أفضل كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية 2021

Writing by Heytham

توفر كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية حماية حرة من أسلاك الكهرباء للمناطق النائية والممتلكات الكبيرة والمباني الخارجية. نقدم لك الأفضل في المراجعات أدناه.

أفضل 4 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية 1: Reolink Argus 3 Pro

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

عندما يتعلق الأمر بكاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية في الهواء الطلق بأسعار معقولة، فإن Argus 3 Pro تقدم لك ذلك. كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية هذه تدعم للتوصيل والتشغيل، وكل ميزة تقريبًا قابلة للتخصيص - من حساسية كاشف الحركة إلى دقة الصورة. في التطبيق الخاص بكاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية هذه، يمكنك ضبط أنواع التنبيهات والإنذارات التي تريدها وعرض موجز فيديو مباشر.

تأتي كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية هذه أيضًا بخيارين للتخزين: بطاقة micro SD أو سبعة أيام من التخزين السحابي المجاني. إذا قمت بإضافة كاميرات إضافية أو تريد المزيد من التخزين السحابي، فإن Reolink تقدم أيضًا خططًا يمكنها دعم ما يصل إلى 10 كاميرات مع تخزين لمدة 30 يومًا.

تعد كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية Argus 3 Pro بمثابة تحديث من Argus 2 بفضل إضافة ضوء كشاف. إذا كنت لا تعتقد أنك بحاجة إلى ضوء كشاف، فإن كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية Argus 2 لا يزال خيارًا ممتازًا (وبأسعار معقولة إلى حد ما).

إيجابيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Reolink Argus 3 Pro

- رخيصة الثمن

- تعليمات سهلة الاتباع

- تنبيهات قابلة للتخصيص

- جودة صورة جيدة

- تخزين سحابي مجاني

- صوت ثنائي الاتجاه

سلبيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Reolink Argus 3 Pro

- تباع بطاقة SD بشكل منفصل

- البطاريات غير قابلة للإزالة

- لا يمكن لتخصيص مناطق الحركة

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية 2: Lynx

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

بالنسبة لكاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية، فإن Lynx لديها الكثير من الأجراس والصفارات عالية التقنية. المفضل لدينا في كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية هذه هو برنامج التعرف على الوجه. لا يساعد هذا في تقليل الإنذارات الكاذبة فحسب، بل يسمح أيضًا بالتنبيهات المخصصة التي تتيح لك معرفة ما إذا كان هناك شخص غريب موجود في ملكيتك.

نحب أيضًا أن كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية هذه يمكن أن تشحن لمدة أسبوع كامل مع يوم واحد فقط من التعرض للشمس. تشتمل كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية الذكية هذه أيضا على صوت ثنائي الاتجاه ورؤية ليلية، وتعمل مع مساعد Google للتحكم الصوتي. تسجل الكاميرا بالطاقة الشمسية مقاطع مدتها 10 ثوانٍ فقط، لذلك إذا أدى حدث أطول إلى تشغيل الكاميرا، فقد تحتاج إلى تجميع مقاطع متعددة معًا للحصول على القصة الكاملة.

إيجابيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Lynx

- التعرف على الوجه

- شحن شمسي طويل الأمد

- التحكم الصوتي

- خدمة عملاء رائعة

- تخزين سحابي مجاني

سلبيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Lynx

رصوت مضلل

- وقت تسجيل قصير

- سعر أعلى

في حين أن جودة الفيديو جيدة، قد يكون من الصعب فهم الصوت الصادر من السماعة الداخلية - فهو يتشتت كثيرًا. يبلغ العملاء أيضًا عن تأخير مناسب بين فتح التطبيق ووقت "تنبيه" كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية من Lynx. لكن خدمة العملاء تحصل على تقييمات رائعة، لذلك إذا واجهت مشكلة مع أي من الميزات المتقدمة، يمكنك الاعتماد على مساعدة سريعة الاستجابة.

كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه 3: Ring Stick Up Cam

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

توفر الكاميرا بالطاقة الشمسية من Ring Stick Up Cam مزيدًا من الأمان والراحة لأنها تتيح لك التفاعل مع الأشخاص الموجودين داخل الممتلكات الخاصة بك من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي. كانت واحدة من أولى الكاميرا بالطاقة الشمسية التي تقدم خاصية التحدث في اتجاهين، وهي تعمل مع Amazon Alexa للتحكم الصوتي.

من أروع الأشياء في الكاميرا بالطاقة الشمسية الخارجية هذه أنها يمكن أن تكون جزءًا من نظام أمان Ring Alarm. لا تقدم معظم أنظمة كاميرات مراقبة المنزل خيارات للطاقة الشمسية، لذا فهذه ميزة كبيرة إذا كنت ترغب في تمديد حماية منزلك إلى المزيد من المواقع البعيدة في الممتلكات الخاصة بك.

إيجابيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Ring

- الحماية من السرقة

- التحكم الصوتي

- التوافق مع Ring Alarm

- كشف دقيق للحركة

- جودة فيديو ممتازة

سلبيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Ring

- سعر باهظ الثمن

- الاشتراك مطلوب لتسجيل الفيديو

- صفارات إنذار هادئة

تأتي الكاميرا بالطاقة الشمسية من Ring مع ضمان الحماية من السرقة. إذا تم سرقة كاميرا Stick Up Cam الخاصة بك، فسيستبدلها Ring مجانًا. ولكن هذا هو أحد الأشياء الوحيدة التي تحصل عليها مجانًا. يأتي البث المباشر للفيديو من هذه الكاميرا بالطاقة الشمسية بشكل قياسي، ولكن إذا كنت تريد تسجيل الفيديو وحفظه، فستحتاج إلى خطة Ring Protect، والتي تبدأ بحوالي 3 دولارات شهريًا.

الكاميرا بالطاقة الشمسية 4 من Maxsa

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

نحن نحب الكاميرا بالطاقة الشمسية المقدمة من Maxsa للأمن المنزلي لأن هذا الجهاز يجمع بين الأضواء الكاشفة التي يتم تنشيطها بواسطة الحركة وكاميرا أمان لاسلكية لالتقاط جميع الأحداث في الممتلكات الخاصة بك. جميع الإعدادات قابلة للتخصيص بالكامل، بما في ذلك مدة بقاء الضوء عند التنشيط وحساسية كل من مستشعر الحركة ومشغل ضوء النهار.

حتى مع الإعدادات القابلة للتعديل من هذه الكاميرا بالطاقة الشمسية، لا يزال بعض العملاء يجدون أن مستشعر الحركة حساس للغاية، مما يؤدي إلى تسجيل ثابت تقريبًا ولكن لا يلتقط دائمًا الحركة في مقاطع الفيديو. هذا خلل يمكن أن يستنزف البطارية بسرعة، خاصة عندما تعتمد على أشعة الشمس للحصول على الطاقة.

إيجابيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Maxsa

- سعر معقول

- إعدادات قابلة للتخصيص

- مساحة تخزين كبيرة

- ضوء كاشف مدمج

سلبيات كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه Maxsa

- الكاشف عن الحركة شديد الحساسية

- طوابع التاريخ والوقت غير موثوقة

يعمل ضوء مستشعر الحركة والكاميرا على الطاقة الشمسية مع بطاقة ذاكرة 16 جيجا بايت، ولكن يمكنك الترقية إلى بطاقة ذاكرة 64 جيجا بايت أو تنزيل الفيديو على جهاز كمبيوتر. شيء واحد يجب ملاحظته هو أن المستخدمين واجهوا صعوبة في جعل هذه الكاميرا على الطاقة الشمسية تتزامن من أجل التاريخ والوقت المناسبين. نوصي بتضمين هذه المعلومات في اسم أي مقاطع فيديو تقوم بتنزيله

أشياء يجب مراعاتها في اختيار الكاميرا على الطاقة الشمسية

موضع كاميرا الطاقة الشمسية

هناك شيئان يجب مراعاتهما عندما يتعلق الأمر بوضع نظام يشغل الكاميرا على الطاقة الشمسية. الأول هو المكان الذي تريد تثبيت كاميرا الطاقة الشمسية فيه لتوفير أقصى قدر من الحماية، والثاني هو المكان الذي يجب وضع اللوحة الشمسية التي تغذي كاميرا الطاقة الشمسية فيه لأقصى قدر من التعرض لأشعة الشمس.

للحفاظ على تشغيل كاميرا الطاقة الشمسية، فإنك تحتاج إلى ساعات ذروة كافية للشمس لشحنها بالكامل. يتم تصنيف ساعات الذروة للشمس على أنها ساعة توفر فيها الشمس 1000 واط من الطاقة لكل متر مربع. يشير القياس إلى شدة ضوء الشمس، وليس مقدار الوقت الذي تشرق فيه الشمس.

تحدث ساعات الذروة عادةً عندما تكون الشمس في أعلى نقطة ويمكن أن تختلف حسب الموسم والموقع. تتضمن بعض الإرشادات لمساعدتك على تسخير أكبر قدر ممكن من الطاقة الشمسية وضع الألواح الشمسية التي تغذي كاميرا الطاقة الشمسية في مكان مواجه للجنوب ليحصل على ضوء الشمس الكامل لمدة ست ساعات على الأقل يوميًا.

اعتمادًا على طول الكبل الذي يربط كاميرا الطاقة الشمسية باللوحة، قد تحتاج إلى ضبط اختيارك لموضع الكاميرا. نوصي بتحديد موضع كاميرا الطاقة الشمسية الذي تريده قبل تحديد نظام يشغل الكاميرا على الطاقة الشمسية المراد شراؤه.

الكاميرا على الطاقة الشمسية ذات التصنيف المانع لتسرب الماء

عندما تعتمد على كاميرا الطاقة الشمسية الخارجية للحفاظ على منزلك وعائلتك آمنين، فأنت بحاجة إلى التأكد من قدرتها على مواجهة العوامل الجوية. كاميرا الطاقة الشمسية الخارجية لديها تصنيف مقاوم للعوامل الجوية يتيح لك معرفة مدى قدرتها على مقاومة الغبار والماء.

معايير مقاومة المياه لتشغيل الكاميرا على الطاقة الشمسية

تتراوح معايير مقاومة المياه من IPX0 الذي يوفر حماية صفرية من الماء إلى IPX7 مما يعني أن المنتج يمكنه تحمل 30 دقيقة من الغمر فيما يصل إلى متر واحد من الماء. يوجد تصنيف IPX8 تم تحديده من قبل الشركة المصنعة على أنه أفضل من IPX7.

معايير مقاومة الغبار لتشغيل الكاميرا على الطاقة الشمسية

تتراوح معايير مقاومة الغبار من IPX0 التي تشير إلى عدم وجود حماية من الغبار والأشياء الأخرى التي تدخل الجهاز إلى IPX6، مما يعني أن الجهاز مقاوم للأتربة والأشياء الأخرى.

غالبًا ما يتم عرض تصنيفات IP على أنها IP65، مما يشير إلى تصنيف مقاومة الماء أولاً (6) متبوعًا بتصنيف مقاومة الغبار. إذا رأيت تصنيفًا بعلامة X في المنتصف، فهذا يعني أنه تم تصنيف العنصر لعامل واحد فقط.

كلمة أخيرة عن تشغيل الكاميرا على الطاقة الشمسية

أبلغ العديد من مستخدمي الأنظمة اللاسلكية والتي تعمل بالطاقة  الشمسية عن حدوث انتهاكات في حساباتهم سمحت لشخص غريب باستخدام الاتصال ثنائي الاتجاه لتخويفهم. هذه مخاطرة يتحملها كل مستخدم عند استخدام أي نظام لاسلكي متصل بالإنترنت. الخبر السار هو أنه يمكنك تقليل المخاطر باستخدام أمان الإنترنت المناسب. فيما يلي بعض النصائح السهلة لتأمين نظامك من التهديدات عبر الإنترنت:

- استخدم كلمات مرور قوية وفريدة لجميع حساباتك

- اختر إجراءات الأمان الإضافية مثل المصادقة ذات العاملين

- أضف المستخدمين المشتركين بدلاً من مشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول

- قم بتغيير كلمة مرور Wi-Fi المنزلية بشكل متكرر

الخلاصة

نحن نحب Reolink Argus 3 Pro لإعداده البسيط، وسعره الرخيص، وتطبيقه سهل الاستخدام. يمكنك الحصول على الكاميرا ولوحة Reolink الشمسية المتوافقة مقابل 145 دولارًا، وهي سهلة التثبيت. يحتوي Argus 3 Pro أيضًا على طاقة شمسية رائعة وصورة جيدة ورؤية ليلية واضحة للنجوم. سواء كنت تحاول أن تصبح صديقًا للبيئة، أو توفر المال على فاتورة الطاقة، أو تراقب مرآبًا أو حظيرة، فهذا خيار قوي وبأسعار معقولة.

المصدر من هنا.

طالع أيضا:

- أفضل كاميرات مراقبة مخفية للبيع على شكل فيش كهرباء.

- الوصف الوظيفي لفني كاميرات مراقبه 2021.

- أفضل دليل لشراء كاميرات مراقبة صغيرة بكارت ميموري في 2021

- افضل كاميرا لمراقبة الاطفال لعام 2021.