افضل كاميرا لمراقبة الاطفال لعام 2021

Writing by Heytham

سواء كنت تراقب الأطفال أو القائمين على رعايتهم، فإن اقتناء افضل كاميرا لمراقبة الاطفال هي وسيلة رائعة لحماية المنزل.

للحصول على أفضل افضل كاميرا لمراقبة الاطفال، نعتقد أن Wyze Cam تفوز بالجائزة بفضل صورتها عالية الجودة وسعرها المنخفض وتطبيقها السهل. تتميز بميزات تحريك / إمالة / تكبير رائعة بفضل قاعدتها الدوارة وعين الكاميرا المتحركة.

اختبرنا عددًا قليلاً من العناصر مثل جودة الفيديو وميزات الاتصال الداخلي ثنائي الاتجاه والتنقل في التطبيق وتوافق المنزل الذكي. تأتي في قائمة افضل كاميرا لمراقبة الاطفال أيضا Blink Indoor وGoogle Nest Cam: كاميرات صغيرة وخفيفة الوزن مع اكتشاف الحركة وتشغيل الفيديو والمزيد من الميزات الرائعة.

قائمة افضل كاميرا لمراقبة الاطفال

افضل كاميرا مراقبة اطفال 1: Wyze Cam Pan

كاميرا لمراقبة الاطفال

تتناسب افضل كاميرا لمراقبة الاطفال الرائعة Wyze في أي مكان في منزلك تقريبًا، وتأتي بسعر منخفض، ويمكن تجميعها بسهولة.

تتميز بحركة سلسة للإمالة والتكبير / التصغير، بحيث يمكنك بسهولة النظر في جميع أنحاء الغرفة لرؤية أطفالك ومربيتهم. الصورة 1080 بكسل عالية الدقة بالكامل، وتتيح لك مصابيح LED الستة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء رؤية ما يصل إلى 30 قدمًا في الظلام.

اعداد افضل كاميرا لمراقبة الاطفال من Wyze سهل أيضًا. ما عليك سوى توصيل الكاميرا وتنزيل تطبيق Wyze على جهازك الذكي. الاتصال سريع، ولكن هناك مقاطع فيديو خطوة بخطوة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

من التطبيق، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة، وضبط الإعدادات، واستخدام الصوت ثنائي الاتجاه للتحدث مع أي شخص على الجانب الآخر.

بمجرد ضبط الكاميرا على تفضيلاتك، فأنت على ما يرام. بشكل عام، نوصي باستخدام Wyze Cam Pan لأي شخص لديه فضول بشأن افضل كاميرا لمراقبة الاطفال. وبأقل من 40 دولارًا، فإن Wyze Cam Pan هي الأرخص في قائمتنا لافضل كاميرا لمراقبة الاطفال.

إيجابيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Wyze

- سعر مناسب

- تركيب بسيط

- مجال رؤية 360 درجة

سلبيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Wyze

- غير متوافقة مع Google Home

- ليست حرة من الأسلاك

افضل كاميرا مراقبة اطفال 2: Blink Indoor

كاميرا لمراقبة الاطفال

بدون أسلاك لتثبيتها، يمكن أن تخبئ هذه الكاميرا لمراقبة الاطفال من Blink Indoor في مساحات بين النباتات الصغيرة وعلى الرفوف. إذا كنت تبحث عن كاميرا لمراقبة الاطفال خفية، يمكن لهذه الكاميرا لمراقبة الاطفال التي تعمل بالبطارية أن تتناسب في مجموعة من الأماكن السرية.

تأتي هذه الكاميرا لمراقبة الاطفال من Blink Indoor مع محور صغير يربط شبكة Wi-Fi والهاتف الذكي والكاميرا معًا. بمجرد إعداد ذلك، يمكنك وضعها في أي مكان في منزلك. عندما تلتقط Blink الحركة والمارة، ستتمكن من إلقاء نظرة على الأحداث البارزة وإعادة تشغيل وحفظ وإرسال أي لقطات تلتقطها.

تتمتع هذه الكاميرا لمراقبة الاطفال من Blink Indoor بمجال رؤية واسع لمثل هذه الكاميرا الصغيرة. تمكن من رؤية الغرفة بأكملها، بالإضافة إلى جزء من الغرفة التالية. وبينما هناك تأخر طفيف في الصوت والفيديو، ترسل تنبيهات حركة متسقة كلما شعرت بوجود نشاط.

جديد افضل كاميرا لمراقبة الاطفال من هذه العلامة: Blink Mini

كاميرا Blink لديها عضو جديد في العائلة. كاميرا Blink Mini هي كاميرا لمراقبة الاطفال صغيرة بسعر (حوالي 30 دولارًا).

يتم التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل، وتتميز باكتشاف الحركة، والاتصال ثنائي الاتجاه حتى تتمكن من التحدث إلى أي شخص على الجانب الآخر من تطبيق Blink.

على عكس كاميرا Blink القياسية، تحتاج افضل كاميرا مراقبة اطفال Blink Mini إلى البقاء متصلة بالكهرباء. لذا، على الرغم من أنها ليست محمولة، إلا أنها لا تزال صغيرة بما يكفي لتناسب الرف أو التثبيت على حائط غرفة الأطفال.

إيجابيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Blink

- لا حاجة لأسلاك

- تخزين سحابي

- تنبيهات الحركة

- الوضع الصامت

سلبيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Blink

- تأخر طفيف في الفيديو والصوت

- لا يوجد صوت ثنائي الاتجاه

افضل كاميرا مراقبة اطفال 3: Google Nest Cam

كاميرا لمراقبة الاطفال

توفر افضل كاميرا مراقبة اطفال Google Nest Cam تغطية 130 درجة من الصور الحية. قم بإعدادها لمشاهدة البث المباشر لغرفة اللعب من مكتبك في العمل أو من الغرفة المجاورة. توفر ميزة البث المباشر ما يصل إلى 30 يومًا من لقطات الفيديو المستمرة، مما يسمح لك بمراجعة كل شيء على راحتك.

يمكن تدريب افضل كاميرا مراقبة اطفال Google Nest Cam على التعرف على الوجوه المألوفة أيضًا. هذا يجعل البحث عن مقاطع الفيديو التي تظهر فيها مربية الأطفال أو الأطفال أو أفراد الأسرة الآخرين ووضع علامات عليها أمرًا سهلاً.

تأتي كل ميزات كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل هذه بسعر باهظ (حوالي 200 دولار لكل كاميرا)، لكن كاميرا Google Nest متعددة الاستخدامات. يمكن أن تكون كاميرا مربية أو شاشة فيديو لمراقبة الأطفال - أو كاميرا أمان عادية بمجرد ألا يصبح أطفالك بحاجة إليها.

إيجابيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Google Nest Cam

- سهلة الإعداد

- البث المباشر على مدار الساعة

- التعرف على الوجوه

- متعددة الاستخدامات

سلبيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم

- ليست حرة من الأسلاك

- مكلفة

افضل كاميرا مراقبة اطفال 4: Arlo Baby

كاميرا لمراقبة الاطفال

Arlo Baby هي كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل الوحيدة التي أذهلتنا بمظهرها اللطيف. ترتدي كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل Arlo Baby زي أرنب أو جرو أو قطة لطيفة المظهر.

تشمل ميزاتها الفريدة مشغل موسيقى ذكيًا للتهويدات، ومستشعر هواء لمراقبة درجة حرارة الغرفة ورطوبتها، وتنبيه بكاء الأطفال، وضوء ليلي ذكي. باستخدام تطبيق Arlo، يمكنك أنت ومربية الأطفال العمل معًا للحفاظ على سلامة أطفالك وسعادتهم طوال اليوم.

مثالية لليالي في الحضانة، يمكن أن ترى كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل Arlo Baby ما يصل إلى 15 قدمًا في الظلام وتشعر بالحركة حتى 50 قدمًا. وعلى الرغم من أن طراز Arlo باهظ الثمن، إلا أنه يمكنك استخدامه لسنوات - أولاً كشاشة فيديو لمراقبة الأطفال، ثم ككاميرا مربية لغرفة طفلك الصغير.

نحن معجبون أيضًا بقدرتها على الاتصال - تعمل هذه الكاميرا مع Apple HomeKit وAmazon Alexa وGoogle Assistant وIFTTT وStringify. لم تحتل المرتبة الأولى لدينا لأنها أغلى من غيرها وقد لا يرغب الجميع في الحصول على هذه الإضافات في كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل.

إيجابيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Arlo Baby

- مظهر لطيف وجذاب

- مزايا إضافية للأطفال مثل التهويدات وضوء الليل متعدد الألوان

- مستشعر جودة الهواء

سلبيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم Arlo Baby

- رؤية ليلية محدودة

افضل كاميرا مراقبة اطفال 5: Swann Pan and Tilt

كاميرا لمراقبة الاطفال

تتميز كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل Swann Pan and Tilt بإمكانيات الرؤية الليلية الأكثر إثارة للإعجاب في مجموعتنا. يمكن لمصابيح LED القوية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء التقاط لقطات تصل إلى 50 قدمًا في الظلام.

تمتلك كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل هذه قدرات التحريك والإمالة والتكبير مثل كاميرا Wyze. بدلاً من تحميل البيانات على السحابة، يمكن تخزين لقطاتك على بطاقة SD حتى 64 جيجابايت. يمكن أن يكون التخزين المحلي وسيلة حماية جيدة ضد المتسللين.

مثل كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل الأخرى لدينا، يرتبط طراز Swann بهاتفك من خلال تطبيق، مما يتيح لك التحكم فيه وتغيير الإعدادات ومراقبة اللقطات.

يتم شحنها بواسطة كابل، لذا فهي ليست محمولة مثل كاميرات مراقبة الاطفال في المنزل الأخرى على غرار Blink، ولكنك تحصل على جودة عالية ومجال رؤية واسع لمشاهدة أطفالك والقائمين على رعايتهم.

إيجابيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم من Swann

- رؤية ليلية تصل إلى 50 قدما.

- قدرات الإمالة والتكبير والتحريك

- التخزين المحلي الآمن

سلبيات كاميرات مراقبه الاطفال والخدم من Swann

- ليست محمولة

كلمة أخيرة

نحن نفضل Wyze Cam Pan بشكل أفضل لمجال الرؤية بزاوية 360 درجة، والسعر المعقول، وقدرات التحريك / الإمالة / التكبير / التصغير. سواء كنت تتحقق من سلامة طفلك أو تتأكد من أكله للخضروات أثناء خروجك، فإن كاميرا مراقبة الاطفال هذه تراقب طفلك والقائم على رعايته.

الكاميرات المفضلة الأخرى لدينا هم المنافسون القريبون:

يجعل التصميم الخالي من الأسلاك لكاميرا Blink Indoor الإخفاء أمرًا سهلاً.

تتميز كاميرا Google Nest بجودة البث المباشر والتعرف على الوجه والاستخدام المتنوع.

يعتبر Arlo Baby لطيفًا بشكل كبير ويوفر الكثير من الإضافات مثل التهويدات وضوء الليل وأجهزة استشعار جودة الهواء.

تحتوي كاميرا Swann Pan and Tilt على مساحة تخزين محلية وأفضل رؤية ليلية.

أشياء يجب مراعاتها قبل اختيار افضل كاميرا مراقبة اطفال

في حين أن هناك الكثير من كاميرات الاطفال المخفية في السوق، فقد بحثنا في الخيارات الأكثر وضوحًا.

يمكن أن تقع كاميرات الاطفال الخفية وكاميرات التجسس تحت القيود القانونية، لذلك نشعر أنه من الأفضل أن تكون منفتحًا مع مربية أطفالك أو أي مشرف في المنزل بشأن نظام المراقبة الخاص بك. يساعد هذا في بناء علاقة ثقة والاستفادة بشكل أفضل من الكاميرا نفسها.

على سبيل المثال، يمكن لجليسة الأطفال الوصول إليك من خلال الصوت ثنائي الاتجاه لكاميرا الاطفال عند الحاجة أو مساعدتك في العثور على مقاطع مهمة في حالة الطوارئ.

قبل أن تحصل على كاميرا مراقبة الاطفال، يجب أن تستأجر مربية تثق بها لمراقبة أطفالك. تعتبر كاميرات مربية الأطفال منطقية إذا كان لديك سبب للاشتباه في وجود خطأ ما، ولكنها ليست ضرورية عادةً عندما يكون لديك مقدم رعاية أطفال جدير بالثقة.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أفضل 10 خيارات لبرنامج كاميرات المراقبة.

- اختيار موقع كاميرات المراقبة 2021.

- أفضل 9 مراجعات لكاميرات مراقبة مخفية على شكل لمبة.

- كاميرات مراقبة هيك فيجن: أفضل 5 موديلات.