نظرة عامة على كاميرات مراقبة داهوا مع أفضل 5 خيارات

Writing by Heytham

Zhejiang Dahua Technology هي مزود خدمة إنترنت وأنظمة ذكية مرتكزة على الفيديو كما تقدم كاميرات مراقبة داهوا حلول أمان شاملة

كاميرات مراقبة داهوا هي ثاني أكبر مصنع في العالم لمعدات المراقبة بالفيديو من حيث الحصة السوقية. تسعى الشركة جاهدة لتقديم حلول أمنية شاملة عالية القيمة للمستهلكين، مع التركيز على النزاهة والعلاقات الشخصية التي تعزز تجربة العملاء.

تقدم كاميرات مراقبة داهوا ثلاث سلاسل من المنتجات. تكمن الفكرة وراء تدرج السلسلة في منح العملاء كاميرات مراقبة داهوا عالية الأداء وموثوقة متوفرة بثلاثة عروض مختلفة للأسعار والمنتجات.

تُعرف سلسلة كاميرات مراقبة داهوا UltraSeries بأنها الأفضل على الإطلاق. عادةً ما تقدم كاميرا داهوا مراقبة بشكل أفضل في الشركات المتوسطة والكبيرة التي تتطلب تطبيقات أمان متقدمة.

تقدم كاميرات مراقبة داهوا ProSeries، المستوى التالي، المنتجات التي تتمتع بجاذبية سائدة كبيرة وبأسعار أكثر قليلاً من الناحية الاقتصادية. توفر كاميرا داهوا مراقبة ذات نطاق ديناميكي واسع حقيقي في هذه السلسلة، مما يجعل كاميرات مراقبة داهوا هذه مثالية لأشعة الشمس المباشرة أو مواقع التوهج.

أخيرًا، الخيار الثالث لدى المستهلكين هو كاميرات مراقبة dahua من سلسلة LiteSeries، كاميرات مراقبة dahua هذه مصممة للتطبيقات الصغيرة والمتوسطة الحجم. هذه السلسلة هي الخيار الأفضل للعملاء الذين يحتاجون إلى ميزات المراقبة الأساسية بتكلفة منخفضة.

تقدم شركة داهوا للكاميرات مجموعة من مسجلات الفيديو الشبكية للعمل مع نظام أمان المستخدم. يتميز NVR كاميرات مراقبة dahua بجودة تسجيل عالية ومعالج قوي بدقة تصل إلى 4K. تستخدم شركة داهوا للكاميرات أيضًا تقنية ePoE الخاصة بها لنقل الطاقة والبيانات عبر مسافات طويلة عبر Ethernet أو الكابلات المحورية. هذا الحل يقلل الوقت ويوفر المال.

أفضل 5 كاميرات مراقبة dahua

تقدم السلاسل الثلاث من شركة داهوا للكاميرات منتجات متشابهة، مما يتيح للمستهلكين التمتع بقدر كبير من المرونة عند اختيار الأفضل.

جهاز كاميرات داهوا 1: 5MP Vari-focal Starlight Dome

كاميرات مراقبة داهوا

عندما يتعلق الأمر بتحسين دقة الإنذار، توفر كاميرا داهوا مراقبة يبحث عنها المستخدم باستمرار. تعمل الكاميرا جيدًا في أي ظروف إضاءة ويمكن أن تتحمل الظروف القاسية. تعمل ميزة الكشف عن الحركة الذكية لهذه الكاميرا على تقليل كمية الإنذارات الكاذبة. تحلل الخوارزمية مشهدًا لحركة الإنسان أو السيارة وتتجاهل حركة الأشجار أو الطقس أو الحيوانات.

تقدم شركة داهوا للكاميرات أيضًا خيارات عرض فريدة تتعلق بكاميراتها. IDMSS هو تطبيق جوال من Dahua يسمح للمستخدم بإضافة أي مسجلات Dahua وكاميرات IP إلى التطبيق والوصول إلى الشبكة أثناء التنقل.

جهاز كاميرات داهوا 2: 2MP Color ePoE Bullet Camera

كاميرات مراقبة داهوا

تعد كاميرا Dahua ePoE bullet واحدة من أشهر كاميرات شكل الرصاصة في السوق. كما قال أحد مراجعي Dahua CCTV، فإن الكاميرا الرصاصة لا تزال "تعمل مثل البطل" حتى في الموقف الذي كانت فيه الشمس مشرقة مباشرة في عدسة الكاميرا. تقدم كاميرا داهوا مراقبة بتقنية الألوان الليلية التي تسمح بمراقبة الألوان على مدار 24 ساعة. تستخدم الكاميرا تقنية بكسل بإضاءة خلفية إلى جانب عدسة ذات فتحة كبيرة ومستشعر لتوفير تفاصيل الألوان. تشمل المواقع المثالية لهذه الكاميرا الكازينوهات ومواقف السيارات والمباني الخارجية أو الداخلية والمرافق التعليمية.

جهاز كاميرات داهوا 3: 2MP IR Starlight Fixed Lens ePoE Eyeball

كاميرات مراقبة داهوا

تقدم هذه الكاميرا نطاقًا ديناميكيًا عريضًا بالإضافة إلى مرشح الأشعة تحت الحمراء للنهار / الليل الحقيقي والتشغيل في درجات الحرارة القصوى، وتوفر صورًا عالية الجودة في أي إضاءة أو ظروف بيئية. تشبه كاميرا مقلة العين Dahua الكاميرا المقببة في الوظائف والميزات وحتى أنها تحتوي على ميكروفون مدمج. لاحظ العملاء أن كاميرا مقلة العين Dahua توفر نتائج جيدة في أي نظام أمان.

جهاز كاميرات داهوا 4: 4MP Starlight PTZ Network Camera

كاميرات مراقبة داهوا

تحتوي كاميرا Starlight PTZ على العديد من الوظائف نفسها مثل خيار Starlight dome، بما في ذلك الكشف الذكي عن الحركة. يستخدم حل الأمان هذا وظائف Analytics+ لتوفير حماية معقدة لأي مستخدم. يميز اكتشاف الحركة حركة الإنسان والمركبة بشكل أكثر دقة وموثوقية مقارنة بميزات الكاميرا القياسية الأخرى.

جهاز كاميرات داهوا 5: LincX2 Pro

كاميرات مراقبة داهوا

في يناير 2020، أصدرت Dahua جرس باب فيديو مزودًا بتقنية Wi-Fi وكاميرا كاشفة وكاميرا صغيرة كجزء من خط LincX2 Pro. تسجل الكاميرات مباشرة على بطاقة SD أو NVR أو DVR وهي مثالية للشركات الصغيرة والمواقع السكنية. توفر الكاميرات الثلاث أجهزة كشف للحركة ودقة عالية وجودة فيديو وأنظمة صوت ثنائية الاتجاه تتيح للمستخدمين التواصل مع أي زائر سواء كان مطلوبًا أو غير مرغوب فيه. يمكن دمج هذه المنتجات بسهولة في نظام موجود بالفعل، مما يوفر للمستخدمين المرونة.

تسعير كاميرا داهوا

يتم تسعير كاميرات Dahua بشكل تنافسي مقارنة بالحلول الأمنية الأخرى في السوق. بعض الخيارات الأكثر اقتصادا، والتي تميل إلى أن تكون في Lite Pro Series، يتراوح سعرها بين 70 و100 دولار. تميل الكاميرات في Ultra Series إلى أن تكون أغلى قليلاً، حيث تتراوح الأسعار بين 150 دولارًا و300 دولارًا. تقدم Dahua أيضًا خيارات متنوعة للكاميرات بكميات كبيرة. على سبيل المثال، تتوفر حزمة كاميرا 4 Eyeball بأقل من 400 دولار بينما تبلغ تكلفة حزمة الكاميرا ذات القبة الخارجية 12 حوالي 1150 دولارا.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أنواع وأحجام هاردسك كاميرات المراقبة 2021.

- طريقة البحث في كاميرات المراقبة في 2021

- هذه أفضل كاميرات مراقبة امازون تقل جميعها عن 50 دولارًا.

- تبحث عن ارخص كاميرات مراقبة؟ إليك أفضل 5 خيارات.