أفضل 5 كاميرات مراقبة ليلية خارجية

Writing by Heytham

عندما يتعلق الأمر بافضل كاميرات مراقبة ليلية خارجية، لا يتم تصنيع جميع الأجهزة بشكل متساوٍ. تتمتع بعض كاميرات مراقبة ليلية خارجية بتصنيفات مقاومة للماء أعلى، ونطاقات رؤية ليلية أبعد، وتوافق أفضل. بالإضافة إلى هذه الميزات، يمكن أن يكون هناك أيضًا اختلاف حاد في أسعار ومتطلبات التثبيت وخيارات التشغيل الذاتي وعقود الخدمة والمزيد حول كاميرات مراقبة ليلية خارجية. لقد أخذنا هذه المعايير وقارننا مجموعة متنوعة من الكاميرات لنقدم لك أفضل خمس كاميرات مراقبة ليلية خارجية في السوق في الوقت الحالي.

من افضل كاميرات مراقبة ليلية خارجية إلى أرخصها، فإن العثور على أفضل كاميرا أمان لميزانيتك واحتياجاتك أمر سهل مثل القراءة من خلال دليل المقارنة الخاص بنا. سواء كانت كاميرات مراقبة ليلية خارجية تهدف إلى منع سرقة الطرود، أو تتبع مجيء ابنك المراهق أو ذهابه، أو ردع المتسللين، فإن هذه الكاميرات الأمنية الليلية يمكنها تحقيق ذلك.

افضل كاميرات مراقبة ليلية خارجية

كاميرات مراقبة منزلية خارجية 1: Google Nest Cam IQ

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

التسعير

تبدأ كاميرات مراقبة ليلية خارجية Google Nest Cam IQ من 399 دولارًا، مما يضعها ضمن أعلى نطاق سعري في قائمتنا. تشتمل كاميرات مراقبة ليلية خارجية هذه على كل ما تحتاجه تقريبًا لتثبيتها، بما في ذلك حوامل الحائط وكابلات الطاقة الداخلية والخارجية والمحولات ومجموعات البراغي والمفاتيح السداسية ومشابك الكابلات ودليل التثبيت. قد تحتاج إلى توفير المثقاب الخاص بك ومفك البراغي، حسب المكان الذي ترغب في تثبيت الكاميرا فيه.

تأتي كاميرات مراقبة ليلية خارجية Google Nest Cam IQ  مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمانًا لمدة عامين. على الرغم من عدم وجود فترة تجريبية للكاميرا نفسها، يحصل المستخدمون على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا من خدمة المراقبة الموسعة Nest Aware.

التركيب

بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة من الممكن تثبيت كاميرات مراقبة ليلية خارجية Google Nest Cam IQ. ومع ذلك، فإن هذا التثبيت يتطلب حفرًا في الحائط وتشغيل كبل طاقة من الخارج إلى مقبس داخلي. من الممكن تجنب الثقب عن طريق تمرير سلك الطاقة عبر النافذة بدلاً من ذلك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تشغيل الكاميرا من مقبس خارجي، يمكن شراء محول طاقة مقاوم للعوامل الجوية بشكل منفصل مقابل 49 دولارًا.

لماذا اخترناها

احتلت كاميرات مراقبة ليلية خارجية Google Nest Cam IQ مكانتها في القائمة بفضل جودة إنتاجها وميزاتها. توفر هذه الكاميرا جودة فيديو عالية الدقة بدقة 1080 بكسل، ويمكنها التعامل مع درجات حرارة تتراوح من -40 درجة إلى 113 درجة فهرنهايت، وتستخدم مستشعرات الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية. كما أن لديها مجال رؤية بزاوية عريضة عند 130 درجة، وصوت ثنائي الاتجاه، وزوم تلقائي وتتبع مع تقريب رقمي يصل إلى 12x.

واحدة من السلبيات القليلة التي تقدمها هذه الكاميرا هي أنها لا تقدم خيارات تخزين محلية أو بطاقة. بدون إحدى خطط خدمة Nest Aware، يقتصر مالكو الكاميرا على البث المباشر وآخر ثلاث ساعات من الفيديو المسجل على السحابة.

كاميرات مراقبة منزلية خارجية 2: كاميرا واي فاي Zmodo

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

التسعير

عندما يتعلق الأمر بكاميرات مراقبة ليلية خارجية عالية الجودة والصديقة للميزانية، فإن كاميرا واي فاي Zmodo تتصدر القائمة بسعر 40 دولارًا فقط. تأتي كاميرات مراقبة ليلية خارجية هذه مع مصدر طاقة ودليل إرشادي فقط. ومع ذلك، طالما أنه يمكنك الوصول إلى مثقاب كهربائي ومفك براغي، فلن تضطر إلى شراء أي ملحقات إضافية لتثبيته.

تتمتع كاميرات مراقبة ليلية خارجية Zmodo بتصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية، ومجال رؤية 90 درجة، ونطاق رؤية يبلغ 65 قدمًا. يتضمن أيضًا ضمانًا محدودًا لمدة عام واحد ووصول مجاني إلى آخر 12 ساعة من الفيديو المخزن في السحابة من الكاميرا.

التركيب

من الممكن تركيب كاميرات مراقبة ليلية خارجية Zmodo، ولكن يمكنك الاستفادة من التثبيت الاحترافي. بينما تستخدم الكاميرا تغذية فيديو لاسلكية، فإنها لا تزال تعتمد على الوصول السلكي للكهرباء من أجل الطاقة. عندما يتم تركيبها في الخارج، سوف يتطلب الأمر حفر ثقب في الحائط حتى تتمكن من توصيل كابل الطاقة من الكاميرا إلى المنزل لتوصيله. يجب أن تكون جميع الأجزاء الخارجية والتوصيلات مقاومة للعوامل الجوية لتجنب حدوث عطل محتمل. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تركيبًا احترافيًا، يجب أن تكون متاجر الأجهزة المحلية قادرين على المساعدة.

لماذا اخترناها

اخترنا كاميرات مراقبة منزلية خارجية Zmodo على قائمتنا كأفضل كاميرا أمان للرؤية الليلية في الميزانية. مع ميزات مثل مدى 65 قدمًا وجودة فيديو 1080 بكسل ومجال رؤية 90 درجة وجداول مخصصة ومناطق حركة، فإن كاميرات مراقبة منزلية خارجية هذه تحزم تمامًا بسعرها.

ليس من المستغرب أن الطبيعة الصديقة للميزانية لكاميرات مراقبة منزلية خارجية هذه تعني أن بعض الميزات المرغوبة مفقودة، مثل الصوت ثنائي الاتجاه وخيار التخزين المحلي. ومع ذلك، تقدم كاميرات مراقبة منزلية خارجية Zmodo ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا بالإضافة إلى الضمان المحدود لمدة عام واحد.

كاميرات مراقبة منزلية خارجية 3: Reolink Argus 2

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

التسعير

تتميز كاميرات مراقبة منزلية خارجية Reolink Argus 2 ببعض من أكثر تقنيات الرؤية الليلية إثارة للإعجاب لأي من الكاميرات المدرجة في قائمتنا على الرغم من سعرها المعتدل البالغ 95 دولارًا. بينما قد تحتاج إلى مثقاب ومفك براغي لإكمال التثبيت، تتضمن الحزمة حوامل حائط وكابلات ودليل تثبيت وملحقات أخرى للتثبيت. تتميز كاميرات مراقبة منزلية خارجية هذه بمسافة عرض محدودة، لكنها لا تزال تقدم صورًا عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة بشكل جيد للغاية بفضل تقنية مستشعر "ضوء النجوم".

على الرغم من عدم وجود خيار للمراقبة الاحترافية، فإن Argus 2 يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمان لمدة عامين.

التركيب

يعد تركيب كاميرات مراقبة رؤية ليلية Reolink Argus 2 أمرًا سهلاً نسبيًا نظرًا لأن الجهاز مصمم ليكون خاليًا من الأسلاك تمامًا، مما يعني عدم الحاجة إلى كبلات لتغذية الفيديو أو مصدر الطاقة. نتيجة لذلك، يعد تثبيت هذه الكاميرا أمرًا بسيطًا مثل توصيل حامل على الحائط، وتثبيت الكاميرا بالحامل، وتوصيل الجهاز بشبكة WiFi الخاصة بك. يتم تشغيل كاميرات مراقبة رؤية ليلية هذه من خلال اختيارك لبطارية قابلة لإعادة الشحن أو لوحة شمسية.

لماذا اخترناها

توفر كاميرات مراقبة رؤية ليلية Reolink Argus 2 تقنية فائقة وميزات جيدة مقارنة بسعرها. تساعد جودة الفيديو 1080 بكسل ومجال الرؤية 130 درجة على تعويض نطاق الرؤية القصير نسبيًا لهذه الكاميرا. تتضمن أيضًا صوتًا ثنائي الاتجاه، ويمكنها التقاط صور ليلية عالية الجودة بفضل تقنية مستشعر CMOS"". ومع ذلك، فإن نطاق الرؤية الليلية للكاميرا 33 قدمًا فقط في الليل.

على الرغم من أن كاميرات مراقبة رؤية ليلية هذه لا تحتوي على مساحة تخزين محلية مدمجة، إلا أنها مصممة لاستيعاب بطاقة microSD، والتي يمكن شراؤها بشكل منفصل. هذه الكاميرا متوافقة مع Google Home ولكن لها توافق محدود مع تطبيقات وأجهزة الطرف الثالث الأخرى.

كاميرات مراقبة رؤية ليلية 4: Swann Bullet NVR

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

التسعير

بسعر 100 دولار، تتميز كاميرات مراقبة رؤية ليلية Swann Bullet NVR بعلامة سعر متوسطة إلى حد ما لهذه القائمة. هذا السعر مخصص للكاميرا فقط وليس لنظام NVR. على الرغم من متوسط ​​سعرها، تتميز هذه الكاميرا ببعض الميزات الممتازة، بما في ذلك مسافة الرؤية التي تبلغ 115 قدمًا، والصوت ثنائي الاتجاه، ومقاومة الطقس IP65، ومجموعة من تقنيات الرؤية الليلية ذات الإضاءة المنخفضة والأشعة تحت الحمراء. ومع ذلك، تشتمل كاميرات مراقبة رؤية ليلية الأساسية على عدد قليل من الملحقات ولا تعمل كنظام مستقل. تم تصميم كاميرات مراقبة رؤية ليلية Swann Bullet NVR للعمل مع نظام Swann NVR، والذي يمكن شراؤه بشكل منفصل أو كجزء من حزمة.

على الرغم من أنه لا يوفر مراقبة احترافية، فإن Swann يقطع شوطًا إضافيًا من خلال الجمع بين تقنية الأشعة تحت الحمراء والإضاءة المنخفضة لتقديم صور ملونة في أي وقت وفي أي مكان. تقدم Swann أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمانًا لمدة عام واحد.

التركيب

قد يتطلب التثبيت ثقبًا في جدار حتى تتمكن من تمرير كابل الطاقة الخاص بالكاميرا من خلاله. تشمل البدائل تثبيته بالداخل أو تشغيل الخط من خلال النافذة. علاوة على ذلك، يكون التثبيت سهلاً نسبيًا، ولا يتطلب منك سوى تثبيت الكاميرا على الحائط. تغذية الفيديو لاسلكية بالكامل، مما يزيد من سهولة التثبيت.

لماذا اخترناها

تتميز كاميرات مراقبة رؤية ليلية Swann Bullet NVR الأمنية ببعض من أكثر تقنيات الرؤية الليلية إثارة للإعجاب في قائمتنا، حيث تجمع بين الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء، والرؤية المنخفضة الإضاءة، والرؤية الحرارية. بينما تتمتع Swann بمجال رؤية محدود عند 75 درجة فقط، إلا أنها تتمتع بمدى رؤية جيد يبلغ 115 قدمًا. توفر هذه الكاميرا أيضًا جودة فيديو 1080 بكسل وكشف عن الحرارة والحركة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع صوت ثنائي الاتجاه وسبعة أيام من تخزين الفيديو المحلي.

على الرغم من العديد من الميزات الممتازة والسعر المعقول، يمكن أن ينتهي الأمر بـ Swann Bullet NVR إلى أن تصبح أغلى مما تبدو بسبب التوافق المحدود مع تطبيقات وأجهزة الطرف الثالث، فضلاً عن اعتماد الكاميرا على نظام NVR للعمل بشكل كامل.

كاميرات مراقبة رؤية ليلية 5: Arlo Ultra

كاميرات مراقبة ليلية خارجية

التسعير

تقدم Arlo Ultra مجموعة ضخمة من الميزات بسعر ممتاز يبلغ 400 دولار. تتميز هذه الكاميرا بمجال رؤية 180 درجة، ونطاق رؤية يبلغ 300 قدم، وتصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية، والصوت ثنائي الاتجاه، وإمكانيات دقة الفيديو 4K، والتتبع التلقائي والتكبير. ويشمل أيضًا عامًا واحدًا من خدمة المراقبة Arlo Smart Premier.

تأتي الكاميرا مع حوامل على الحائط ومجموعة براغي. ليست هناك حاجة إلى ملحقات إضافية، ولكن قد يكون الوصول إلى المثقاب الكهربائي ومفك البراغي ضروريًا حسب المكان الذي ترغب في تثبيت الكاميرا فيه. تقدم Arlo ضمانًا محدودًا للأجهزة لمدة عام واحد وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

التركيب

تركيب Arlo Ultra سهل بفضل استخدامها لنظام التثبيت المغناطيسي. يجب توصيل حامل التثبيت بالحائط بمسامير، ثم يتم توصيل الكاميرا بالحامل باستخدام مغناطيس. هذه الكاميرا خالية من الأسلاك، لذا لن تحتاج إلى حفر ثقوب لكابلات الطاقة أو الفيديو. بدلاً من ذلك، يمكن إزالة الكاميرا وإعادة شحنها عندما تنخفض طاقة البطارية. البطارية قابلة للشحن لمدة 3-6 أشهر في المتوسط. Arlo Ultra متوافق مع Amazon Alexa وApple Home kit.

لماذا اخترناها

تأتي Arlo Ultra بسعر باهظ، لكنها تضم بعض الميزات الأكثر إثارة للإعجاب التي رأيناها في كاميرات المراقبة الليلية. تتضمن هذه الميزات إمكانات دقة الفيديو 4K، ومجال رؤية 180 درجة، ونطاق رؤية 300 قدم، وتتبع تلقائي، وتوافق مع جهات خارجية، وصور ملونة أثناء الليل والنهار، وضوء موضعي متكامل.

لسوء الحظ، هناك بعض المحاذير. دقة 4K المذهلة ليست متاحة بالكامل بدون خطة خدمة Arlo. بدون الخطة، يمكنك دفق موجز الفيديو الخاص بك بدقة 4k على شبكتك المحلية، ولكنها تتطلب خطة الخدمة للبث بهذه الجودة من مكان آخر. تعد خطة الخدمة ضرورية أيضًا إذا كنت ترغب في التسجيل بجودة فيديو 4K.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- هل يجب أن أطلب مقوي شبكة 5g الآن أم الانتظار؟

- تبحث عن مقوي شبكة stc؟ إليك أفضل 3 خيارات.

- كل ما تود معرفته عن شبكات الانترنت.

- أفضل مقوي شبكة هواوي محمول لعام 2021.