًا وتحصل على فيديو بجودة عالية. وعلى عكس CleverFox، تم تضمين بطاقة SD بسعة 32 جيجا بايت، بحيث تحصل على القليل من العمل الإضافي مع كاميرا Red Owl Eyes Spy Camera.

كاميرا مراقبة للسيارات 5: Zhongxing HD 1080

كاميرا مراقبة للسيارة

باعتبارها واحدة من أصغر أنواع كاميرا تسجيل للسيارة في توصياتنا، تعد كاميرا السيارة المخفية هذه رائعة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا منفصلين قدر الإمكان. على الرغم من صغر حجمها، إلا أنها تلتقط فيديو رائعًا بدقة 1080 بكسل بفضل عدسة بزاوية عريضة تبلغ 140 درجة. باستخدام دعامة التثبيت، يمكنك الحصول على زاوية الفيديو التي تحتاجها داخل سيارتك للحصول على أفضل تغطية. عندما تأخذ كل ذلك في الاعتبار، فمن المذهل أن تكلف هذه الكاميرا الصغيرة للسيارة حوالي 10 دولارات فقط.

كاميرا مراقبة للسيارات 6: Qbit Micro GPS Tracker

كاميرا مراقبة للسيارة

حسنًا، هذه ليست "كاميرا تسجيل للسيارة" في حد ذاتها، ولكنها تتعقب مركبتك وتسمح لك بالاستماع إلى الصوت أو تسجيله في حالة سرقة سيارتك. باستخدام GPS وتقنية الصوت ثنائية الاتجاه، في حالة سرقة سيارتك، سيتتبع هذا الجهاز الصغير موقعها، ويسجل كل ما يقال أثناء السرقة. قد تكون قادرًا على ردعهم عن طريق إقناعهم بميزة الصوت ثنائية الاتجاه، والتي تتيح لك التواصل مباشرة من خلال الجهاز. والبطارية تدوم حوالي ثلاثة أيام بين الشحنات.  إنها طبقة حماية إضافية، حتى لو لم تسجل الفيديو.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أفضل كاميرات مراقبة بعيدة المدى 2021: دليل شراء كامل.

- أفضل 4 أنواع كاميرا مراقبة تعمل بالبطارية في عام 2021

- كل ما تحتاج معرفته عن سيرفر كاميرات المراقبة 2021