أفضل دليل لشراء كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري في 2021

Writing by Heytham

هل تبحث عن كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري تحفظ لقطات الحركة على بطاقة ذاكرة محليًا بدلاً من تحميلها على خادم سحابي؟ أو كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل تعمل بالبطارية؟

أو ربما كاميرا مراقبة بكارت ميموري خارجية لإبقاء اللقطات محفوظة في وضع عدم الاتصال؟

إذا هذا هو المقال المناسب لك. كما سنقدم بعض النصائح المفيدة على طول الطريق.

كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري

تستخدم كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة بشكل أساسي لتخزين التسجيلات التي يتم تنشيطها بالحركة، وهي عبارة عن مقطع فيديو قصير للحركة.

توفر كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري التخزين المحلي وهو بديل فعال من حيث التكلفة للتخزين السحابي الذي يتطلب اشتراكا شهريا أو سنويا.

على سبيل المثال، قال أحد المستخدمين على Reddit، "لا نريد دفع 200 دولار + الاشتراك السنوي مقابل خدمة الاشتراك المستندة إلى السحابة على الرغم من أن هذه تبدو إعدادات بسيطة."

تساعد كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل في حفظ لقطات الحركة محليًا في منطقة نائية أو مكان به إنترنت محدود أو بلا إنترنت. تمامًا كما قال أحد المستخدمين، "أبحث عن كاميرا مراقبة بكارت ميموري لوضعها في متجر مرآب قديم، لا توجد شبكة wifi هناك، لذا سيتعين عليها التسجيل على بطاقة SD عند التقاط حركة".

إلى جانب ذلك، تجعل كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري لقطات الفيديو محمية أكثر من التطفل وتحافظ على اللقطات في وضع عدم الاتصال.

تحظى العديد من كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة بشعبية لدى المستهلكين الذين يبحثون عن حل لأنظمة المراقبة بالفيديو في المواقع البعيدة أو المناطق المعزولة ذات تغطية WiFi محدودة أو معدومة، على سبيل المثال، المزرعة أو السقيفة أو قارب أو منزل صيفي.

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري، وخاصة كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل  التي تعمل بالبطارية، تجذب أيضًا الأشخاص الذين يختارون تسجيل الحركة محليًا بدلاً من الخدمة القائمة على السحابة أو الاشتراك الشهري.

باختصار، تزداد شعبية كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل بين مالكي المنازل والشركات والهواة على حد سواء.

أفضل كاميرا مراقبة بكارت ميموري

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

ندرج في هذه القائمة بعض خيارات كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري مشهورة وذات جودة عالية ومتوفرة في السوق.

أفضل كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة خارجية ZOSI A3

ZOSI A3 عبارة عن كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري خارجية تعمل بالبطارية، والتي تدعم ما يصل إلى 16 جيجابايت من التخزين المحلي للتسجيلات التي يتم تنشيطها بواسطة الحركة.

يمكن ل كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل المستقلة هذه التقاط ما يصل إلى 1500 حدث حركة في حلقة قبل أن تقوم، بغض النظر عن السعة، بالكتابة فوق نفسها تلقائيًا. يمكن للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو المحفوظة عن بُعد مباشرة على تطبيقات الهاتف الذكي.

تعمل كاميرا مراقبة بكارت ميموري الخارجية هذه بالبطارية بشكل جيد للغاية في الأماكن التي يصعب الوصول فيها إلى مأخذ كهربائي، مثل الباب الأمامي، الممر، داخل السيارة، منزل العطلات، المزرعة، القارب، عربة سكن متنقلة، مواقع نائية، إلخ.

أفضل كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري مستقلة ZOSI D520

ZOSI D520 هي كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة تدعم ما يصل إلى 16 جيجابايت من لقطات الحركة.

إنها سهلا الإعداد والاستخدام بشكل لا يصدق، حتى بالنسبة لكبار السن. يمكن أيضًا تدويرها لتغيير زوايا التأشير (355 درجة عموم / 105 درجة إمالة) للقيام بعملية مسح سهلة للغرفة بنقرة واحدة على التطبيق.

تحظى كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري اللاسلكية هذه بشعبية بين المستأجرين وكبار السن والآباء الذين لديهم أطفال ومربيات ومالكي حيوانات أليفة، ويتم استخدام كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل المستقلة هذه بشكل شائع داخل شقة صغيرة أو منزل لأسرة واحدة أو مكتب أو ورشة عمل أو منزل لقضاء العطلات أو فندق أو بيت متنقل أو عربة سكن متنقلة.

أفضل كاميرا مراقبة بكارت ميموري مع قدرات التحريك / الإمالة / التكبير D350

ZOSI D350 هي كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري PTZ مزودة بهيكل معدني صلب (مصنفة على أنها IP66 مقاومة للماء).

لا تتطلب رسوم اشتراك شهرية أو خدمة سحابية إلزامية. يمكن أن تعمل كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة هذه بشكل مستقل وتسجل الحركات على بطاقة الذاكرة.

يمكن للمستخدمين توصيل كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري هذه بـ ZOSI PoE NVR للتسجيل المستمر، أو إعدادها لتحميل اللقطات على خادم FTP، أو تسجيل مقاطع الفيديو إلى NAS مثل محطة مراقبة Synology.

إنه أمر رائع لمراقبة المناطق السكنية ومراقبة الأعمال مثل المكاتب والمباني السكنية والشقق السكنية والجراج والباب الأمامي والممر.

أفضل كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل لاسلكية ZOSI C288

ZOSI C288 هي كاميرا مراقبة بكارت ميموري خارجية مقاومة للماء، لذا يمكنك إدخال بطاقة SD وفقًا لاحتياجات المراقبة الخاصة بك. بشكل عام، بطاقة micro SD بسعة 16 جيجابايت قادرة على تخزين ما يصل إلى 400 حدث حركة قبل الكتابة فوق نفسها تلقائيًا.

هذا يعني أنه يمكن لكاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري هذه أن تسجل ما يصل إلى أشهر من لقطات الحركة في الظروف العادية (على سبيل المثال، 5 مرات في اليوم). ثم مرة أخرى، يعتمد الأمر إلى حد كبير على عدد المرات التي يتم فيها تشغيل كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة على أساس يومي.

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري ZOSI C288 تدعم شبكة Wi-Fi وجودة فيديو فائقة الدقة بدقة 2 ميجا بكسل وزوم بصري 4x ورؤية ليلية لائقة 100 قدم وكشف الحركة والتنبيهات وتقسيم مناطق الحركة والجدول الزمني

الأسئلة الشائعة المتعلقة بكاميرات مراقبة صغيرة للمنزل

نجمع هنا بعض الأسئلة المتداولة عندما يتعلق الأمر بكاميرا مراقبة بكارت ميموري، أو اختيار بطاقة SD لكاميرا الأمان، أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها في بطاقة ذاكرة الكاميرا الأمنية والتسجيل.

السؤال 1: ما هي المدة التي يمكن أن تسجل فيها كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري الحركات

يعتمد هذا الأمر إلى حد كبير على هذه العوامل الرئيسية، مثل سعة بطاقة micro SD ومعدل البت (أو معدل البت) والإطار في الثانية (FPS) والدقة.

على سبيل المثال، يمكن لكاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة سعة 16 جيجابايت (مضمنة أو مدرجة لاحقًا) تسجيل مقاطع فيديو باستشعار الحركة تصل مدتها إلى 36 ساعة.

عادةً ما تسجل العديد من كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري كلاً من مقاطع الفيديو ذات الدقة القياسية وعالية الدقة في نفس الوقت. بالطبع، يمكن للمستخدمين تغيير ذلك في الإعداد.

تقريبًا جميع كاميرات مراقبة صغيرة للمنزل تسجل في حلقة وستحل الملفات الجديدة محل الملفات القديمة عندما تمتلئ.

السؤال 2: كيفية اختيار بطاقة Micro SD لكاميرا مراقبة بكارت ميموري

كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

هناك عاملان يجب مراعاتهما عند اختيار بطاقة micro SD مناسبة لكاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري: فئة السرعة (الأنواع) والسعة.

تأكد من اختيار النوع المناسب لبطاقة micro SD، أو فئة السرعة الصحيحة (الرقم يشير إلى الحد الأدنى لسرعة الكتابة) لكاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة ، على سبيل المثال، الفئة 10، 6، 4، و2. كلما زاد الرقم، زادت سرعة الكتابة.

تُستخدم بطاقة SD من الفئة 4 أو أعلى مثل بطاقة ذاكرة Samsung بسعة 64 جيجا بايت وبطاقة SD الصغيرة SanDisk Ultra 64 جيجا بايت بشكل شائع في كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري عالية الدقة.

علاوة على ذلك، تأكد من أن سعة بطاقة SD تناسب كاميرا مراقبة بكارت ميموري الخاصة بك. لا تدعم العديد من أنواع كاميرا مراقبة تسجل على كارت ميموري سعة 64 غيغابايت أو 32 غيغابايت.

من الأمور الهامة الأخرى التأكد من حصولك على بطاقة SD ذات الحجم المناسب لكاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري.

السؤال 3: كيف يمكنني عرض اللقطات المحفوظة على كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

تسمح بعض كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة ذاكرة للمستخدمين بمراجعة اللقطات المخزنة في بطاقة micro SD مباشرة على التطبيقات، وتنزيلها أيضًا.

بالطبع، للقيام بذلك، يتم توصيل كل من كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري والهاتف الذكي الخاص بك بالشبكة.

من ناحية أخرى، يمكن رؤية بعضها عند إخراجها وقراءتها على جهاز كمبيوتر عبر قارئ بطاقة SD.

السؤال 4: ماذا تفعل عندما لا تعمل كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري

بين الحين والآخر، يحدث ذلك. كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري لا تسجل الحركة. لا تستطيع الكاميرات التعرف على بطاقة SD أو تنسيقها، أو تتوقف الكاميرا عن قراءة بطاقة الذاكرة.

بادئ ذي بدء، تأكد من إدخال بطاقة SD بشكل صحيح. وتأكد من أن إعداد الكاميرا على ما يرام.

حاول استبدال بطاقة SD القديمة بأخرى جديدة، إن أمكن. قم بتهيئة بطاقة SD إذا توقفت الكاميرا عن قراءة بطاقة SD.

مجرد تنبيه مسبق، من المحتمل أن يتقلص التخزين المتاح لبطاقة micro SD بعد التنسيق من خلال التطبيقات، لتعزيز كفاءة القراءة والكتابة الإجمالية.

نصائح مفيدة

مما لا شك فيه أنه من الأسهل والأكثر بساطة تخزين وحفظ التسجيلات المشغلة بالحركة ولقطات الفيديو في بطاقة الذاكرة محليًا.

ومع ذلك، ستظل هناك مشاكل كامنة إذا تركت كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري الخاصة بك على مرأى من الجميع دون نسخة احتياطية لدليل الفيديو على الإطلاق.

لذلك، فإن التحقق المنتظم من اللقطات أو نقل مقاطع الفيديو القديمة إلى جهاز كمبيوتر أو تحميلها على خادم FTP يساعد في الاحتفاظ بلقطات مفيدة دون أن يتم أخذها بعيدًا أو الكتابة فوقها بواسطة ملفات جديدة.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- افضل كاميرا لمراقبة الاطفال لعام 2021. 

أفضل 10 خيارات لبرنامج كاميرات المراقبة.

- اختيار موقع كاميرات المراقبة 2021.

- أفضل 9 مراجعات لكاميرات مراقبة مخفية على شكل لمبة.